احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
افضل وجهات شهر العسل في تركيا
افضل وجهات شهر العسل في تركيا

افضل وجهات شهر العسل في تركيا

 

 

نظرًا لتنوع المواقع والأنشطة وأنواع العطلات ، تعتبر تركيا مكانًا ممتازًا لقضاء شهر العسل من الناحية المثالية ، فهي وجهة جميلة ، تخلق العديد من الذكريات التي لاتنسى من المتعة والحميمية وأجواء رومانسية وجو من المشاعر ,لا شيء يدوم إلى الابد ولكن الذكريات تبقا ,ضع حجر الاساس لشهر عسل رومانسي رائع في تركيا معنا .

 

برامج شهر العسل في تركيا

 

اكتشف مجد كنوز تركيا القديمة. واستمتع حقًا بعطلتك الرومانسية ،تجربة مزيج مثير من الثقافة التقليدية مع الحياة الحديثة في اسطنبول ,ولا تنسى القيام بجولة في الريفيرا الفيروزية على طول الساحل التركي حيث ستستمتع بالعواطف الرومانسية والاسترخاء على شهر العسل الفاخر في البحار الزرقاء حيث يلتقي بحر إيجه ومنطقة البحر الأبيض المتوسط ,تعرض هذه الرحلات الجميلة سبب كون تركيا واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في العالم .
 
 
عادة ما تكون اسطنبول هي الوجهة السياحية الاولى لجميع الزوار , سواء من قدم من اجل السياحة الترفيهية او من اجل العمل او حتى من اجل شهر العسل ,وذلك لأنها تشتهر برونقها التاريخي وجمال طبيعتها، وتعدد مراكز التسوق فيها.

ساحل بحر إيجة والبحر المتوسط: : هناك الكثير من وجهات شهر العسل الجميلة على القائمة ، اكتشف بعض افضل مواقع شهر العسل المفضلة لدينا على ساحل بحر إيجه في تركيا والبحر المتوسط .
 
الأماكن الرومانسية: تركيا هي المهرب الرومانسي المثالي للاحتفال بشهر العسل للأزواج. اشعر بالحب واستمتع بشهر عسلك في أرض تركيا المتنوعة والمثيرة.
 
 
فردوس الحياة توفر لكم برامج سياحية كاملة من اجل شهر العسل من رحلات سياحية واستقبال من وإلى المطار  بالاضافة إلى الاقامة في افخم الفنادق في اسطنبول وهي كالتالي :
 
- ريتشموند اسطنبول 4 نجوم
- رامادا جولدن هورن
- دوسو دوسي داونتاون
- كلاريون جولدن هورن
 
 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة