احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
رحلة جزيرة الاميرات في اسطنبول
رحلة جزيرة الاميرات في اسطنبول

رحلة جزيرة الاميرات في اسطنبول

 

 

تعتبر رحلة جزر الاميرات من أروع الأماكن السياحية والشعبية التي يكثر الطلب عليها من جميع السياح سواء كانوا عرب ام من الاجانب ,تقع بالقرب من اسطنبول في قلب بحر مرمرة، وتتكون من 9 جزر صغيرة ،وهي من أهمِّ معالم السياحة في تركيا ،يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم لما تتمتع به من مناظر طبيعيّة جميلة وخلابة.

 

رحلة جزر الاميرات

 

تتميز جزر الاميرات بهدوئها وبعدها عن الصخب والتلوث ،وذلك لعدم وجود سيارات ومواصلات داخلية ,ممنوعة تماما عن الجزيرة ,وسائل التَّنقِّل المتاحة فيها هي اما المشي على الأقدام، أو ركوب عربات الخيل ( الحنطور )، أو الدَّرَّاجات الهوائيَّة أو النَّاريَّة الصَّغيرة والتي تمكنك من الخروج في رحلة رياضية في غابات الماغنوليا و الميموزا، ثم الضواحي العالية المطلة على بحر مرمرة، ثم منطقة المقاهي والمطاعم .

 

رحلة جزيرة الاميرات

 

تكمن جمالية رحلة جزيرة الاميرات في طريقها والذي يبدأ من إحدى الموانئ البحرية في اسطنبول عاصمة السياحة في تركيا ,لننطلق في رحلة في عرض بحر مرمرة باتجاه جزيرة الأميرات ,والتي تتألف من 9 جزر معظمها جزر صغيرة ,تستغرق الرحلة حوالي الساعة والنصف تقريباً .

 

اقرأ ايضا: سيارة مع سائق في اسطنبول 

السياحة في تركيا

 

وأنت في طريقك إلى الجزر سوف تشاهد أكثر معالم مدينة اسطنبول جمالا من قصور تاريخية وجسر البوسفور، ومحطة قطار حيدر باشا والقلاع التاريخية بالإضافة إلى الأشجار الضخمة والشواطئ المبهرة ,بالإضافة إلى المرور من جانب برج الفتاة الشهير .

 

اقرأ ايضا: تعرف علي منطقة فلوريا اسطنبول

برج الفتاة

 

أشهر الجزر التي يقصدها السياح هي جزيرة بيوك ادا وهي الجزيرة الأكبر في سلسلة جزر الأميرات ,والتي تشتهر ببنائها القديم وبيوتها الخشبيَّة وشوارعها الضَّيِّقة، كما أنها تعتبر عاصمة جزر الاميرات وذلك لما تحتويه على العديد من المعالم الطَّبيعيَّة الجميلة المتمثِّلة الأشجار الضَّخمة والأحراش، والمطاعم الَّتي تتميَّز باطباقها المتنوِّعة والمطلَّة مباشرة على البحر والمنتشرة على جوانب الجزيرة، والمقاهي وبعض المحلَّات التِّجاريَّة.

 

 

 

هناك جزر أخرى تقوم على استقطاب السياح يمكنك زيارتها وهي جزيرة حقيبة السرج وجزيرة الحناء وجزيرة القلعة والتي تتميز كل منها بحلتها الخاصة التي تميزها عن غيرها من الجزر ,وهي جزر لا تقل أهمية عن الجزيرة الكبيرة بيوك ادا .

 

اقرأ ايضا: منطقة بيبك الراقية في اسطنبول 

 

بعد أن تقوم بجولة في أنحاء الجزيرة بواسطة الحنطور أو بواسطة الدراجة الهوائية ,يجب عليك تناول وجبتك في إحدى هذه المطاعم الشهيرة في جزيرة الاميرات ,مثل مطعم كوشيم الذي يقدم ألذ الأطباق من اللحوم والمقبلات والحلويات اللذيذة ,أو في مطعم ميلانو والذي يعد أحد أفخم مطاعم الجزيرة والذي يقدم جميع أصناف وأنواع المأكولات اللذيذة، والحلويات التركيّة المشهورة والتقليديّة ,ولا تنسوا طبعا ان تتناولوا ايس الكريم الذي تشتهر به الجزيرة ايضا .

 

 

وبعد الانتهاء يكون حان وقت العودة إلى مدينة اسطنبول ,ليكون السائق في انتظاركم ليأخذكم إلى الفندق بعد قضاء يوم كامل في هذه الجزر الجميلة التي فتن بها كل من زارها .

 

اقرأ ايضا: دليل السياحة في تركيا 2018

ننصحك عند قيامك بزيارة تركيا بغرض السياحة عدم تفويت الفرصة عليك لزيارة هذه الجزيرة والاستمتاع بأجوائها الهادئة والتي ننصحكم بزيارتها في اليوم ما قبل الاخير مغادرتكم لمدينة اسطنبول .

 

 

للمزيد من المعلومات والحجز يرجى التواصل معنا نحن شركة فردوس الحياة لنقوم بالتأمين لكم سيارة مع سائق في اسطنبول ليأخذكم في رحلة في أنحاء  هذه المدينة الجميلة وزيارة اجمل المعالم والاماكن السياحية .

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

للحجز اضغط على الرقم

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة