احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
الاماكن السياحية في بودروم
الاماكن السياحية في بودروم

الاماكن السياحية في بودروم

 

تحتوي بودروم على العديد من الأماكن السياحية والترفيهية من حمامات تركية وشواطئ رملية بيضاء جميلة وأسواق شعبية تحتوي على كل ما تحتاجه ,بالإضافة إلى وجود العديد من النشاطات الترفيهية المميزة في بودروم مثل القيام بجولة بواسطة طائرة الهيلوكوبتر لاستكشاف المدينة.

 

شاطئ فينك

 

تحتوي بودروم على العديد من الشواطئ الجميلة , ولكن شاطئ فينيك يعتبر الاجمل بينهم جميعا وذلك لما يتمتع به من رمال بيضاء واحتوائه على العديد من النشاطات المائية الترفيهية التي يمكنك ممارستها هناك مثل التزلج على الماء والقيام برحلة القوارب بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة تقدم خدمة المساج والعناية بالبشرة كما ستجد ان المنطقة مخدَمة بشكل جيد من ناحية المطاعم الفنادق الراقية والفخمة التي تقدم خدماتها بجودة عالية .

 

 

مارينا يخت

 

وهو عبارة عن مطعم ومقهى موجود في ميناء بودروم الذي يوفر إطلالات ساحرة على البحر ,سوف تجد في قائمته الذ المأكولات والحلويات التركية .

 

اقرأ ايضا: سيارة مع سائق في انطاليا

 

 

جزيرة طفشان

 

وهي عبارة عن جزيرة رائعة الجمال تقع على بحر إيجة ,تتميز بموقعها الساحر واحتوائها على جميع الخدمات اللازمة للسياح القادمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بجوها الهادئ والاسترخاء بين أحضانها .

 

 

مطعم قسمة

 

احد اجمل مطاعم بودروم على الإطلاق ,لما يتمتع به من ذوق ورقي في كل شيء , بدءا من الديكور الداخلي للمطعم وموقعه الذي يضفي عليه جوا خاصا جدا لا يمكن وصفه , بالإضافة إلى المأكولات والحلويات التركية الشهية التي يقدمها والجدير بالذكر أن غالبية رواد المطعم من المشاهير والفنانين

 

 

ميموزا

 

إحدى الأماكن السياحية الجميلة في بودروم وهي عبارة عن ميدان كبير يطل على البحر ويحتوي على العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي , كما أنها تعتبر المكان الأنسب  لممارسة العديد من النشاطات المائية الترفيهية مثل الغوص والسباحة والتزلج على الماء وغيرها من الأنشطة الرائعة .

 

 

مسرح بودروم 

 

ان من المعالم السياحية التاريخية في بودروم هي مسرح او مدرج بودروم التي يعود لتاريخ القرن الرابع قبل الميلاد . والأن اصبح يقام فيه المهرجانات والاحتفالات حيث يزوره السكان المحليين والسياح الأجانب من كل انحاء العالم . 

 

الأماكن السياحية في بودروم

 

بوابة ميندوس 

 

بوابة ميندوس او كما تسمى بالتركية( Myndos Gate) وتعتبر من المعالم التاريخية في بودروم حيث تقع غرب مدينة بودروم اذا كنت من عشاق التاريخ فننصحك بزيارة هذا المكان التاريخي 

 

الأماكن السياحية في بودروم

 

متحف بودروم للآثار 

 

متحف بودروم من اجمل المتاحف التي يجب عليك زيارتها اذا كنت من عشاق التاريخ حيث يضم المتحف العديد من المنحوتات التي تم اكتشافها في البحر ايجا والأن اصبح المتحف محض اهمتام العديد من السياح مما جعل متحف من ابرز الأماكن السياحية في بودروم  

 

الأماكن السياحية في بودروم

 

مجمع تسوق ميدتاون 

 

اذا كنت من هواة التسوق فننصحك بزيارة مجمع ميدتاون للتسوق في بودروم حيث يضم العديد من المنتجات العالمية والمحلية كما يضم العديد من المقاهي والمطاعم  

 

الاماكن السياحية في بودروم

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة