افضل 7 مطاعم بودروم تركيا
افضل 7 مطاعم بودروم تركيا
اجمل 7 مطاعم بودروم تركيا

اجمل 7 مطاعم بودروم تركيا

 

 

تعتبر بودروم واحدة من مدن السياحة في تركيا الساحلية الصغيرة التي تقع في الجنوب الغربيّ من البلاد, والتي تقوم على جذب السياح من كل مكان في العالم ,بسبب جمال شُطآنها ومُناخها اللّطيف الذي يمتدّ لجميع أشهر السنة و بيوتها ومبانيها البيضاء المحفورة داخل جبال خضراء خلابّة ,ومعنى اسمها هو المدينة الّتي لا تنام وذلك بسبب متاجرها الّتي لا تغلق، كما يطلق عليها لقب لؤلؤة تركيّا لأنها تطل على بحر إيجه .

 

السياحة في بودروم تركيا

 

تتميز بودروم بالأماكن السياحية العديدة والأنشطة الترفيهية المتعددة ,بالإضافة إلى البنية السياحية الخدمة بشكل ممتاز من فنادق ومطاعم واسواق إلخ ,اليوم في هذا المقال سوف نتحدث عن اجمل المطاعم في مدينة بودروم التي تدار تحت يد أشهر الطهاة والتي لطالما تميزت بأجوائها الفريدة من نوعها وقربها من الشاطئ الجميل الذي يجعل من تجربة هذه المطاعم فرصة لا تعوض .

 

اقرأ ايضا : اجمل الاماكن السياحية في بودروم 

 

شواطئ مدينة بودروم

 

مطعم Melengeç :

 

تمتاز بودروم بالمطاعم الكثيرة المتخصصة في الذ اطباق الاسماك والمأكولات البحرية ,نظرا لقربها من البحر وإمكانية حصولها عليها بسهولة ,ومن أشهر تلك المطاعم مطعم melengec الذي يحتوي على قائمة واسعة جدا مما لذ وطاب ,و يعد مطعم melengec مناسب للأزواج ومجموعات الأصدقاء والخدمة فى المطعم ذات جودة عالية تتميز .

 

مطعم Melengeç

 

مطعم Miam:

 

مطعم فاخر وأنيق ، يطل على البحر مباشرة ،وهو مطعم تابع لفندق Miam ,ويسمح لغير المقيمين في الفندق بتناول الطعام بداخله ، يمتاز التصميم بالرقي حيث الطاولات الخشبية  المزينة والمفارش الأنيقة ، وجلسات خارجيه على البحر ، وأشهر الأطباق الموصى به بالفندق ، أطباق السمك المشوي ، مع المقبلات التركية الشهية .

 

اقرأ ايضا: تعرف  على السياحة في بودروم

 

مطعم Miam

 

مطعم Çetimek:

 

واحد من المطاعم الراقية ، ويتميز بالأسعار المعقولة ، هو بعيد عن وسط المدينة قليلا ، لا بد من الحجز المسبق والتأكد من حجز الطاولة المطلة على البحر مباشرة ، لتستمتع بالإطلالة على قوارب الصيد الجميلة , كما يضم المطعم  برامج ترفيهية  للزبائن مثل الموسيقى الحية .

 

مطعم Çetimek

 

مطعم Marina Yacht Club :

 

إذا كنت ترغب في الحصول على افضل والذ اطباق الطعام والخدمة الرائعة  فإن هذا هو المكان الذى ترغب به , الذى يدار تحت يد أشهر الشيفات الحاصلة على جوائز فى فن الطبخ ويقدم العديد من الأطباق الرائعة ,هذا المكان الذي لا ينام حتى ساعات الصباح الأولى والصاخب المزدحم جدا في الليل حيث جو المثالي للاستمتاع بروعة المساء، مع الإطلالة الرائعة على مارينا بودروم بالإضافة إلى أجمل أنواع الموسيقى الحية التركية والعالمية .

 

مطعم Marina Yacht Club Bodrum

 

مطعم قسمة:

 

يحتوي المطعم على عدد من الأطعمة الشرقية المميزة بطابعها التركي و الأطعمة الآسيوية والغربية ,ويعتبر واحد من اشهر المطاعم ليس فقط على مستوى مدينة بودروم ,بل حتى على مستوى تركيا ,حيث يرتاده الفنانين والمشاهير والشخصيات الهامة في الدولة ,كما يتميز المطعم بتنويع أصناف الحلويات التركية الرائعة المميزة جدا.

 

اقرأ ايضا : اهم الانشطة السياحية في فتحية

 

مطعم قسمة

 

مطعم Hocanın Yeri Köfte Sarayı :

 

هو واحد من المطاعم المطلة على البحر مباشرة , ولكنه لايقوم على تقديم اي نوع من اطباق السمك والمأكولات البحرية بشكل عام , تجد به جميع الأطباق التركية الشهية ما عدا الأسماك مثل الاسكندر كباب ، و الكفتة التركية ،والشاورما التركية وغيرها الكثير من المأكولات اللذيذة جدا .

 

 

مطعم Soğan Sarmısak :

 

واحد من أجمل المطاعم التي تطل مباشرة على الشاطئ ،ويفتح المطعم أبوابه لوجبات العشاء والغداء ،وتختلف القائمة بشكل يومي ،حيث يقدم كل أنواع الطعام التركي ، من الأناضول أو البحر الأسود ، مثل الكباب ، والمأكولات البحرية والحلويات التركية.


مطعم Soğan Sarmısak

شركة فردوس الحياة لـ السياحة في تركيا 

خدماتنا :

سائق تركي يجيد اللغة العربية

سيارة مع سائق في تركيا

شوفير تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية 

 

للتواصل :

 Phone : 00905331292704 Whatsapp/ Viber

Phone : 00905331292703  Whatsapp/ Viber

E-mail : [email protected]

website : www.ferdoselhayat.com

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة