احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
مطاعم البلدية ,, افضل مطاعم اسطنبول
مطاعم البلدية ,, افضل مطاعم اسطنبول

مطاعم البلدية ,, افضل مطاعم اسطنبول

 

لا شك في أن الزائر لمدينة اسطنبول يأتي ليتمتع  في جمالها ,لكنه لا يغفل عن مذاق طعام العثماني ,هنا حيث اجتمع المذاق المميز مع الماء والخضراء والوجه الحسن ,مطاعم بلدية اسطنبول المميزة بوجباتها اللذيذة من أفضل مطاعم إسطنبول , و خدماتها الممتازة واسعارها المناسبة ,تنتشر هذه المطاعم في اسطنبول وتعرف باسم سوسيال تيسيسلاري " Sosyal Tesisleri Istanbul " التي تضم 17 فرعا ينافس كل فرع قرينه في جودته وخدمته .

 

مطاعم البلدية في اسطنبول

 

تحوي هذه المطاعم قائمة متنوعة من الأطعمة التركية والاجنبية بأسعار تناسب معظم روادها من السياح والمواطنين وتعتبر الوجبات البحرية هي من أكثر الوجبات التي تختص بها سلسلة مطاعم البلدية في إسطنبول ,كما أن مواقعها مميزة جدا إذ تتواجد جميعها في أكثر الأمكنة جمالاً وحيوية في معظم أرجاء المدينة التابعة لبلدية إسطنبول الكبرى ,فإما أن تكون على تلة عالية أو على شط بحر أو داخل حديقة خلابة .

 

اقرأ ايضا : 9 من افضل مطاعم اسطنبول

 

افضل مطاعم اسطنبول

 

ومن الجدير بالذكر أن سهولة المواصلات إلى المناطق التي يتواجد فيها هذه المطاعم في غاية السهولة إذ تصل إليها مواصلات النقل العام بكافة أشكالها من باصات وقطارات وسفن من معظم أماكن إسطنبول,واستعدادها لتقديم خدمات الأعراس والاحتفالات الضخمة والتجمعات ذات الأعداد الكبيرة كـ تأمين صالات الأعراس والاحتفالات والمناسبات العائلية تجعل المواطنين يقصدون هذه الأماكن على مدار الاسبوع .

 

مطاعم بلدية اسطنبول

 

تقدم هذه المطاعم خدماتها تحت شعار الافضل و الاجود والاقل سعرا ,وتقول في رسالتها أن السلسلة لم تفتح إلا لخدمة سكان اسطنبول وتقديم  حياة مرفهة للجميع بأسعار مناسبة .

 

ولعل أبرز فروع هذه السلسلة ,هو الفرع الواقع على تلة تشامليجا أو تلة العرائس , وهي أعلى تلة موجودة في اسطنبول آسيا تطل على قسمي اسطنبول ,حيث يمكنك منها أن ترى المدينة بأكملها.

 

تحتوي هذا السلسلة من المطاعم على الذ الوجبات التركية والاجنبية وبأسعار تناسب جميع الفئات القادمة من اجل السياحة في تركيا والسكان المحليين .

 

اقرأ ايضا : 9 من اشهر اماكن التسوق في اسطنبول

 

بلدية اسطنبول - مطاعم

 

مطاعم بلدية اسطنبول

 

الفرع الثاني هو الواقع في منطقة فلوريا والمطل على بحر مرمرة مباشرة ,ايضا هو من الفروع المميزة في خدماتها وتقديمها ألذ الأطباق التركية والتي يتواجد في قائمتها عشرات الأنواع منها، بالإضافة لوجبات الإفطار الصباحية التي تستمر حتى الساعة الثانية عشر ,يقع على مقربة من مطار اتاتورك ,هنا حيث يمكنك مشاهدة الطائرات تمر من فوق المطعم ,بالإضافة إلى الاستمتاع في تناول وجبة غذاء لا تنسى مع اجمل إطلالة على بحر مرمرة الجميل .

 

افضل المطاعم في اسطنبول

 

مطعم البلدية في فلوريا يغلب عليه الزحام خاصة نهاية الأسبوع السبت و الاحد و الحديقه جميله للزيارة ,كما يمكنك بنفس الوقت زيارة اكواريوم اسطنبول القريب على المطعم والذي يعتبر من أكبرها في تركيا ,أما مطعم”أرناؤوط كوي” يتميز بإطلالته الخلابة على مضيق البوسفور ، بالإضافة إلى سلسلة المطاعم الأخر

 

اقرأ ايضا : الدليل الشامل لأماكن السياحة في تركيا

 

 

 

اسماء مطاعم البلدية وموقعها على جوجل ماب :

 

ولأن شركة فردوس الحياة للسياحة و السفر إلى تركيا حريصة على راحة زوارنا الكرام ,وضمان قضائهم إجازة ممتعة ومريحة ,قمنا بجمع أسماء جميع مطاعم البلدية في شطري اسطنبول الآسيوي والأوروبي مع مواقعها على الخريطة ,وتقديمها لك على طبق من ذهب وهي كالتالي :

 

اسطنبول الطرف الأوروبي :

  1. büyükçekmece sosyal tesisleri
  2. avcılar sosyal tesisleri
  3. Küçükçekmece Sosyal Tesisleri
  4. florya sosyal tesisleri
  5. Haliç Sosyal Tesisleri

  6. Cankurtaran Sosyal Tesisleri
  7. Kasımpaşa Sosyal Tesisleri
  8. arnavutköy sosyal tesisleri
  9. istinye sosyal tesisleri

 

اسطنبول القسم الاسيوي :

  1. Çamlıca Sosyal Tesisleri
  2. fethipaşa sosyal tesisleri
  3. beykoz sahil sosyal tesisleri
  4. beykoz koru sosyal tesisleri
  5. dragos sosyal tesisleri
  6. gözdağı sosyal tesisleri
  7. sultanbeyli gölet sosyal tesisleri
  8. safa tepesi sosyal tesisleri

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة