أجمل الرحلات السياحية في تركيا بانتظارك
السياحة في اسطنبول
اجمل المراكر الترفيهية للعائلات ووتر جاردن في اسطنبول
ووتر جاردن في اسطنبول

ووتر جاردن في اسطنبول 

عادت ما تقوم العائلات القادمة إلى اسطنبول في قضاء الكثير من الوقت في مراكز التسوق العادية التي تخلى بعضها من وسائل الترفيه ,اليوم ووتر جاردن في اسطنبول اصبح يجمع لكم التسوق والترفيه في مكان واحد ,مع ملاعب داخلية وخارجية، والحدائق، ومناطق الترفيه الثقافية المتنوعة ، والمطاعم، وأكثر من ذلك بكثير.

 

اقرأ ايضا: افضل سائق في اسطنبول 

ووتر جاردن اسطنبول

 

اول ما سيقوم بلفت نظرك لهذا المجمع الترفيهي هي النوافير الراقصة على انغام الموسيقى متضمنة العروض النارية، والليزر المتزامنة مع الموسيقى والعروض الفنية , يمكنك مشاهدة نافورةووتر جاردن كل يوم، كل ساعة من 11 صباحا حتى 9:30 مساء ,والتي تحلو مشاهدتها مساءا من كل يوم .

 

اقرأ ايضا: جواهر مول في اسطنبول 

النافورة الموسيقية

 

المجمع ليس بمكان كبير ولكنه جميل بكل ما تعنيه الكلمة ,كما انه لا يحوي على الكثير من المحال التجارية ,حيث أن تركيز هذا المجمع يقع اكثر على الترفيه من نشاطات مثل البولينج والسينما بالاضافة للمطاعم والمقاهي التي تنتشر بكثرة وهناك الكثير من خيارات المطاعم للاختيار من بينها,ما يجعله من الاماكن الجميلة التي تمكنك من الاستيلاء على طاولة والاستمتاع برؤية عروض الترفيهية المليئة بالمؤثرات .

 

اقرأ ايضا: مول وادي اسطنبول الاحدث في تركيا

ووتر جاردن

 

انه مكان رائع بحق لجميع الاعمار ,ننصحك إذا كانت اطفالك برفقتك في التوجه إلى القسم الثالث من الفرع المخصص للاطفال ,هنا حيث يمكن للوالدين الجلوس والاستمتاع في تناول القهوة الخاصة بهم، والأطفال تأخذ رحلة في عالم الكتاب مع كل من العناوين التركية والإنجليزية ,ويمكن أيضا توسيع عالمهم من الخيال مع قسم اللعب ,كما وتتوفر ورش العمل الخاصة ايضا للاطفال خلال عطلة نهاية الأسبوع .

 

اقرأ ايضا: السياحة في تركيا 2018

ووتر جاردن في اسطنبول تركيا

 

عندما يحين الوقت لإطلاق القليل من الطاقة سوف تجد امامك ملعب ووتر جاردن في الهواء الطلق في متناول اليدين ,اماكن للتزحلق والمرجحة ، حبال التسلق، و صندوق الرمال كلها تحت تصرف الأطفال. كما يمكنهم التقاط أنفاسهم في ركوب القطار الذي يمتد حول الملعب. وبالنسبة للأطفال الأكبر سنا،يوجد حديقة المغامرات مع اماكن للتسلق طبعا بعد ما يتبع كورس سريع لها ,حيث سوف تجد الادرينالين يقوم بالتدفق بسبب الارتفاع الشاهق ولكن بكل تأكيد مربوطين بحبال للسلامة تقيهم من الوقوع ,بطبيعة الحال سوف تشعر بالمتعة الحقيقية هنا .

 

 

هناك الكثير من الإضافات الجديدة قريبا على الطريق، لذلك لا تنسى في القيام بزيارة ووتر جاردن هذا المجمع الترفيهي الاكبر في اسطنبول ,كما يمكنك التحقق من باقي الخدمات التي يقوم بتوفيرها من خلال زيارة موقعه على الانترنت لجدولة النشاطات قبل زيارتك.

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

للحجز اضغط على الرقم

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

00905331292703

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة