أجمل الرحلات السياحية في تركيا بانتظارك
السياحة في اسطنبول
تأسيس شركة في تركيا
تأسيس شركة في تركيا

تأسيس شركة في تركيا

 

في الاونة الاخيرة اصبحت تركيا مقصدا لرجال الاعمال الذين يرغبون في افتتاح فرعا لشركاتهم في تركيا ,وذلك لما يعود عليهم من  فوائد وأرباح مادية ممتازة جدا بالمقارنة مع بلدان اخرى ,لذا وانطلاقا من مبدأ شركتنا في فردوس الحياة وهو توفير جميع الخدمات في تركيا باسعار مدروسة وبأمانة عالية ,قمنا في توفير خدمة تأسسيس شركة في تركيا لعملائنا الكرام من أجل التسهيل عليهم في افتتاح شركة في تركيا بأقل التكاليف وباقصى سرعة ممكنة لا تتجاوز الـ ٣ ايام .

 

معنا سوف تختصر طريقك لبدء عملك في تركيا ,حيث سوف نقوم بالنيابة عنك في تجهيز وتحضير كافة الوثائق والمستندات التي سوف تحتاجها في تأسيس شركة في تركيا وبدء عملك بشكل قانوني والتي تتجلى من خلال ما يلي :

 

تجهيز الأوراق اللازمة :

 

سوف نقوم في تحضير الاوراق القانونية اللازمة من ترجمة جواز سفرك وكتابة عقد التأسيس الاولى والذي يسمح لك في تداول ٥ فعاليا مبدئيا بعد تحديدها ,ومن ثم إرسال جميع هذه الأوراق والمستندات إلى غرفة التجارة للبدء في إجراءات تأسيس الشركة في تركيا الخاصة بك .

 

العنوان الافتراضي :

 

تسمح لك هذه الخدمة في اتخاذ لشركتك عنوان افتراضي باستخدام عنوان شركتنا مؤقتا ,وذلك في حال كان المكتب او المكان الذي ترغب في جعله كيانك التجاري غير متوافر بعد ,ومازلت تبحث عن المكان المناسب ,كما ويمكنك طبعا تغييره عندما تستقر ويكون لك مكان مستقل .

 

خدمة الترجمة الفورية :

 

لا تخشى من عائق اللغة ,يتوفر لدينا موظفين مترجمين خاصين لخدمتك ,حيث يقومون في الترجمة لك من التركي الى العربي والعكس ,الأمر الذي يسهل عليك التواصل والسؤال عن أي شي تريد الاستفسار عنه ,وايضاحها بشكل مفصل ودقيق ,مما يساعدك على الإطلاع على جميع تفاصيل تأسيس الشركة في تركيا بدقة .

 

بطاقة التاجر :

 

تساعدك هذه البطاقة في الحصول على بعض الخصومات والعروض في بعض الفنادق والمطاعم ,والتي سوف نقوم باستخراجها لك من غرفة التجارة في تركيا مجانا عند قيامك في تأسيس شركتك معنا .

 

تحضير دفاتر المحاسبة :

 

بعد تأسيس الشركة في تركيا سيعمل المحاسب القانوني على تجهيز دفتر المحاسبة الخاص بشركتك وسيتم تقديمه لك لأول سنة مجاناً ,وبعد إتمام عملية تجهيز الأوراق بشكل كامل كما ورد أعلاه ,سوف نقوم من بعدها الحصول على الرقم الضريبي الخاص بشركتك ومن ثم فتح حساب بنكي للشركة لإيداع رأس المال ويتم إتمام باقي الخطوات من قبلنا للحصول في النهاية على إعتماد التوقيع وتكون هذه الخطوة الأخيرة .

 

للمزيد من المعلومات والاستفسار

> اضغط على الرقم وتواصل معنا مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة