احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
فتحية
السياحة في فتحية

السياحة في تركيا فتحية

 

( فتحية ) مدينة شاطئيّة من مدن السياحة في تركيا وواحدة من أهم الأماكن الجميلة التي تتميز بها تركيا تفاجئ كل من يزورها بجمالها الأخاذ وتنوع طبيعتها المناخية والجغرافية بالإضافة إلى الشواطئ الفيروزية ذات الرمال البيضاء الأمر الذي يجعلها مقصداً ملائماً  مثاليًا للاستجمام والاسترخاء حيث اختيرت شواطئها كأجمل الشواطئ الرملية في العالم؛ بسبب تدرّج ألوان الماء بالقرب من الشاطئ .

 

 

كما وتتميز مدينة فتحية بسياجٍ طبيعيّ من أشجار الصنوبر مما يُعطيها منظراً طبيعيّاً ساحرا، وتشتهر ايضا بمعالمها الأثرية التي تمتد إلى آلاف السنين كونها تقع على أنقاض تيلميسوس، فهي مدينة أثريّة تاريخيّة يوجد فيها العديد من الآثار التي تعود للماضي.

 

اقرأ ايضا: سيارة مع سائق في انطاليا

سوف تجد في فتحية العديد من وسائل الترفيه حيث يمكنك هنا القيام بالرحلات المظلية، أو قيادة جيب سفاري على الطرق الجبلية، وحتى القيام برحلات قوارب الغوص لتحظى بفرصة رؤية جمال الكائنات في أعماق الماء.

 

 

هذا والجدير بالذكر أيضا أن فتحية مليئة بالمحلات التجارية المختلفة التي تقدم تجربة تسوق ممتعة بالإضافة  إلى خدماتها المتطورة ومرافقها الحديثة التي تضمن لك قضاء أجازة سعيدة ولا ننسى المقاهي والمطاعم التي تقدم ألذ الوجبات التي تتيح لك تذوق طعم المأكولات المحلية والأوروبية .

 

اقرا ايضا: سيارة مع سائق في اسطنبول  

 

إن زيارة مدينة سياحية عالمية مثل مدينة ( فتحية ) أمر يستحق التجربة بكل تأكيد كما وننصح بزيارة أهم المعالم السياحية في المدينة مثل: أولودينيز - المقابر الصخرية الشهيرة  - سلطانس أكوا سيتي - وادي الفراشات وغيرها الكثير

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

المصدر : ويكيبيديا

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة