استئجار سيارة مع سائق في طرابزون
استئجار سيارة مع سائق في طرابزون
استئجار سيارة مع سائق في طرابزون

استئجار سيارة مع سائق في طرابزون

 

 

يسر شركة فردوس الحياة للسياحة والسفر في تركيا ,تقديمها لكم خدماتها السياحية لتلبية جميع متطلباتكم ,والتي تتجلى من خلال إمكانية استئجار سيارة مع سائق في طرابزون وكافة الولايات التركية , منذ وصلكم المطار لحين عودتكم ,وذلك لتوفرنا على أسطول من أحدث السيارات السياحية العائلية في تركيا و كتيبة من أفضل السائقين الأتراك الذين يجيدون اللغة العربية .

 

تعتبر الرحلة إلى مدينة طرابزون واحدة من أكثر الرحلات السياحية في تركيا اهمية لدى السياح العرب ,وتعتبر الوجهة السياحية الثانية بعد اسطنبول ,إن لم تكن الأولى حتى ,فالسياح العرب القادمين من الخليج دائما ما تكون طرابزون هي الوجهة السياحية التي يقصدونها عندما يصلون إلى مدينة اسطنبول ,والسفر مباشر إلى طرابزون في رحلة مدتها ساعة و40 دقيقة ,ثم العودة إلى اسطنبول و قضاء بقية العطلة هنا .

 

أبرز المحطات السياحية في طرابزون :

 

  • بحيرة سيراجول (بالتركية: Sera Gölü) بحيرة طبيعية ساحرة الجمال
  • متحف آيا صوفيا أجمل المباني التاريخية في طرابزون
  • قصر أتاتورك الأبيض في طرابزون.
  • حديقة أو تلة بوزتبه في طرابزون ، والتي ترتفع 3 كيلومتر عن وسط المدينة مطلة على البحر الأسود مباشرة.
  • مول فوروم طرابزون (Forum Trabzon) مركز تجاري ضخم يحوي مجموعة كبيرة من الماركات العالمية والمحلية .

 

كما أنه من هذه المدينة تتفرع إلى  العديد من الرحلات السياحية الى اجمل مدن الشمال التركي التي لا يمكن وصفها بكلمات مثل رحلة بحيرة اوزنجول ,رحلة مرتفعات ايدر ,رحلة إلى حيدر نبي ,وغيرها الكثير من الرحلات التي يكاد لا يكفي لزيارتها أسبوع .

 

لماذا شركة فردوس الحياة :

 

تعتبر شركتنا واحدة من الشركات الرائدة في مجال السياحة في تركيا والسباقة دائما في طرح خدمات سياحية جديدة تساهم في جعل رحلتك أكثر راحة وأكثر متعة ,بالإضافة إلى أن شركتنا تتكون من كادر جاهز لاستقبال طلباتكم على دوام الساعة .

 

يعتبر السائقين لدينا من أمهر السائقين على مستوى تركيا دراية بالأماكن والمعالم السياحية الجميلة ,كما أن جميع السواقين لدينا اتراك يجيدون اللغة العربية بطلاقة وذلك لسهولة التواصل مع الضيوف الكرام ,وجميعهم مرخصين من وزارة السياحة التركية ,والحمدالله مع ماضينا الطويل لم تصل شكوى واحدة عن خدماتنا وحافظنا على سمعتنا الطيبة..

 

لماذا السائقين لدى شركتنا اتراك :

 

جميع السائقين في شركتنا اتراك يجيدون اللغة العربية بطلاقة ,وذلك لأنهم على دراية تامة بكافة الاماكن السياحية في تركيا وخبرة اكثر من 5 سنوات ,بالإضافة لمساعدة الضيف في بعض حالات الشراء من المحلات التركية والقيام بالترجمة للضيف ومساعدته في المساومة ,كل ذلك فقط لضمان رحلة ممتعة وبدون أية عوائق تذكر .

 

سياراتنا مرسيدس فان فيتو عائلية :

 

تعتبر هذه السيارة من أكثر السيارات طلبا من السياح العرب وذلك بسبب توفر أساليب الراحة المتعددة بالإضافة إلى الرفاهية التي تتمتع بها هذا النوع من السيارات واحتوائها على أفضل التجهيزات التكنولوجية من أنظمة السلامة والأمان مكيف عالي الجودة وأنظمة الراحة لاتساعها لثمانية ( 8 ) أشخاص .

 

وإن كان عدد الركاب أكثر من 8 ,لا تقلق حيث يتوفر لدينا سيارات عائلية مرسيدس فيتو متعددة الأحجام ( 8 - 10 - 14 ) وذلك لضمان راحتكم وسلامتكم خلال الرحلة .

 

مزايا خدماتنا خلال الرحلة :

 

سيارات عائلية متعددة الأحجام تلبي احتياجاتكم

رحلات سياحية يومية الى كافة المناطق السياحية في تركيا

السائقين اتراك يجيدون اللغة العربية

رحلاتنا شاملة الديزل والمواقف المأجورة

اسعارنا منافسة ومناسبة للجميع

عروض شبه دائمة على الرحلات السياحية

 

 

للتواصل :

 Phone : 00905331292704 Whatsapp/ Viber

Phone : 00905331292703  Whatsapp/ Viber

E-mail : [email protected]

website : www.ferdoselhayat.com

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة