السياحة في اسطنبول
اجمل النشاطات الترفيهية في اسطنبول الغير اعتيادية
7 اشياء غير اعتيادية عليك بها في اسطنبول

7 اشياء غير اعتيادية عليك بها في اسطنبول

 

اسطنبول هي أيقونة السياحة في تركيا والوجهة السياحية الأكثر شعبية على مستوى اوروبا وتركيا، لديها منزلة وتباهي كبيرين  ومن المستحيل تجاهل الضخ الثقافي لمختلف المجتمعات، والتأثيرات الحديثة، والجدول الزمني التاريخي لها.

 

تحتوي معظم منشورات السفر على مقالات مفصلة حول أشياء يجب القيام بها في اسطنبول وعادة ما تنطوي على التسوق في البازار الكبير التاريخي ،زيارة القصور العثمانية، والإعجاب بهندسة آيا صوفيا والانغماس في أعماق الهندسة الإسلامية من خلال زيارة المسجد الأزرق ,ولكن لسوء الحظ على الرغم من ذلك هناك عدد كبيرة من السياح التي لا ترغب التجول في المواقع التاريخية .

 

وغالبا من قام في زيارة اسطنبول اكثر من مرة قد يكون لا يعلم حول ما يجب القيام به في اسطنبول من امور غير اعتيادية ,لذلك ننشر لكم هذا التقرير عن ابرز هذه الاشياء التي يجب عليك بها في اسطنبول من اجل زيارة تصنع لك ذكرى صعبة النسيان .

 

جولة في شوارع الفن :

 

البعض يطلق عليه الكتابة على الجدران، ولكن في جميع أنحاء اسطنبول ستجد ابواب المتاجر ، مواقف السيارات، المصانع القديمة أو الجدران البيضاء كان تم تزيينها بلوحات عمل فنية جميلة مثيرة للإعجاب ,حتما أن القيام بجولة فنية في شوارع اسطنبول تحديدا الأحياء الحضرية الشهيرة مثل شيشانة كاراكوي وكاديكوي ، سوف تجد الكثير من هذه الاعمال التي من شأنها أن تكسب الكثير من الإعجاب في معرض فني مكشوف في الهواء الطلق .

 

 

ورش صناعة المجوهرات العثمانية :

 

عادة ما تجد المجوهرات الجميلة للبيع في البازار الكبير، ولكن الان اصبح يمكن للزوار صناعة مجوهراتهم بأنفسهم ,وبناء على تعليمات الاوسطا المشرف على الورشة يتم العرض على الحضور كيفية صناعة هذه المجوهرات ولمدة ٣ ساعات واربع اشخاص كحد اقصى ,ليقوم بعد ذلك الزوار في صناعة مجوهراتهم بانفسهم كما يحلو لهم .

 

 

جولة فوتوغرافية في شوارع اسطنبول :

 

حسن مهاراتك في استخدام الكاميرا ,و افهم كامل وظائفها،واستعد لالتقاط صور فريدة في اسطنبول ,من خلال حضور جولة التصوير الفوتوغرافي حول السبل الرئيسية والشوارع الخلفية. بعد الإحاطة التمهيدية، تقوم الجولة على زيارة كل من تقسيم وشارع الاستقلال مع نماذجها المهيبة للهندسة المعمارية .

 

 

جولة الدراجات في اسطنبول :

 

بعض الناس قد يعتبرون هذا اقتراح سخيف وخطير ولكن على الجانب الآسيوي من اسطنبول، سوف تجد مسارات مخصصة لمحبي ركوب الدراجات الرسمية متضمنة مواقف مخصصة لالتقاط صور المناظر الطبيعية الخلابة، أرصفة وحدائق مثل فنربخشة، ومطاعم محلية ,حيث أن أي شخص يمكن أن يأتي وسوف يجد جميع المعدات بما في ذلك الدراجات والخوذ، دليل الصوت وسترات السلامة.

 

 

نكهات من المدينة القديمة :

 

زيارة مخبز كعك سيميت لمشاهدة كيف هي تصنع ،وتذوق وجبة الإفطار التركية التقليدية، والدردشة مع صاحب المقهى التركي الأكثر شهرة في المدينة ومشاهدة كيف يقوم باعداده ,بالإضافة إلى فرصة تذوق القهوة التركية للذيذة والانغماس في البقلاوة التركية التقليدية .

 

 

التجديف في اسطنبول :

 

القرن الذهبي هو منطقة هامة من اسطنبول وتعتبر جولة التجديف هي واحدة من اكثر التجارب في اسطنبول تميزا ,خاصة عندما يقترن مع المناظر الرائعة للشمس التي ترتفع في سماء المدينة القديمة ,هنا حيث يتوفر مدرسو التجديف ذوو الخبرة و المرخصون جميع المعدات بما في ذلك قوارب الكاياك والمجموعة التي تنطلق في الصباح الباكر، على مسار محدد طوله 8 كيلومترات.

 

 

الابحار في اسطنبول :

 

واحد من النشاطات الاكثر اثارة التي يمكن القيام به في اسطنبول وهي الإبحار. إذا كان الكاياك صغير جدا، عندها يجب عليك تجربة الابحار بيخت اكبر ,في الصباح أو بعد الظهر، سوف تجد البحارة المؤهلين تظهر لك الحبال، ومن ثم تسقط المرساة لفترة قصيرة في مواقع مختلفة لعرض أفق المدينة من زاوية مختلفة. كما وتوجد كاميرا فيديو على متنها من اجل التقاط كل لحظة .

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

للحجز اضغط على الرقم

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

00905331292703

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة