أجمل الرحلات السياحية في تركيا بانتظارك
السياحة في اسطنبول
اجمل الرحلات والاماكن السياحية في اسطنبول
اجمل الرحلات والاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل الرحلات والاماكن
السياحية في اسطنبول

 

شركة فردوس الحياة للرحلات السياحية في اسطنبول وعموم أنحاء تركيا ,توفر لكم خدماتها السياحية على طبق من ذهب ,في هذا المقال سوف نتعرف على اجمل الاماكن السياحية في اسطنبول التي يرتادها كل من السياح المحبين للطبيعة والاماكن التاريخية الاثرية ,وتعتبر هذه الاماكن على جدول رحلاتنا في اسطنبول اليومية وهي التي تجعل من جولاتنا مميزة عن غيرها من الشركات الاخرى .

 

 

 

رحلاتنا السياحية الخاصة في اسطنبول :

 

القرية البولندية : هنا حيث يمكنك أن تبدأ صباحك في بولونيزكوي مع وجبة فطور غنية على طراز القرية مع المربي المنزلي ، والخبز القروي الخاص ، والأومليت ومنتجات الألبان ، في صحبة الحدائق الجميلة وصوت زقزقة الطيور.

 

تلة العرائس :  تعتبر Camlica Hill واحدة من أعلى التلال في المدينة ، وتقع على الجانب الآسيوي ، حيث يمكنك التمتع بمنظر بانورامي رائع على المدينة ومضيق البوسفور.

 

اولوس بارك : إن الاستمتاع بمشاهدة مضيق البوسفور ليس كافياً أبداً ,حيث توفر اولوس بارك، والتي تقع على بعد دقيقتين فقط بالسيارة من Ortaköy ، إطلالة رائعة على مضيق البوسفور من داخل حديقة توفر أيضًا مسارًا للمشي والتقاط الصور البانورامية للمدينة ,كما يوجد مقهى يقدم ألذ الأطباق ,الأمر الذي يجعل من هذا المكان مثاليا جدا للراحة والاسترخاء .

 

مودا : مودا هي واحدة من أجمل المناطق في اسطنبول. خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع فهي جذابة للغاية للأشخاص من جميع الأعمار ,هنا حيث يمكنك مشاهدة عرض البحر والاطلالة على جزر الأميرات والمدينة القديمة انها حقا رائعة وتستحق المشاهدة. إلى جانب وجود الكثير من المطاعم والمقاهي التي توفر الأطعمة اللذيذة الرائعة.

 

فيالاند : Vialand هي حديقة رائعة ، وواحدة من أفضل مدن الملاهي في اسطنبول في منطقة القرن الذهبي ,يوم رائع في Vialand هو أيضا واحد من أفضل الأشياء التي يمكنك فعلها في اسطنبول وخاصة للأطفال والعائلات.

 

قلعة روملي : (Rumeli Hisarı) هي قلعة عثمانية يرجع تاريخها إلى عام 1452 ، وهي حاليا متحف في الهواء الطلق على شاطئ مضيق البوسفور ,يوجد هناك كافيه تعتبر من الاجمل الكافيهات التي تتمتع بجلسات صاحرة على المدينة الجميلة وسط الطبيعة والاماكن التاريخية .

 

مطعم فاطمة : او مطعم الورده وهو المطعم الذي صوروا فيه مسلسل فاطمة غول ,يقع في اسطنبول اسيا الدخول إليه مجاني في حال كنت تريد تناول وجبة ما ,أما في حال كنت ترغب في الدخول من التقاط بعض الصور فقط فيجب عليك دفع مبلغ بسيط ,يعتبر هذا المطعم من اجمل المطاعم البسيطة والجميلة جدا .

 

اماكن سياحية خاصة للعائلات والاطفال : كما توفر لكم فردوس الحياة الكثير والكثير من الاماكن السياحية ,حيث اننا خصصنا من اجل العائلات والاطفال اجمل الجولات التي نزور فيها الاماكن السياحية المخصصة لمرح الاطفال ,الامر الذي يجعل من زيارتكم إلى اسطنبول رحلة كاملة متكاملة معنا في فردوس الحياة .

 

مزايا رحلاتنا الخاصة في تركيا :

 

  • رحلات سياحية خاصة ( سيارة فان مرسيدس مع سائق )
  • السعر للسيارة بشكل كامل وليس للفرد الواحد .
  • رحلاتنا جميعها شاملة الديزل واجور المواقف المدفوعة .
  • سائقين مدربين ومرخصين من قبل وزارة السياحة .
  • سائقين اتراك يجيدون اللغة العربية
  • سيارات حديثة متنوعة الاحجام حسب الحاجة .
  • سياراتنا جميعها مؤمنة .
  • انت من تختار وقت انطلاق الرحلة .
  • خصوصية تامة للعائلات .
  • عروض وخصومات دائمة .
  • اسعارنا منافسة بجودة عالية .

 

برامج سياحية خاصة في تركيا :

 

نوفر لعملاءنا برامج سياحية خاصة فقط , متضمنة زيارة اجمل الاماكن السياحية داخل وخارج اسطنبول وانطلاقا من اسطنبول , برامجنا السياحية مليئة بالاماكن والمدن الجديدة التي لن تخطر على بالكم , كل ما عليك هو ارسال عدد الاشخاص البالغين واعمار الاطفال ان وجد , بالاضافة إلى التواريخ تحديدا من متى إلى متى , ودع الباقي علينا , لنصنع لك برنامج سياحي جميل وبسعر معقول جدا .

 

 

سائقين اتراك يتكلمون العربية : 

 

يتكون فريق عمل شركة فردوس الحياة من طاقم متكامل جاهز لخدمتكم في اي وقت والاجابة على استفساراتكم ,كما ان جميع السائقين لدينا اتراك يجيدون التحدث باللغة العربية والقليل من اللغة الانكليزية لكي لا تشعر بأي قلق عند ذهابك إلى أي مكان فالسائق هنا لمساعدتك ,بالإضافة إلى ان جميع السائقين لدينا على دراية تامة بكافة الاماكن الترفيهية في اسطنبول وفي كافة المدن السياحية ,كما يمتلكون كافة التراخيص والأوراق القانونية اللازمة من أجل ممارسة هذه المهنة وفقًا لمقتضيات القانون التركي بالاضافة إلى انهم على امانة وخلق عالي وعلى مسؤولية شركتنا .

 

سيارات مرسيدس فيتو عائلية : 

 

اسطول سيارتنا الضخم على استعداد لكافة الرحلات السياحية ,تتم الرحلة بواسطة سيارة فان مرسيدس متعددة الاحجام حسب عدد الركاب ,والتي تعتبر من أكثر السيارات طلبًا من قبل العائلات العربية القادمين من اجل السياحة في تركيا ،وذلك لما توفره من راحة وخصوصية للعائلة العربية ,وكراسي واسعة ومريحة , والمعدة للمسافات الطويلة والمزودة بحقيبة خلفية تتسع لحقائبكم جميعها .

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

سيارة مع سائق في اسطنبول فردوس الحياة

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

سائق في اسطنبول

 

سيارة مع سائق في طرابزون

 

سيارة مع سائق في اسطنبول

 

سيارة  مع سائق في تركيا - مرسيدس فيتو

 

سيارة مع سايق في تركيا

 

 

سيارة مع سائق في تركيا

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة