احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
اجمل 4 رحلات سياحية في تركيا - تأجير سيارة مع سائق في تركيا
اجمل 4 رحلات سياحية في تركيا

اجمل 4 رحلات سياحية في تركيا

 

 

هل زيارتك هي الأولى إلى تركيا ,ولاتعلم أين تريد أن تقضي عطلتك او من أين يجب عليك أن تبدأ ,لا عليك فـ انت الان في المكان الصحيح , شركة فردوس الحياة لـ السياحة والسفر في تركيا تضع بين يديك خبرة تجاوزت الخمس سنوات في مجال السياحة في تركيا , وتقديم أفضل الخدمات السياحية التي تجعل من عملائنا يقضون عطلتهم بكل راحة وبدون اية تعقيدات .

 

رحلات سياحية في تركيا

 

تقوم شركة فردوس الحياة على سياسة رحلات سياحية في تركيا بشكل يومي ,وبدون تقييد العميل في برنامج معين حيث اصبح الان بامكانك القيام بترتيب برنامجك كما تحب ,ونترك لك حرية الاختيار في المناطق التي ترغب بزيارتها ,بالإضافة إلى ذلك طبعا شركتنا سوف تقوم بتقديم النصيحة على أساس ذلك يتم ترتيب برنامج سياحي حسب عدد الايام التي يريد بها العميل قضاء عطلته هنا .

 

اقرأ ايضاً : برنامج سياحي في تركيا 

السياحة في تركيا - طبيعة ساحرة

 

شركتنا تفخر في تقديم أفضل الخدمات السياحية في تركيا والتي لعل أبرزها هي تأمين سيارة مع سائق في اسطنبول وكافة المحافظات التركية مع سائق تركي يجيد اللغة العربية من أجل سهولة التواصل مع العميل العربي والمساعدة في بعض الحالات التي يحتاج بها العميل إلى مترجم إلى اللغة التركية أثناء الشراء والمساومة مثلا , بالإضافة إلى أن جميع السائقين لدينا على خلق وأمانة عالية ,نضمن لك بها خصوصيتك وعدم التعرض لأي إزعاج ,كما أن جميعهم مرخصين من قبل وزارة السياحة التركية وعلى دراية تامة بكافة الأماكن السياحية التي يرغب السياح العرب في زيارتها عن غيرها من الأماكن .

اقرأ ايضاً : السفر الى طرابزون

سيارة مع سائق في تركيا

 

تتم رحلاتنا السياحية بواسطة سيارات حديثة مرسيدس فان متعددة الأحجام تلبي جميع متطلبات زبائننا الكرام حسب عدد الاشخاص ,رحلاتنا جميعها شاملة الديزل والمواقف المأجورة , وبأسعار لا يمكن منافستها ,فإن كنت ممن تبحث عن اجمل الرحلات وبسعر معقول فأنت في المكان الصحيح .

 

اقرأ ايضا : اسرار ونصائح قبل السفر إلى تركيا

 

طرابزون - رحلات سياحية في تركيا

 

ولأن شركتنا حريصة على راحة زبائنها الكرام ,خصوصا ممن يقومون بزيارة تركيا لأول مرة , سوف نستعرض في هذا المقال اجمل 4 رحلات سياحية في تركيا والأكثر شيوعا بين السياح العرب القادمين من الخليج العربي تحديدا .

 

شركة فردوس الحياة لـ السياحة في تركيا

 

رحلات وبرامج اسطنبول اليومية :

 

طبعا وبلا شك تعتبر مدينة اسطنبول جوهرة السياحة في تركيا , وذلك لما تحتويه من أماكن كثيرة لا يمكن حصرها في مقال واحد ,اسطنبول الجميلة التي تسحر كل من يراها بكل ما تعنيه الكلمة , مدينة اسطنبول واحدة من النعم التي أنعم الله بها على المسلمين ,فجعل منها وكأنها قطعة من الجنة على الأرض , فمن زارها مرة لابد أن يزورها مرارا وتكرارا .

 

السياحة في اسطنبول - ترام تقسيم

 

تعتبر رحلات مدينة اسطنبول هي الأبرز ,بالإَضافة إلى ذلك فهي مركز انطلاق رحل الشمال التركي ومدينة بورصة وغيرها من المدن التي يمكن الوصول إليها بسهولة من مدينة اسطنبول ,ولكن ولنبدأ من اسطنبول وما الاماكن التي يجب عليك عدم تفويت فرصة زيارتها .

 

اقرأ ايضاً : الاماكن السياحية في اسطنبول 

كاديكوي اسطنبول

 

1- متحف آيا صوفيا والذي تتجلى فيه معالم التاريخ البيزنطي والعثماني ,ابرز الاماكن السياحية في اسطنبول ,يزوره السياح الآتين من كل مكان في العالم لأجل رؤية هذه التحفة الأثرية التي تعني الكثير لكل من المسيحيين والمسلمين ,زيارته فرصة لا يمكن تفويتها , سعر التذكرة للشخص الواحد 40 ليرة تركي .

 

اقرأ ايضا : اماكن ترفيهية للعائلات في اسطنبول

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

2- مسجد السلطان أحمد والذي يتمركز مقابل متحف ايا صوفيا , أحد أبرز المعالم الإسلامية في تركيا والوطن العربي ,يلقب ايضا بالمسجد الأزرق وذلك بسبب بلاطه الداخلي المائل للون الازرق .

 

مسجد السلطان احمد - المسجد الازرق في اسطنبول

 

3- تلة بيير لوتي الجميلة والتي تقع في منطقة السلطان ايوب ,احدى ابرز الاماكن التي يرتادها السياح العرب والسكان المحليين وذلك بسبب إطلالتها البانورامية على خليج القرن الذهبي ,بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أفضل خدماتها .

 

تلة بيير لوتي

 

4- جزر الاميرات إحدى أبرز الرحل شعبية لدى السياح العرب خاصة , وذلك لما تتمتع به من أجواء هادئة تتميز بها عن مدينة اسطنبول الصاخبة , عادة ما يتم زيارة جزر الأميرات في آخر يوم من الاقامة في اسطنبول وذلك للاستمتاع بالأجواء الطبيعية الهادئة وتجربة ركوب عربة الحنتور التي تتميز بها جزيرة الاميرات وذلك لانعدام تواجد اي سيارة او باص ,وسيلة النقل الوحيدة في الجزيرة هي الحنتور والدراجات الهوائية ,الأمر الذي يجعل من زيارتها فرصة لا تعوض لتجربة الحياة البسيطة الهادئة في اجمل مدن العالم اسطنبول .

اقرأ ايضاً : سيارة مع سائق في اسطنبول 

جزر الاميرات

 

5- برج الفتاة او برج البنات ,إحدى أبرز الأبراج التي تحاك عن الحكايا والأساطير عن سبب بنائه ومن قام بذلك ,يتمتع البرج بإطلالة ساحرة على مدينة الجمال اسطنبول ,والذي يمكنك الوصول إليه عن طريق القوارب المخصصة التي سوف تجدها في منطقة كاباتاش ,ويتألف البرج من ستة طوابق تحتوي على مقهى ومطعم فاخر جدا يعد من أفخم مطاعم مدينة اسطنبول وأكثرها غلاء نوعا ما ,ولكن فرصة تناول وجبة غذاء أو عشاء هناك وانت تستمتع بسحر هذا البرج ورؤية اسطنبول من هنا ,يجعلها تجربة صعبة النسيان .

 

برج الفتاة او برج البنات في اسطنبول

 

6- واخيرا وليس اخرا طبعا مدينة ملاهي فيالاند اسطنبول ,التي تعتبر المقصد الأول للعائلات التي ترغب في جعل أطفالهم يقومون بتجربة كل شي جديد في عالم الترفيه ,هذه المدينة التي يقصدها الكبار قبل الصغار ,فهي تحتوي على العديد من الألعاب المناسبة للكبار والصغار ,والتي تتمتع بتكنولوجيا عالية من الأمان من أجل سلامتكم ,تعتبر زيارة هذه الملاهي أمرا لابد من القيام به فهي تعتبر من ابرز الاماكن الترفيهية في اسطنبول .

 

اقرأ ايضا : البطاقة الاقتصادية لزيارة المتاحف

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

 

رحلة الى بورصة من اسطنبول :


مدينة السلاطين وعاصمة الدولة العثمانية ,والملقبة بـ بورصة الخضراء وذلك لما تشتهر به من جمال طبيعتها من حيث الجبال والشلالات ولا
ننسى التاريخ الحافل لهذه المدينة ,عادة ما تكون المحطة الثانية بعد مدينة اسطنبول فورا ,إذ يزورها السياح سنويا بأعداد كبيرة وذلك لأنها واحدة من أكثر المدن التركية تميزاً ,فهي تجمع بين الطبيعة والتاريخ والحضارة ما يجعلها وجهة سياحية جذابة ,وتبعد بورصة عن إسطنبول بالسفينة ساعة ونصف الساعة ،وتعد وسيلة النقل البحري من بورصة الى اسطنبول من أفضل وسائل النقل .

 

رحلة إلى بورصة من اسطنبول

 

1- ابرز محطات بورصة هي جبل أولوداغ من أشهر معالم مدينة بورصة الذي يبلغ ارتفاعه 2.543 متر ويُعد من أفضل الأماكن ملائمة لممارسة رياضة التزلج الممتعة حيث يصل ارتفاع الثلوج فيه في فصل الشتاء إلى أربعة أمتار والاستمتاع بممارسة الرياضة التي تحب ورؤية الجمال الطبيعي الباهر في ذات الوقت .

 

جبل الاولوداغ في بورصة

 

2- بالإضافة إلى تلفريك بورصة أطول تلفريك في العالم الذي يصل بـ قمة جبل أولوداغ للتمتع بجمال المدينة من الأعلى ,حيث المطاعم والأسواق الشعبية ,وتستمر رحلة التلفريك في الهواء حوالي النصف ساعة ( 30 دقيقة ) لتجربة فريدة لا تنسى لمشاهدة القمم الثلجية البيضاء ومدينة بورصة بمعالمها ,وهي رحلة طويلة نوعا ما ولا ننصح بها من يخاف من المرتفعات ,ولمن يحب التقاط اجمل صور السلفي وصور للطبيعة الجميلة اقول له ان لاتنسى حمل كاميرتك فأنت على وشك التقاط اجمل الصور هناك لذكرى لا تنسى .

 

اقرأ ايضاً : رحلة الى بورصة من اسطنبول 

 

رحلات سياحية في تركيا

 

3- طبعا ولا ننسى زيارة شلالات بورصة المتنوعة والتي لعل أشهرها هي شلالات سعيد اباد حيث تتوفر العديد من المطاعم هناك التي تتمتع بأجمل الأجواء بالقرب من الشلالات الجميلة والجلسات في قلب البحيرة التي توفرها بعض المطاعم والمياه جارية وانت تسمع صوت خريرها ,تبعد الشلالات عن بورصة مسافة 25 - 35 كم بحسب مكان اقامتك في بورصة ,كما يمكنك زيارة مناحل العسل في طريقك الى شلال سعيد اباد حيث ستحظى بفرصة تجربة أنواع عديدة من العسل .

 

شلالات بورصة

 

4- ايضا زيارة القرى التاريخية في بورصة ,أشهرها قرية غوليازي القرية الوحيدة التي مازالت حتى يومنا هذا تتمتع بأجوائها وتقاليدها التي تعود إلى زمن الدولة العثمانية ,من بساطة وطيبة اهلها وطعامهم اللذيذ الأصيل بالإضافة إلى طراز منازلهم العثماني ,فهناك إلى اليوم منازل يعود عمرها لمئات من السنين ,حتما أن زيارة هذه القرية سوف تجعل من رحلتك إلى مدينة بورصة طعما ولونا آخر عن باقي الرحلات السياحية الأخرى .

 

القرى التاريخية في بورصة

 

رحلة شيلا و اغوا :

 

شيلا و اغوا احدى اجمل الاماكن القريبة من مدينة اسطنبول ,تقع مدينة شيلا على بعد 120 كم من مدينة اسطنبول مطلة على البحر الأسود وفيها البحيرة المخفية المتميزة بجمالها الساحر والمنارة القديمة المشيدة من العهد العثماني و بجبالها العالية المكسوة بالأشجار الكثيفة ,أما عن مدينة اغوا التي تعتبر مدينة الصيد منذ 700 عام قبل الميلاد ويوجد فيها نهرين يصبان في البحر الأسود كما فيها شاطئ رملي للاسترخاء على الرمال الناعمة وهي مقصد للكثير من الزوار والسائحين .

 

اقرأ ايضاً : رحلة الى شيلا واغوا 

رحلة إلى شيلا واغوا - رحلات سياحية في تركيا

 

هذه المدينة الساحرة التي يجب أن تكون على قائمة الأماكن التي يجب زيارتها , فأنت غالباً تضيع الفرصة على نفسك لرؤية نصف جمال مدينة اسطنبول، وتعتبر هذه الرحلة من احدث الرحلات الموجودة في برامج مدينة اسطنبول، وفيها نزور العديد من الأماكن السياحية في مدينتي شيلا و اغوا .

 

اقرأ ايضا : تكلفة السفر إلى تركيا

 

شيلا القريبة من اسطنبول - رحلات سياحية في تركيا

 

وتعتبر رحلة القارب هناك من اجمل الاشياء التي يمكنك تجربتها كونها من أهم الرحل المائية الذي سوف تحظى بها طوال حياتك، اعتبر هذا المكان من أجمل الأماكن الطبيعية لما يحتويه من غابات على الأطراف، و التاريخ العظيم، لهذا يعتبر هذا المكان من أهم الأماكن على الإطلاق في رحلة شيلة و اغوا .

 

شيلا واغوا في تركيا

 

 

رحلة سبانجا وشلالات معشوقية من اسطنبول :

 

واحدة من الرحلات الأكثر شيوعاً على مستوى السياح العرب والقريبة من مدينة اسطنبول ,تعتبر سبانجا ومعشوقية واحدة من الأماكن الجميلة الساحرة القريبة من مدينة اسطنبول والتي تبعد بالسيارة حوالي الساعة والنصف فقط عن مركز مدينة اسطنبول ,تتميز بطبيعتها الجميلة جداً التي تجذب الكثير من السياح سنويا بالإضافة إلى موقعها الرائع فهي قريبة من سقاريا وقريبة من ازميت ,إضافة لخدماتها السياحية الكثيرة التي تقدّمها لزوّارها، ولذلك كانت مقصداً للرحلات والإجازات على مدار الأسبوع .

 

اقرأ ايضاً : الاماكن السياحية في سبانجا 

رحلة سبانجا وشلالات معشوقية من اسطنبول

 

1- أبرز المحطات السياحية التي يمكنك زيارتها هي بحيرة سبانجا والتي تعتبر من أكبر البحيرات الطبيعة الموجودة في تركيا  بين خليج أدابازاري وخليج أزميت وسط مجموعة من الغابات الخضراء ,وتُعرف هذه البحيرة بمياهها العذبة ,حيث  تغمرك بالهدوء والسلام بين أحضان الجمال الطبيعي من جميع الجهات كما يمكنكم ركوب الحنطور وأخذ جولة حول البحيرة.

 

رحلة سبانجا ومعشوقية في تركيا - رحلات سياحية في تركيا

 

2- اما عن شلالات معشوقية التي تقع شمالي بحيرة سبانجا وتتمتع بجمال يخطف الأبصار ,فهناك حيث يمكنك تناول الذ الاطباق التركية في أكثر المطاعم خبرة في ناتوركوي حيث تقدم اشهى وجبات السمك وخصوصاً سمك السلمون المرقط الذي تشتهر به القرية ,و تستمتع بتناولها تحت مياه الشلالات المتدفقة وصوت خرير المياه التي تتدفق من أعالي الجبال .

 

ناطوري كوي في سبانجا

 

3- ولا ننسى جبل كارتبة وركوب التلفريك الذي يصل من القسم السفلي للجبل حتّى أعلى قمّة فيه، ليطلّ بذلك على هذه البحيرة، حيث سيتسنى لك الاستمتاع بالمنظر الآسر والجليد على الجبل في أبهى حالاته ,أو حتى يمكنك استئجار سيارة سفاري هناك والقيام برحلة مغامرة مليئة بالإثارة والتشويق .

 

جبل كارتبه - رحلات سفاري - رحلات سياحية في تركيا

 

في النهاية عملائنا الاعزاء نحب أن ننوه إلى أن الأماكن السياحية وأهم المحطات السياحية التي ذكرت ليست جميعها وما هي إلا البعض منها ,فهناك الكثير من الأماكن الجميلة التي ليس من الممكن ذكرها وحصرها في مقال واحد .

 

خدمات شركة فردوس الحياة :

 

  • سيارات حديثة فان مرسيدس .
  • رحلات سياحية يومية شاملة الديزل .
  • اصبح بامكانك رسم برنامجك السياحي كما تحب .
  • شركتنا تركية مرخصة TURSAP من وزارة السياحة .
  • شوفير تركي يجيد اللغة العربية وعلى أخلاق حميدة عالية .
  • برامج سياحية عائلية 
  • حجز فنادق وشقق فندقية 

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 




Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة