احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
السفر إلى تركيا بسعر رخيص 2019
السفر إلى تركيا بسعر رخيص 2018

السفر إلى تركيا بسعر رخيص 2018 

 

 

عن الشركة :

 

شركة فردوس الحياة للسياحة والسفر في تركيا , نشأت عام ٢٠٠٥ هي واحدة من الشركات السياحية الرائدة في تركيا مقرها اسطنبول الفاتح ,نفخر بتقديم أرقى الخدمات السياحية في جميع المدن التركية للعملاء الذين يرغبون في قضاء رحلة خاصة VIP عالية الجودة والمستوى مع خدمة استثنائية ،مهمتنا هي تقديم خدمة ممتازة لكل من عملائنا وشركائنا ,نلتزم بالتحسين المستمر لخدماتنا وتلبية متطلبات عملائنا بما يجعلهم يقضون عطلة خالية من اي معوقات تذكر .

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

خدماتنا :

 

  • رحلات سياحية يومية مع " سائق تركي يجيد اللغة العربية " .
  • حجوزات فندقية بارخص الاسعار مقارنة مع بوكينج .
  • حجوزات طيران داخل تركيا وخارجها  .
  • الاستقبال من وإلى المطار .
  • برامج سياحية متنوعة.
  • رحلات شهر العسل .
  • تأجير شقق مفروشة .

 

سائق تركي يجيد اللغة العربية  :

 

تعتبر هذه الخدمة من اكثر الخدمات التي توفر الراحة والوقت للسائح , حيث قامت شركتنا بطرح هذه الخدمة للتسهيل على السائح العربي تحديدا امكانية التواصل مع الاتراك خلال رحلته من خلال السائق التركي الذي يجيد اللغة العربية ,كما أن خدمة السيارة مع سائق في تركيا توفر عليك الكثير من الجهد والمال مقارنة أن اردت الوصول إلى الاماكن التي ترغب في زيارتها بواسطة سيارة التاكسي ,والذين غالبا ما يقومون بالاحتيال على السياح بغرض الكسب المزيد من المال .



الرحلات السياحية في تركيا :

 

  • جولة في مدينة اسطنبول :

طبعا تعتبر اسطنبول عاصمة السياحة في تركيا من اكثر المدن السياحية زيارة من السياح من كل مكان ,وتعتبر المركز الرئيسي لانطلاق باقي الرحل إلى سبانجا و يلوا ومدينة بورصة والمناطق السياحية القريبة من اسطنبول , حيث أن مدينة اسطنبول تحتوي على العديد من الاماكن السياحية التي تحتاج لزيارتها اكثر من ٧ ايام .

 

  • رحلة إلى مدينة بورصة :

عادة ماترتبط زيارة مدينة اسطنبول بزيارة مدينة بورصة حصرا ,وذلك لقربها من اسطنبول والتي تبعد عنها مجرد الساعة والنصف تقريبا ,بالاضافة إلى ذلك تشتهر مدينة بورصة بالحمامات التركية والمعالم التاريخية الاثرية التي تعود للدولة العثمانية , والاماكن الطبيعية الكثيرة في بورصة مثل شلالات سعيد اباد وجبل الاولوداغ .

 

  • رحلة إلى يلوا :

هذه المدينة الدافئة بينابيعها الطبيعية والتي يقصدها السياح خصوصا في فصل الشتاء ,للتمتع بدفئ مياهها المعدنية والمعالجة من الامراض الجلدية ,ولا ننسى طبعا زيارة منطقة الشلالات الموجودة في يلوا ( شلالات سو دو شتو ) وتناول وجبة الغداء في المطعم المشهور حسن بابا .

سيارة مع سائق في تركيا

  • رحلة قرى ازميت :

واحدة من الوجهات السياحية المُطلة على البحر وخليج مرمرة  والتي اصبح السياح العرب يقصدونها للتمتع بجمال طبيعتها المميز عن باقي المدن ,تقع بالقرب من مدينة اسطنبول على بعد ساعتين تقريبا ,بنيت ازميت على انقاض مدينة نيقوميديا Nicomedia الأثرية التي كانت عاصمة الشرق و أعظم مدينة في الإمبراطورية الرومانية ,إنها مدينة جميلة جدا فيها مطاعم كثيرة للأسماك وكذلك مقاهي ذات شرفات خلابة على البحر .

 

  • رحلة إلى سبانجا ومعشوقية :

تعتبر هذه الرحلة الوجهة الثالثة بعد مدينة اسطنبول وبورصة والتي يقصدها السياح العرب بشكل خاص ,تعتبر هذه المنطقة من اجمل الاماكن السياحية القريبة من اسطنبول , تحتوي على البحيرة الشهير بحيرة سبانجا ,كما وتشتهر هذه المنطقة بتقديمها الذ وجبات السمك على الإطلاق و المصطادة من بحيرة سبانجا ,كما تتضمن منطقة ناتوركوي الشهيرة بالاضافة إلى جبل كارتبه والذي يعتبر المركز الرئيسي في المدينة لممارسة الرياضات الثلجية .

 

  • رحلة شيلا و اغوا :

مدينتي شيلا واغوا تقع على بعد 100 كم من مدينة اسطنبول مطلة على البحر الاسود ,تعتبر هضبة كوم بابا في شيلا واحدة من اكثر الاماكن السياحية في شيلا زيارة حيث تستعمل رمالها في علاج الكثير من الأمراض ,هنا في شيلا واغوا يمكنك الاستمتاع في رؤية الصخور البارزة على البحر مثل صخرة الروشة في بيروت ,اما عن اغوا فهي تحتوي على ميناء جميل يطل على نهر يشيل والبحر الاسود , هنا حيث يمكنك مشاهدة الصيادين خلال ساعات الصباح الباكرة يبيعون الاسماك الطازجة التي اصطيادها .

سيارة مع سائق في تركيا

ملاحظة : جميع رحلاتنا مع سائق تركي يجيد اللغة العربية شاملة للديزل والمواقف المأجورة ,ولا تشمل المصاريف الشخصية كاالدخول للاماكن السياحية او المطاعم او المقاهي .

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة