احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
يالـــوفا Yalova..لماذا هي المدينة المفضلة للإستثمارات العربية ؟؟
يالـــوفا Yalova..لماذا هي المدينة المفضلة للإستثمارات العربية...

 

ويالوفا التي تحظى باهتمام وإقبال كبيرين من قبل العرب تشهد في الوقت الراهن الكثير من المشروعات السياحية والطرق السريعة.

وأظهرت دراسة أعدها أحمد دورموش خبير التقييم العقاري بشركة (EVA) إحدى أبرز الشركات في قطاع التقييم العقاري بتركيا أن التغيير في مدينة يالوفا بدأ في البداية مع إنشاءات مشروع الطريق السريع بين جيبزه وأورهان غازي وإزمير.

ويرى دورمورش أن إنجاز هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في ربط كل من مدينة إسطنبول وكوجالي وبورصا مرورا بيالوفا.

ومن المنتظر الانتهاء من المشروع في عام 2016. ويُقال إن هذا المشروع الضخم الذي يخفض المسافة بين إسطنبول وإزمير إلى 3.5 ساعة سيوفر نحو 650 مليون دولار في العام

وأفاد دورموش بأن هذا المشروع سيسهل الوصول إلى مدينة يالوفا من المدن الكبرى مثل إسطنبول وإزمير وبورصا. وأوضح أنه مع سهولة حركة المواصلات في المدينة سيساهم ذلك في زيادة الانتاج الصناعي وإنعاش الحياة الاقتصادية.

وتأتي يالوفا ضمن أبرز مدن تركيا من ناحية سياحة المياه الحارة. إذ تشهد منطقتي “تشينارجيك” و”أرموطلو” كثافة سكانيّة في أشهر الصيف على وجه الخصوص.
وتُعرف يالوفا باستضافتها للأنشطة والفعاليات السياحية طوال الفصول الأربعة. وتأتي على رأس أنماط السياحة بالمدينة؛ سياحة المياه الحارة وسياحة الشواطئ والسياحة الطبيعية وسياحة المخيمات والقوافل وسياحة اليوم الواحد والسياحة الاجتماعية وسياحة الصيد والرياضة.

وتشكّل منتجعات المياه الحارة بمنطقة أرموطلو أكثر الموارد السياحية أهمية في يالوفا لكونها مصنفة كمنتجعات حرارية من الدرجة الأولى في تركيا.

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة