5 من افضل مطاعم جزر الاميرات
5 من افضل مطاعم جزر الاميرات
افضل مطاعم جزر الاميرات

5 من افضل مطاعم جزر الاميرات

 

جزر الأميرات ,ومن منا لم يسمع بها أو لم يزرها ,واحدة من اهم الاماكن السياحية في تركيا واهم الرحلات التي يمكن للزائر القيام بها أثناء تواجده في مدينة اسطنبول ,التي يزورها السياح القادمين من كل حدب وصوب وإلى جانب روعة هذه الجزر وخصوصيتها، فإنّ الطريق البحري إليها أمر مثير أيضًا .

 

 

تقع جزر الأميرات في قلب بحر مرمرة في اسطنبول ,ويستطيع السائح الوصول إليها من خلال العديد من الموانئ الصغيرة الموجودة في إسطنبول كميناء قاباطاش،حيث تمرّ السفينة أسفل جسر البوسفور، ومن على ظهر السفينة يمكن رؤية المراكب الرائعة مجاورة للفنادق الفخمة والقلاع التاريخية قرب القصور المهيبة ,إضافة إلى إمكانيّة التنقل بين الجزر الكبيرة من خلال الحافلات البحريّة .

 

 

كون جزر الاميرات تعتبر واحدة من اهم اماكن السياحة في تركيا والوجهة السياحية الأولى للسياح القادمين من كل أنحاء العالم , فهي مجهزة ومهيأة لاستقبال السياح وتلبية متطلباتهم ,من فنادق ومقاهي بالإضافة إلى أجمل المطاعم التي تشتهر بها هذه الجزيرة عن غيرها من الاماكن السياحية في اسطنبول .

 

اقرأ ايضا : رحلة جزر الاميرات في اسطنبول

 

شركة فردوس الحياة للسياحة السفر قامت بعمل جولة في الجزيرة ,والقيام بإنشاء قائمة بأهم وأفضل المطاعم التي تقدم ألذ الأطباق والوجبات التركية ,والتي نالت استحسان الغالبية من السياح العرب والأجانب ,تعرف معنا في هذا المقال على 5 من افضل مطاعم جزر الاميرات :

 

مطعم ميلانو (Milano Restaurant) :

 

إحدى أجمل وأفخم المطاعم، حيث يقدم جميع أصناف وأنواع المأكولات اللذيذة ,والذي يعود عمره لأكثر من ٢٠ عاما ,يتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة الجميلة اسطنبول بشقيها الاسيوي والاوروبي بينما انت تستمتع في تناول وجبتك الشهية من إحدى اطباقهم الرائعة المتخصصة في تقديم المأكولات البحرية واللحوم المشوية ,بالإضافة إلى قائمة طويلة من المقبلات الباردة والساخنة والحلويات التركية المميزة بطعمها وطرق تقديمها ,غالبًا يكون المطعم مزدحم جدًا يفضل الحجز قبل الذهاب .

 

 

مطعم فاتشيو (Façyo Restaurant) :

 

يعود عمر هذا المطعم لأكثر من ٩٠ عاما ,ويعتبر ايضا واحد من احدى المطاعم التي تتمتع بجلسات جميلة وإطلالة ساحرة على مدينة اسطنبول ,تقوم على تقديم ألذ الأطباق التركية من الاسكندر كباب مع الأرز التركي بجميع الأشكال والتنتولي والطواجن التركية لتتناول وجبتك على صوت طيور النورس والموج في مكان مطل على البحر مع أجواء جميلة وهادئة.

 

اقرا ايضا : سيارة مع سائق في اسطنبول

 

مطعم ميلتو (Milto Restaurant) :

 

واحد من أكثر الأماكن شعبية في اسطنبول مع جودة الخدمة ,وإطلالته الرائعة من بويوكادا حيث المشهد جميل جدا والجو الرومانسي الرائع ,يتميز هذا المطعم في تقديم اطباق الكاليماري وخاصة المشوية منها إلى جانب المقبلات اللذيذة والخدمة الجيدة ,ويعتبر مطعم ميلتو هو المكان الأفضل لمحبي المأكولات البحرية الطازجة حيث يمكن العثور على خيارات مختلفة ومتنوعة لتناول وجبة جيدة ولذيذة .

 

 

مطعم كوشيم (Köşem Restaurant) :

 

من المطاعم الشعبية في جزر الاميرات المشهورة جداً ,يقدم المطعم أطباق مختلفة من السلطات واللحوم المشوية والأسماك التي تتمتع بنكهات لذيذة جدا تقوم على استقطاب أصحاب الذوق الرفيع بالإضافة المقبلات اللذيذة، والحلويات الشعبيّة التركيّة كحلى كمال باشا ,هنا حيث يمكنك تناول وجبتك مصحوبة بأجمل الإطلالات على البحر .

 

اقرأ ايضا : افضل اماكن الافطار في اسطنبول 

 

مطعم لونا بارك (Lunapark Restaurant) :

 

احدى المطاعم المرتفعة عن سطح البحر ,لتمتلك بذلك أجمل إطلالة على جزر الأميرات ومدينة اسطنبول الساحرة بزاوية ٣٦٠ درجة ,ويتميز باحتوائه على حديقة كبيرة وواسعة ,يمكنك الوصول للمطعم أما بالصعود على الاقدام او بواسطة الدراجة الهوائية أو حتى وسائل النقل المتاحة هناك ,يقوم على تقديم مختلف الأطباق التركية اللذيذة وباسعار مناسبة للجميع .

 

 

كانت هذه قائمة بأهم المطاعم في جزر الأميرات ,التي تختلف عن بعضها في المكان ونوعية الأطعمة والاطلالة ,إن كانت قد نالت هذه المطاعم اعجابكم وترغبون في القيام برحلة إلى جزيرة الاميرات او الاستفسار ,لا تترددوا في التواصل معنا لخدمتكم.

 

شركة فردوس الحياة لـ السياحة في تركيا 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

للتواصل :

 Phone : 00905331292704 Whatsapp/ Viber

Phone : 00905331292703  Whatsapp/ Viber

E-mail : [email protected]

website : www.ferdoselhayat.com

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة