السياحة في اسطنبول
افضل فنادق بورصة
أفضل 7 فنادق في بورصة

أفضل 7  فنادق في بورصة

 

 

فندق هيلتون بورصة - 5 نجوم

 

هيلتون بورصة ذو الخمس نجوم والمصنف من ارقى وافخم فنادق المدينة ،يتميز داخله بطرازه العثماني الأصيل إضافة إلى فخامة تصميمه، ويقع الفندق في وسط المدينة الأمر الذي أدى ان ينال تقييم الممتاز من قبل السائحين وذلك بسبب موقعه الاستراتيجي في قلب المدينة بالإضافة إلى الخدمات الجيدة والنظافة والطعام .

 

اقرأ ايضا: اجمل رحلة إلى بورصة من اسطنبول  

 

فندق الميرا بورصة - 5 نجوم

 

واحد من أرقى وأبرز فنادق بورصة الـ 5 نجوم حيث انه يتمتع بموقع  في قلب مدينة بورصة مما يتيح لك في بعض الغرف إطلالة ساحرة كما أن معظم زوار الفندق اعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة لموقعه القريب من معالم المدينة مثل الااسواق، واماكن الجذب السياحي .

 

اقرأ ايضا: دليل السياحة في تركيا 2018

فندق الميرا بورصة

 

كراون بلازا بورصة - 5 نجوم

 

من أفخم فنادق بورصة الـ 5 نجوم والمصنف ضمن قائمة الفنادق الراقية التي يقصدها زوّار مدينة بورصة ,يقع في أرقى أحياء المدينة في منطقة نيلوفر والذي يوفر إطلالة مميزة على الجبل والمدينة، كما ويبعد مسافة 2 كم عن شارع بوليفارد الذي يضم أشهر المطاعم والمقاهي والعلامات التجارية الفخمة بالإضافة إلى  قربه من مجمع الكارفور .

 

 

شيراتون بورصة - 5 نجوم

 

أحد فنادق بورصة الـ 5 نجوم الرائعة، حيث يقع في أرقى أحياء المدينة ولا يبعد عن مركزها سوى 10 دقائق بواسطة السيارة , كما انه نال تقييم جيد جدا من قبل الزائرين له وذلك بفضل موقعه وخدماته بالإضافة إلى رقي تعامل موظفي الفندق .

 

اقرأ ايضا: تعرف على تلفريك بورصة 

 

ديفان بورصة  - 4 نجوم:

 

واحد من افضل فنادق بورصة المميزة في المدينة من حيث الموقع كونه يقع في وسط مدينة بورصة على بعد 300 متر فقط من حديقة كولتور بارك الذي يضم العاب ترفيهية ومطاعم ومقاهي ,حتى انه نال اعجاب وتقييم معظم زوّار الفندق الذين اعطوه تقييماً ممتازاً بالنسبة لموقعه وقربه من مناطق الجذب السياحي بالإضافة إلى سعة الغرف والنظافة والطعام .

 

 

فندق بايا بورصة - 4 نجوم:

 

واحد من فنادق بورصة الـ 4 نجوم الراقية الذي يتميز بقربه من مناطق الجذب السياحية في المدينة حيث يبعد عن مركز المدينة 9 كم  ويقع على مقربة جدا من مركز التسوق الضخم Anatolium , نال تقييم جيد من ناحية الخدمات وقربه من مراكز التسوق , ولكن علق البعض عليه بسبب بعده عن مركز المدينة .

 

 

فندق اناتوليا بورصة - 4 نجوم:

 

فندق اقتصادي 4 نجوم باطلاله رائعة على المدينة الساحرة بورصة حيث يقع في حي مرتفع ويعد هذا الحي من اهم المناطق السياحية في بورصة ،كما تتميز غرف الفندق بإطلالاتها الرائعة ومساحاتها الواسعة بالاضافة إلى الخدمة الممتازة واسعاره المقبولة جداً .

 

اقرأ ايضا: اشهر القرى التاريخية في بورصة

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

للحجز اضغط على الرقم

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

00905331292703

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة