احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
اجمل الاماكن السياحية في سكاريا
السياحة في سكاريا

السياحة في سكاريا 2021

 

سكاريا واحدة من أجمل وأهمّ مدن السياحة في تركيا المطلة على سواحل البحر الأسود ،تشتهر هذه المحافظة بجمال طبيعتها الخلابة ،وكثرة الأنهار فيها ومن أكبرها نهر سكاريا ثالث أكبر نهر في تركيا الذي ينبع من جبال أفيون ويصب في البحر الأسود ، بالإضافة إلى العديد من البحيرات وعلى رأسها بحيرة سبانجا الأكثر جمالًا على مستوى تركيا

 

اقرأ ايضا : سيارة مع سائق في اسطنبول 

سكاريا

 

ولا ننسى جبل كارتبة والذي يعتبر من أهم المقاصد السياحية لعشاق التزلج على الثلج , كما وتشتهر سكاريا في تركيا بقراها العثمانيّة العريقة ، تتميز محافظة سكاريا بسرعة نموها الاقتصادي حيث تتكون من ثلاث عشرة مدينة صغيرة أهمها مدينة أدابازاري وهي المدينة المركزيّة بالإضافة إلى سبانجا، كاراسو، و سيرديفان وغيرها .

 

رحلات سياحية في اسطنبول

 

الاماكن السياحية في سكاريا :

 

بحيرة سبانجا:

 

وتعتبر هذه البحيرة  ذات المياه العذبة من أروع البحيرات الطبيعيّة على مستوى العالم  تقع بين خليج إزميت وسهول ادابازارس في تركيا ، وأهم ما يميزها طبيعتها الخلابة بين الجبال ، كما يوجد حول البحيرة كورنيش تزينه المطاعم المنتشرة على ضفاف البحيرة وصوت خرير الماء والهدوء التي جعلت منها مكاناً مناسباً للحصول على الراحة والاسترخاء .

 

بحيرة سبانجا

 

نهر سكاريا:

 

احتل هذا النهر المرتبة الثالثة من حيث الطول على مستوى تركيا كما يتميز نهر سكاريا بطبيعته الخلابة والمتنوعة التي تنتشر حوله الأشجار الخضراء الكثيفة ،وصوت زغاريد الطيور المختلفة  التي تنعش النفس ولا ننسى الشلالات الساحرة ممّا جعله واحد من احدى أكثر الأماكن جذباً للسياح من مختلف أنحاء البلاد والذين يتمكنون من الإقامة في فنادقه التي تطل عليه بشكل مباشر.

 

 

تاراكلي :

 

Taraklı هي منطقة تاريخية في شمال غرب تركيا. تحيط بها الغابات وتقع في منتصف الطريق تقريبا بين اسطنبول وأنقرة في مقاطعة ساكاريا في منطقة مرمرة ,تحتوي على مسبح طبيعي ينبع من نهر سكاريا يتميز بمياهه المعدنية الدافئة العلاجية ويعتبر من الأماكن التي يقبل عليها أعداد كبيرة من عشاق الطبيعة، والأشخاص المصابون بالأمراض الجلدية والعظمية المختلفة .
 
تاراكلي

 

معشوقية :

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

إحدى القرى الجبلية القريبة من سبانجا تقع في بداية طريق الصعود إلى جبل كارتبة واحدة من أجمل القرى الريفية الهادئة في محافظة سكاريا تتميز بالطبيعة الخضراء وجداول المياه التي تتشكل من الثلوج على جبل كارتبه المصدر الرئيسي للجداول المائية في معشوقية .

 

معشوقية تركيا

 

جبل كارتبه :

 

يقع جبل كارتبه الثلجي شرق اسطنبول قرب ازميت ويطل على بلدة سبانجا وبحيرتها. يبلغ ارتفاع الجبل 1650 متر ويعتبر ثالث أكبر جبل في منطقة مرمرة ,ويرتاد الجبل الكثير من السيّاح محبي الرياضات الثلجية كون يعتبر جبل كارتبه أحد المنتجعات الرائدة للتزلج على الجليد في تركيا في فصل الشتاء ما بين المتزلجين الهواة والمدربين، ويقع على بعد 15 دقيقة من كوكايلي وحوالي ساعتين من بورصة ,وتعني كارتبه قمة الثلج باللغة التركية ثم عرفت فيما بعد باسم كوسكوي .

 

جبل كارتبه

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة