أجمل الرحلات السياحية في تركيا بانتظارك
السياحة في اسطنبول
مركز التزلج الجديد في أوردو تركيا
مركز التزلج الجديد في أوردو تركيا

مركز التزلج الجديد في أوردو تركيا

 

 

أوردو هي واحدة من اهم مدن السياحة في تركيا الحديثة ، والتي أطلق عليها لقب زاوية الجنّة، والوردة النضرة، ومدينة الأكسجين، حيث تعدّ القلب البهيج للشمال التركي،تقع مدينة اوردو Ordu في الشمال التركي متكئة على منطقة البحر الأسود ,تغري بسحرها ومفاتنها كل سائح حيث تمتاز بالطبيعة الخلابة، وشواطئها النقية، وجوها المعتدل، وصدق من قال “من زار تركيا ولم يزر“أوردو” فلا زيارة له!".

 

اقرأ ايضا : اجمل مدن الشمال التركي

مركز التزلج الجديد في اوردو تركيا

 

تمتلك مدينة اوردو التركية شاطئ رملي رائع يعتبر من أنظف الشواطئ في تركيا والعديد من المقومات السياحية التي تجذب السياح من كل مكان ,والتي لعل أبرزها حديثا هو المركز الجديد للتزلج الذي افتتح مؤخرا في المدينة في هضبة جامباشي التابعة لمنطقة قابادو، والتي يصل ارتفاعها ألفي متر، عن سطح البحر.

 

اقرأ ايضا : اوردو التركية جنة البحر الاسود

تمّ إنشاء المركز على مساحة تصل إلى 650 دونماً، وبلغت تكاليف بنائه نحو 50 مليون ليرة تركية (نحو 13 مليون دولار)، وسيتم تشغيل المركز من قِبل اتحاد التزلج لمدة 4 أعوام ,حيث بدأ العمل عليه عام 2009، بإشراف بلدية ولاية أوردو، وسيتم افتتاحه، اليوم السبت وسط أجواء احتفالية ضخمة.

 

مركز التزلج الجديد في اوردو تركيا

 

ويتميّز المركز الجديد باحتوائه على ٨ منازل جبلية وخطي تلفريك ميكانيكي، إضافة إلى مسارين للتزلج بطول 5 آلاف متر وعرض 35 متراً، وهو واحد من أقرب مراكز التزلج على البحر والمطار في تركيا عامةً حيث يبعد ٦٠ كيلومترا فقط.

 

اقرأ ايضا : استئجار سيارة مع سائق في طرابزون

بمقدور المركز الجديد من استقبال نحو ألفين و500 شخص يومياً ,الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي في إنعاش قطاع السياحة بالولاية والمنطقة برمتها، وأنّ فرق الإنشاء أنهت بالكامل تجهيز المركز، وبات بإمكان المركز من استقبال نحو ألفي و500 متزلج يومياً.

 

 

شركة فردوس الحياة لـ السياحة في تركيا  

 

اضغط على الرقم
> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

00905331292703

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

  

للاتصال المباشر معنا اضغط على الرقم :

 Phone : 00905331292704

E-mail : [email protected]

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة