احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
أسباب وجيهة لزيارة يلوا في تركيا
أسباب وجيهة لزيارة يلوا في تركيا

أسباب وجيهة لزيارة يلوا في تركيا

 

 

يميل المسافرون الأجانب إلى الالتفاف على يلوا في تركيا ،ولكن لسنوات عديدة ، فإن سكان اسطنبول الذين يرغبون في الهروب من حياة المدينة لبضعة أيام ،قد فضلوا يلوا كوجهة مثالية ,عطلات نهاية الأسبوع الصيفية التي يقضيها الأطفال خارج المدرسة هي أوقات تقليدية للذهاب إليها ,كما اصبحت وجهة محببة جدا للسياح العرب القادمين من اجل السياحة في تركيا والعمل ايضا .

 

السياحة في يلوا تركيا

 

بالنسبة لسكان المدن ،تقدم يلوا كل شيء بما في ذلك الينابيع الحرارية ، والمناظر الطبيعية الرائعة ، والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ،والعديد من المعسكرات ,يفتخر السكان المحليون في يالوفا بعلاقتهم مع مصطفى كمال أتاتورك ، مؤسس الجمهورية التركية. كان يحب المنطقة وقضى العديد من أشهر الصيف في الاسترخاء مع زملائه المقربين وأصدقائه الذين ينضمون إليه .

 

منطقة ترمال يلوا :

 

ترمال يلوا

 

تقع منطقة ترمال يلوا على بعد اثني عشر كيلومترًا من وسط مدينة يلوا ، وتشتهر المنطقة بوجود أربعة فنادق في المنطقة توفر إمكانية الوصول إلى المياه الحرارية الشافية التي يقول العلماء إنها تخفف من أعراض الأمراض المختلفة بما فيها الجلد ،أمراض العظام والاضطرابات الوظيفية ,عمليا تعتبر الينابيع الساخنة في يلوا ليست وجهات جديدة يقصدها الناس وحسب بل كانت قديما تستخدم من قبل جنود من إمبراطوريات مختلفة للشفاء بعد المعركة  .

 

الرحلات والتنزه وركوب الدراجات والتخييم في يالوفا :

 

الاماكن السياحية في يلوا تركيا

 

الشعار الشهير الذي ينبهر بالذهن عند الحديث عنه هو أن يلوا واحدة من اجمل الاماكن الطبيعية. حيث تعد شلالات Sudesen واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في المنطقة ،ويعتبر المشي لمسافات طويلة والرحلات ومسارات ركوب الدراجات عبر الطبيعة الخضراء ذات المناظر الطبيعية الخلابة هي أماكن مثالية.

رحلة إلى اسطنبول

وتحيط العديد من أنواع الأشجار بما في ذلك الصنوبر ، و البلوط ، والكستناء في منطقة هضبة Delmece بمساحة 400 فدان ، في حين أن Erikli Plateau ، بالقرب من قرية Tesvikiye ، هي وجهة مفضلة للمخيمين ، ولعشاق التصوير أيضًا .

 

وجهات الشاطئ في يالوفا:

 

شواطئ يلوا تركيا

 

بالإضافة إلى حي termal ، تتمتع Çinarcik و Armutlu بالنجاح والشهرة كوجهات سياحية شهيرة. Armutlu ، موقع على شاطئ البحر على بعد 50 كيلومترا من مركز يالوفا ،يتميز بالينابيع الحرارية الساخنة وكذلك الأنشطة الترفيهية الشاطئية والسباحة والحمامات الشمسية والرياضات المائية.Cinarcik أيضا موقع على شاطئ البحر ، ولكن لديها شيء لا يوجد في Armutlu و هو المشهد الليلي المفعم بالحياة ,الأماكن الأخرى في يالوفا هادئة نسبيًا ، خاصة إذا كنت شابًا يبحث عن الاحتفال بليالي الصيف.

سيارة مع سائق في تركيا

يتمتع Cinarcik بأجواء مريحة متميزة تتمتع بقدرة رائعة على تلبية احتياجات الجميع ،لذا فهي وجهة شعبية للأتراك لشراء بيوت العطلات ,في السنوات الأخيرة ، استحوذ رجال الأعمال من اسطنبول على شقق للبيع في يالوفا بسبب الأسعار الرخيصة والطفرة العمرانية الأخيرة التي تعمل على ترقية سوق العقارات إلى منازل حديثة وحديثة.

 

في حين أن معظم المتاحف في تركيا ارفقوا القطع الأثرية خلف خزائن زجاجية وجدران حجرية ، فإن يالوفا أبقت الجواهر السابقة على مرأى الجميع .حيث يحفل متحف الهواء الطلق في يلوا بـ 600 عام من التاريخ لحضارات كانت ومضت مثل  الرومان والبيزنطيين والعصور العثمانية .

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة