احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
كيفية الحصول على أرخص تذاكر الطيران
كيفية الحصول على أرخص تذاكر الطيران

كيفية الحصول على أرخص تذاكر الطيران

 

 

اليوم في عصرنا هذا ,أصبح حجز تذاكر السفر عبر الإنترنت أمرا شائعا بل يكاد أن يكون هو السائد, ولكن الذي لا يمكنني أن تفسيره هو طريقة تحديد أسعار تذاكر الطيران، لكنني أعلم أن أسعار بعض التذاكر قد تنخفض بحسب المكان الذي تشتريها منه ،والآن ماذا لو أخبرتك أنه بإمكانك الحصول على تذاكر طيران أقل سعراً مما تحصل عليه الآن إذا اتبعت بعض الخطوات البسيطة في الحجز والبحث؟

 

في هذه المقالة سوف تتعرف معنا على موقع حجز تذاكر طيران من وجهة نظري وتجربتي أجده الأفضل وهو موقع رحلات ,والاهم من ذلك سوف اخبركم عن خمس أسباب تدفعك لاستخدام هذا الموقع  .

 

هل هو افضل من موقع SKYSCANNER ؟

 

من خلال تجربتي اؤكد لك ان موقع رحلات الافضل للشراء وليس للبحث ,إذ لا يمكننا الإنكار في ان موقع SKYSCANNER من اقوى مواقع محركات البحث عن حجوزات الطيران ,ولكنها ليست الأرخص بالتأكيد ,لذلك انصحك في البحث على موقع SKYSCANNER  والشراء من موقع رحلات ,وذلك لعدة أسباب وهي :

 

اقرأ ايضا : تكلفة السفر إلى تركيا - بالتفاصيل 

 

 

 

1- تذاكر طيران ارخص من SKYSCANNER احيانا :

 

كما هو معروف ان اسعار تذاكر الطيران بتغيير مستمر ولا يمكننا الحكم والمقارنة على موقع ما انه ارخص من غيره ,ولكن ومن خلال تجربتي الطويلة مع مواقع حجوزات الطيران , اكتشفت ان موقع “رحلات” نجح في اوقات كثيرة في ان يقدم لي تذاكر طيران ارخص من وكلاء skyscanner مجتمعين في الكثير من الوجهات الأوروبية والأمريكية، واسعار منافسة جدا جدا الى الوجهات الخليجية .

 

 

اقرأ ايضا : اسرار ونصائح قبل السفر إلى تركيا

 

قد تكون الفروق ضئيلة في بعض الأحيان ،ولكنها كبيرة جدا في احيان اخرى.وعند تطبيق كوبونات الخصومات المتكررة من موقع “رحلات”، سوف تجد انه اصبح ارخص في حالات أكثر من skyscanner .

 

 

2- معرفة عدد الحقائب المسموح بها :

 

غالبا تجد أن الأشخاص محبي التسوق يبحثون عن مواقع شراء تذاكر طيران تسمح لهم بأكثر من حقيبة ,ومن الممكن أن يقوموا بشراء تذكرة اغلى لكي يتمكنوا من الحصول على المزيد من الحقائب المسموحة ,نتائج البحث على سكاي سكانر لا تخبرنا بأي معلومات عن العدد المسموح للحقائب , بل يتوجب عليك الذهاب إلى موقع وكيل شركة الطيران ,والقيام بالبحث والتنقيب عن معلومات الحقائب والاوزان المسموحة.

 

 


هنا في موقع رحلات لا حاجة لذلك بعد اليوم ,فهو يقوم بتعريفك عن المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن الحفائب من عدد والوزن المسموح به ,بالإَضافة إلى مقارنة بين الاسعار والترانزيت والاوزان بسهولة وانت في موفع واحد

 

٣- مصاريف تعديل التذكرة رخيصة

 

نتائج بحث على skyscanner لا تعطيك اي معلومات عن “ما بعد البيع” التذكرة. ان كانت التذكرة قابلة للاسترداد ام لا ,والوصول الى هذه المعلومات يتطلب منك الدخول على مواقع الوكلاء والبحث للوصول الى شروط التذكرة ,بينما نتائج البحث الخاصة بموقع “رحلات” تقوم بتوضيح شروط التذكرة الخاصة بمصاريف الالغاء والتعديل والارجاع في نتائج البحث بدون الخروج من الموقع والذهاب الى موقع خاص بشركات الطيران ,بالإضافة إلى ان مصاريف تعديل او الغاء التذكرة على موقع “رحلات” احيانا تكون اقل من شركات الطيران الآخر

 

اقرأ ايضا : دليل اماكن السياحة في تركيا

 

 

٤- خدمة عملاء محلية – اسهل وارخص

 

من إحدى المشاكل والمعوقات التي قد تواجهك هي التواصل أو الوصول إلى خدمة العملاء من الوكلاء الدوليين لـ سكاي سكانر ,ولعل أبرز هذه المعوقات عائق اللغة ,إذ أن أغلب الوكلاء يتحدثون اللغة الانكليزية ,مما قد يسبب مشكلة للعملاء متوسطي المستوى في اللغة  ,ثانيا أرقام التواصل دولية ,إذ لا يوجد ارقام رخصية ,إلا إذا استخدمت برنامج الـ voip .

 

 

اقرأ ايضا : كيفية السفر إلى تركيا بأقل التكاليف 

 

بينما في موقع رحلات سوف تجد فريق خدمة العملاء يتحدثون اللغة العربية ,وذلك لتوفر المراكز في أربع دول عربية وهي مصر السعودية الامارات الكويت ,وأرقام اتصال محلية من داخل كل بلد.

 

 

٥- عروض وكوبونات وخصومات حقيقية

 

عادة ما يقوم الموقع بعمل خصومات حقيقية عن طريق كوبونات خصم على اسعار تذاكر الطيران , في المناسبات الرسمية والاعياد الدينية .

 

 

 

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة