السياحة في بولو تركيا في الشتاء - سائق في تركيا
السياحة في بولو تركيا في الشتاء - سائق في تركيا
السياحة في بولو تركيا في الشتاء

السياحة في بولو تركيا في الشتاء

 

مدينة " بولو ابانت " الجبلية المكسوّة بالغابات، والغنية بالبحيرات والمياه المعدنية الحارة الملائمة للعلاج والاستمتاع ,تسمى مدينة "بولو" (Bolu) باسم "بولو أبانت" نسبة لمنتجع " بولو أبانت " ,وتقع جنوب غرب تركيا على البحر الأسود على ارتفاع 1,325 مترا من مستوى سطح البحر ,بين مدينة إسطنبول والعاصمة أنقرة ,وتعتبر مدينة بولو ابانت واحدة من اكثر اماكن السياحة في تركيا شتاءا وذلك لشدة جمالها في هذا الفصل تحديدا .

 

 

يمتاز المناخ في بولو على انه رطب في معظم أوقات العام وذلك لوقوعها على حدود المحيطات ,حيث تكون في الشتاء باردة جدا بالإضافة إلى تساقط الثلوج ,أما صيفها بارد منعش ,كما أن مدينة بولو تنقسم إلى 9 قطاعات وهذا يعني اختلاف في درجات الحرارة وهطول الأمطار  لكنها عادة ما تتوزع بشكل جيد طوال العام.

 

اقرأ ايضا : سائق في تركيا  

 

تمتاز مدينة بولو بجمال طبيعتها ساحر، والغابات التي تحتوي على العديد من أنواع النباتات الغريبة والفريدة من نوعها بالإضافة إلى تنوعها الحيواني ،كما تنتشر فيها الأنهار، والبحيرات، والمياه العذبة، بالإضافة إلى الشواطئ المُطلة على البحر الأسود، مما يُضفي عليها سحراً إضافياً ،والينابيع ذات المياه الحارة عند سفوح الجبال ومراكز التزلج الكبيرة المكسوة بالثلوج، تجعلها قبلة المرضى والرياضيين .

 

السياحة في بولو تركيا في الشتاء

 

الإقبال على بولو أبانت ليس موسمياً، بل في كل الفصول، حيث أنها ملائمة للسياحة صيفاً وشتاءً، وقد جهزت لذلك ,فحمامات السباحة في الفنادق والمنتجعات والمشاريع صممت لهذا الغرض ,حيث انها تختلف عن باقي المناطق السياحية في تركيا الموسمية ,أضف إلى ذلك أن مياهها الحارة جعلت  من المنطقة نقطة سياحية هامة في تركيا .

 

اقرأ ايضا: جبل كارتبه في الشتاء

بولو تركيا في الشتاء

 

ومن الاشياء التي تشتهر بها مدينة بولو هو البندق ,المصدر الرئيسي له في البلاد ,حيث تشتهر المنطقة بإنتاجه بالإضافة إلى العطور الجميلة والكولونيا التي تشمل رائحة الأعشاب ولا ننسى طبعا كما ذكرنا سابقا ينابيع المياه الساخنة التي تتدفق عبر النافورات الموجودة في المدينة .

 

السياحة في تركيا

 

ومن أكثر الأماكن زيارة في مدينة بولو شتاء هي كارتالكايا ,واحدة أشهر مراكز التزلج في تركيا تبعد عن وسط مدينة بولو مسافة 40 كم ,بالإضافة إلى بحيرتها الشهيرة بحيرة أبانت التي تتحول شتاءا إلى جليد مشكلة نقطةَ جذبٍ سياحيٍ آخر لمحبي التزلج على الجليد من كافة أنحاء العالم .

 

اقرأ ايضا : جبل الاولوداغ في الشتاء

 

شركة فردوس الحياة لـ السياحة في تركيا 

خدماتنا :

سائق تركي يجيد اللغة العربية

سيارة مع سائق في تركيا

شوفير تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية 

 

للتواصل :

 Phone : 00905331292704 Whatsapp/ Viber

Phone : 00905331292703  Whatsapp/ Viber

E-mail : [email protected]

website : www.ferdoselhayat.com

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة