احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
اجمل الاماكن السياحية في مرمريس الساحرة
الاماكن السياحية في مرمريس

الاماكن السياحية في مرمريس

 

مرمريس إحدى المدن التي تحتل لائحة أهم مدن السياحة في تركيا فهي العنوان الأمثل لرحلة رائعة سياحية ساحلية بامتياز لا يمكن نسيانها تمتزج فيها روائع الطبيعة بالنشاطات البحرية المسلية التي تناسب الجميع .

 

شاطئ اتشملر :

 

من اروع واجمل الاماكن التي يمكن زيارتها في مرمريس , إذ يتميز هذا الشاطىء عن غيره في صفاء مياهه مع خلفية من الجبال الشاهقة، حيث ان المشي فيها يوفر إطلالات رائعة ومناظر طبيعية ساحرة يجعلها من اجمل الاماكن في مرمريس ,كما يتوفر بها الفنادق الفخمة والمرافق السياحية والأنشطة المائية الترفيهية.

 

اقرأ ايضا : دليل السياحة في تركيا 

 

حديقة الألعاب المائية أكوا دريم :

 

تعتبر أماكن الأنشطة البحرية في مرمريس من اهم الاماكن في المدينة وحديقة أكوا دريم واحدة من هذه الأمكنة واكبرها ,والتي هي عبارة عن حديقة مائية ترفيهية تحتوي على العديد من الالعاب والبرك المائية التي تتفاوت بأعماقها لتناسب جميع الأعمار بالإضافة إلى وجود حمامات باردة وساخنة ,بنيت أكوا دريم فوق تلة الأمر الذي جعل منها مكان لممارسة الألعاب المائية مع الاستمتاع بالإطلالة  الرائعة التي توفرها الحديقة .

 

رسم الدخول للكبار   : 14 يورو

رسم الدخول للصغار : 9  يورو

 

اقرأ ايضا : منتجع ارض الاساطير في انطاليا

 

الجيب سفاري :

 

واحدة من أكثر انشطة السياحة في تركيا متعة التي يمكن أن تمارسها في مرمريس , تتكون خطة الرحلة من مزيج من المسارات على الطرق الوعرة بواسطة سيارة جيب لاندروفر عسكرية يقودها سائق محترف ,حيث يمكنك خلال الرحلة القيام بالعديد من النشاطات مثل الاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة في الغابات و القيام بحفلة شواء خاصة كما ويمكنك التواصل مع القرويين المحليين في المنطقة والتعرف على عاداتهم وتقاليدهم والأنشطة التي يمارسونها لكسب العيش .

 

اقرأ ايضا : جزيرة جوندا لؤلؤة البحر ايجا 

 

قلعة مرمريس :

 

هي قلعة تاريخية قديمة في مدينة مرمريس التركية تعتبر من أجمل الوجهات السياحية التاريخية في المدينة,موقعها الاستراتيجي يوفر إطلالة بانورامية ساحرة للمدينة , كما أنها تعتبر اليوم متحفا يضم العديد من المعروضات الأثرية النادرة .

 

 

بازار مرمريس :

 

من اشهر الاسواق الشعبية في مرمريس والذي يضمّ أكثر من ألف متجر توفر كل ما قد يحتاجه السائح بأسعار مناسبة مثل الهدايا التذكارية والمجوهرات والمصنوعات التقليدية والسجاد والملابس والبهارات والحلويات الشعبية الشهيرة في الأسواق التركية.

 

اقرأ ايضا :سيارة مع سائق في انطاليا

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة