منطقة ناتور كوي في سبانجا
منطقة ناتور كوي في سبانجا
منطقة ناتور كوي في سبانجا

منطقة ناتور كوي في سبانجا

 

تتنوع الأماكن الجميلة في تركيا التي لايمكن إحصاؤها في مقال واحد ,فلكل محافظة في تركيا مناطقها الجميلة التي تقوم على جذب السياح إليها من كل مكان ,منها ما هو معروف عند الجميع ومنها ما هو معروف عند أقلية ,اليوم في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من أشهر المناطق السياحية في تركيا عند العرب ,ألا وهي منطقة ومنتزه ناتور كوي في قرية المحمودية  في سبانجا ,إحدى ابرز اماكن السياحة في تركيا التي يحرص السياح على زيارتها خلال تواجده في اسطنبول .

 

ناتور كوي سبانجا

 

ناتوركوي هو الخيار الأفضل لرؤية جمال تركيا في الصيف والربيع حيث يكون المكان في اجمل حالاته ,وهي منطقة ذات طبيعة خلابة تحتوي على العديد من الشلالات الساحرة ,مما يمكن لزوار منطقة ناتور كوي ممارسة نشاطاتهم العديدة على أطراف هذه الشلالات ,مثل القيام بحفلات الشواء العائلية ,أو حتى التخييم .

 

اقرأ ايضا : رحلات سياحية في تركيا

ناتور كوي

 

تقع منطقة ناتور كوي في قرية المحمودية على قمة جبل والتي تتبع إداريا محافظة سكاريا ,مما يجعل من المكان مدهش جدا ,وكأنه جار للسماء الزرقاء من على هذا الارتفاع ,والمياه الجارية من حولك من أسفل الجسور الخشبية التي تستخدم للعبور إلى الطرف المقابل ,لتشعر حقا وكأنك في الجنة .

 

 

يتواجد في المنطقة المطعم والمنتزه المشهور المسمى بـ مطعم ناتور كوي ,إحدى أهم الاماكن في السياحية في المنطقة ,حيث يقوم المطعم على تقديم العديد من الأطباق التركية اللذيذة ,لتتناول وجبتك وانت مستمتع بمشاهدة الشلالات الصغيرة مع الإطلالة الخضراء على هذه الطبيعة المحيطة بالمطعم من جميع جهاته .

 

اقرأ ايضا : سائق في تركيا

مطعم ناتور كوي

 

تعتبر منطقة ناتور كوي واحدة من الاماكن المناسبة لقضاء شهر العسل فيها لمن يريد الابتعاد عن ضجيج المدن ,والقيام بشهر عسل مميز بجانب هذه الطبيعة الجميلة ,أما بالنسبة للعائلات فـ ننصح بزيارة المكان ليوم واحد فقط يكفي ,مع وجود الأكواخ الخشبية والفنادق هناك إن كنت ترغب في البقاء لمدة اطول .

 

 

باختصار شديد المكان في قمة الجمال والروعة ,ولا يمكن وصف جماله بكلمات ,لذا ننصحك في الحرص على زيارته والاستمتاع بمشاهدة الطبيعة هناك التي تقع على قمة جبل ,لتجعل من المكان سحره الخاص الذي يتفرد به عن غيره من الأماكن السياحية في تركيا .

 

 

يمكن الوصول لمنطقة ناتور كوي عبر استئجار سيارة مع سائق في تركيا ,او عبر رحلات الجروب السياحي ,ويبعد المنطقة عن مدينة اسطنبول حوالي الساعة والنصف إلى الساعتين ليس أكثر بواسطة سيارة خاصة .

 

شركة فردوس الحياة لـ السياحة في تركيا 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

للتواصل :

 Phone : 00905331292704 Whatsapp/ Viber

Phone : 00905331292703  Whatsapp/ Viber

E-mail : [email protected]

website : www.ferdoselhayat.com




Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة