احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
مدينة سافرانبولو في تركيا
مدينة سافرانبولو في تركيا

مدينة سافرانبولو في تركيا

 

تشتهر مدينة سافرانبولو ببيوتها التركية العثمانية التي يتم الحفاظ عليها بشكل رائع والمنتشرة في شوارعها المرصوفة بالحصى ,فضلا عن غيرها من المشاهير يجب أن نرى الهندسة المعمارية. إنها واحدة من أجمل المدن الصغيرة في تركيا بمناظرها العثمانية الرائعة .

 

اقرأ ايضا: السياحة في تركيا 

مدينة سافرانبولو التركية

 

سافرانبولو ،هي مدينة الأناضول الفريدة من نوعها التي تجلب التاريخ للحياة من خلال المساجد والسوق والأحياء والشوارع والمنازل التاريخية.هذا هو المكان المناسب ليس فقط لاستكشاف المنازل الخشبية القديمة الرائعة في عصر مضى ولكن أيضًا للبقاء فيها والعيش وكأنك عثماني ليوم واحد.

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

تتبع سافرانبولو لمدينة Karabuk في منطقة البحر الأسود في تركيا. سافرانبولو هي مدينة عثمانية نموذجية نجت من تغيرات الزمن وحافظت على رونقها العثماني حتى يومنا هذا. كما ستجد هنا تفاعلًا مثيرًا للاهتمام بين الطبوغرافيا والتسوية التاريخية.

 

مدينة سافرانبولو التركية

 

تم إنشاء التخطيط والميزات الحالية لسافرانبولو في القرنين السابع عشر والثامن عشر ,تعتبر سافرانبولو واحدة من المدن القليلة التي بقيت سليمة وتم تطويرها وفقًا لهيكل المدينة التركية بمرور الوقت ,إن أهم جوانب تلك المنازل تنبع من انسجامها مع الطبيعة وخصائصها المصممة لحماية الطبيعة ,كما وتشتهر المدينة  بالعنب الكافوس ، وهي فريدة من نوعها في المنطقة.

 

منازل سفرنبولو

تمثل منازل سافرانبولو ثقافة المدينة بطريقة أصلية. هناك 2000 من منازل سافرانبولو التقليدية ، وهي أفضل مثال على عمارة السكن التركي التقليدي ,المنازل ذات الخطط الأرضية المتواضعة والعادات والتقاليد ، هي حساب مكاني فريد من نوعه لأسلوب الحياة التركي والثقافة القائمة على احترام الطبيعة والجيران.

 

 

التراث العالمي لليونسكو

تشتهر مدينة سافرانبولو بفن العمارة التركية العثمانية التقليدية المحفوظة بشكل فريد ،حيث أنها مدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي في عام 1994 بشأن المعايير الثقافية. تمثل مدينة سافرانبولو ثلاثة أجزاء في قائمة التراث العالمي ؛ Cukur ، Kirankoy و Baglar.

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة