جواهر مول في اسطنبول مول العرب
جواهر مول في اسطنبول مول العرب
جواهر مول في اسطنبول

جواهر مول في اسطنبول

 

 

تشتهر مدينة اسطنبول بكثرة الأماكن السياحية والترفيهية التي يمكن للسائح زيارتها كما أنها تشتهر بكثرة المولات التي تجذب السياح من اجل التسوق والمتعة التي يجدها السائح في المراكز التجارية العصرية التي يتميز بها كل مركز عن غيره ,كون هذه المراكز تجمع بين متعة التسوق والحداثة .

 

جواهر مول اسطنبول

 

وطبعا بكل تأكيد عندما نتحدث عن التسوق يكون المبادر الاول في اذهان السياح هو جواهر مول في اسطنبول الذي ولابد من بعد زيارة المتاحف الأثرية والأسواق الشعبية والمعالم السياحية في المدينة من نصيب التسوق فلا يكتمل طعم السياحة في اسطنبول الا بزيارته والذي يعتبر واحد من أكبر مراكز التسوق في تركيا وأوروبا .

 

جواهر مول شيشلي

 

يعد جواهر مول (المسى بالتركي İstanbul Cevahir Alışveriş Merkezi) من اهم مولات اسطنبول واكبرها ويقع في منطقة شيشلي اكثر المناطق السياحية في اسطنبول ,يطلق عليه الأتراك ( مول العرب ) و ذلك بسبب كثافة السياح العرب الذين يترددون عليه ، ويعتبر مول جواهر اسطنبول من أكثر المولات استقطاباً للزوار والسياح في تركيا بشكل عام حيث يضم كل ما يحتاجه الشخص .

 

اقرأ ايضا : زورلو مول اسطنبول تركيا

السياحة في اسطنبول

 

يضم جواهر مول 6 طوابق ويحوي 280 متجر متنوع منها متاجر عالمية وأخرى محلية المتخصصة في بيع الملابس والاحذية والاكسسوارات وكل ما يلزم العائلة من اثاث منزل والكترونيات علاوة على ذلك وجود أكثر من 34 مطعم وكافتيريا محلية وعالمية , وأماكن الترفيه وغيرها وهي موزعة على 6 طوابق وفيه حوالي 2500 موقف للسيارات ,وتتواجد في الطابق العلوي العديد من صالات السينما لمحبي المتعة والافلام حيث تم تجهيزها بأحدث التقنيات .

 

اقرأ ايضا : افضل المشتريات من تركيا

مراكز التسوق في اسطنبول

 

بني مول جواهر اسطنبول عام ٢٠٠٥ ويعد المجمع الثاني في أوروبا والثامن في العالم من حيث مساحة التسوق ,إذ يقدم لزواره تجربة تسوق عالمية ,كما يتميز في تصميمه الهندسي ويتوسط المركز ساعة ضخمة في منتصف سقف المركز الزجاجي تدخل منها خيوط اشعة الشمس فتعكس على المجمع اجمل الأضواء خلال النهار .

 

اقرأ ايضا : اعمار سكوير اجمل مراكز تسوق اسطنبول

 

كما ننصح السياح في زيارة جواهر مول وذلك لاحتوائها على ما يحتاجه السائح اثناء تواجده في مدينة اسطنبول ,من تسوق وترفيه بالاضافة للمقاهي والمطاعم والاسعار المعقولة جدا ,والجدير بالذكر أنه في عام 2012 م حصل مركز جواهر اسطنبول للتسوق على لقب Super brands ,,ويستقبل يوميا ما يقرب من 190000 زائر يوميا ويفتح ابوابه للزيارات طوال أيام الأسبوع بدون إجازات من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا .

 

اقرأ ايضا : سيارة مع سائق في اسطنبول



شركة فردوس الحياة لـ السياحة في تركيا 

 

 

اضغط على الرقم
> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

00905331292703

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

  

للاتصال المباشر معنا اضغط على الرقم :

 Phone : 00905331292704

E-mail : [email protected]

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة