احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
جزيرة هيبيلي ادا في اسطنبول
جزيرة هيبيلي ادا في اسطنبول

جزيرة هيبيلي ادا في اسطنبول

 

جزيرة هيبلي ادا هي ثاني أكبر جزر الأمراء وأكثرها خضرة في إسطنبول من وجهة نظر سكانها ومساحتها السطحية ,كما هو الحال في جميع الجزر ، يمكنك استئجار الدراجات للسفر أو ركوب عربة تجرها الخيول ,هيبلي ادا هي المحطة الثالثة للعبارات القادمة من اسطنبول ، وثاني أكبر جزيرة في جزر الأمراء بالقرب من اسطنبول .

 

اقرأ ايضا: تعرف على جزر الاميرات

جزيرة هيبلي ادا في اسطنبول

 

تعتبر جزيرة هيبلي ادا أكثر خضرة من الجزر الأخرى والاكثر زيارة لمحبي السياحة في تركيا ، وجميع المناطق باستثناء المستوطنات هي الغابات. مما يجعلها الوجهة المحببة للقيام في نزهة جميلة ,تمتع بالطبيعة الخلابة والمطاعم على شاطئ البحر ومناطق التنزه ,وتعتبر شواطئ هيبلي ادا هي أكثر هدوءا من تلك الموجودة في الجزر الأخرى.

 

سائق في اسطنبول

 

خلال فصل الصيف ، تصبح جزيرة هيبلي ادا مفعمة بالحيوية مع أهلها لقضاء العطلات الصيفية والزائرين السياحيين ,,يمكن للضيوف من خلال زيارة المدينة المتواضعة القيام برحلات بعربات تجرها الخيول في هيبلي ادا أو يمكنك استئجار الدراجات للتجول .

 

جزر الاميرات في اسطنبول

 

هناك العديد من المنازل التاريخية التي تم الحفاظ عليها في حالتها الأصلية في جزيرة هيبلي ادا ,كما أن معظمها لا تزال مأهولة. لا يمكنك إلا أن تعجب بمستوى الحرفية والتفاصيل في هذه المباني الخشبية ,وتعتبر مدرسة هيبلي ادا اليونانية الأرثوذكسية ، مدرسة الراهب ، المدرسة الثانوية البحرية ودير آيا تريادا هي المباني التاريخية في الجزيرة ,دير هاجيا تريادا. مطلوب إذن خاص للزيارة ، ولكن إذا كنت تحب تسلق التل يمكنك على الأقل التمتع بالمنظر .

 

اقرأ ايضا: افضل مطاعم جزر الاميرات

 

مع ثلاث نقاط عالية تسمى مكاريوس هيل ، ديجرمين هيل وتاس أوكيجي هيل ، تمتلك هيبلي ادا أيضا أربعة موانئ مع الميناء العسكري ,من الممكن الوصول إلى جزيرة هيبلي ادا بواسطة حافلة البحر من Eminonu أو Kabatas أو Kadikoy أو Bostanci.

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة