أجمل الرحلات السياحية في تركيا بانتظارك
السياحة في اسطنبول
اجمل الاماكن السياحية حول اسطنبول
اجمل الاماكن السياحية حول اسطنبول

اجمل الاماكن السياحية حول اسطنبول

 

 

توفر اسطنبول الكثير من الزوايا السرية والتجارب الأولى والأماكن الجميلة التي يمكنك زيارتها ومشاهدتها ,ولكن إذا كان لديك الوقت ،فإن ضواحي اسطنبول توفر لزوارها تجربة اكتشاف تاريخية وطبيعية مع المساحات الخضراء المورقة والأجواء الهادئة.

 

طبيعة اسطنبول :

 

تزخر ضواحي اسطنبول و منطقة مرمرة بالجمال التاريخي والطبيعة التي يمكن الوصول إليها من إسطنبول يومياً ,تنتشر علامات الثقافة الرومانية واليونانية على نطاق واسع ، في حين أن بورصا وأدرنة ،عاصمتان من الإمبراطورية العثمانية ، تقدمان رحلة ذات نكهة شرقية أكثر.

 

اقرا ايضا: سيارة مع سائق في اسطنبول  

الطبيعة في مدينة اسطنبول

 

منطقة مرمرة هي وجهة جذابة للتاريخ والطبيعة ومحبي الشمس والبحر وتوفر الكثير من مرافق الإقامة ,الجمال الطبيعي الذي جذب العديد من الحضارات عبر التاريخ إلى هذه المناطق ولا يزال يجذب الناس والسياح حتى يومنا هذا .

 

جزر الاميرات  :

جزر الأمراء أو جزر الاميرات كما هي متداولة بين السياح العرب , هي مجموعة من تسع جزر قبالة الساحل الآسيوي لاسطنبول. الجزر في هذه السلسلة هي بويوكادا ، هيبيليادا ، بورجازادا ، كيناليادا ، سيدفاداسي ، سيليفريادا ، ياسيادا ، كاسيك وجزيرة تافسان ,تعتبر هذه الجزر واحدة من ابرز الاماكن السياحية في اسطنبول التي يقوم السياح في زيارتها .

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

غابات بلغراد :

تعد غابة بلغراد أكبر غابة بالقرب من اسطنبول ، وهي تقع على البحر الأسود ,تحتوي على الكثير من النشاطات التي يمكن ممارستها هنا ,حيث يُعد ملعب الغولف في الغابة ومركز الفروسية والمشتل من الاماكن المحببة للذين يبحثون عن هذا النوع من الرياضات و أماكن الجذب السياحي .

 

كيليوس :

كيليوس هي مدينة منتجع تجذب شواطئها الرملية الزوار طوال فصل الصيف. خاصة في عطلة نهاية الأسبوع ، يتم تنظيم فيها الحفلات الكبيرة. وتستضيف كيليوس الحفلات الموسيقية والمهرجانات المختلفة وهناك العديد من بدائل الإقامة هنا.

 

اقرأ ايضا: تقرير رحلة شيلا واغوا

شاطئ كيليوس في اسطنبول

 

القرية البولندية :

لا تزال القرية البولندية تحتفظ بنوع من سحر القرية البولندية الأوروبية الوسطى ، وهي موقع مثالي للمشي لمسافات طويلة والرحلات الاستكشافية وأخذ عينات من بعض الأطعمة اللذيذة التقليدية في القرية وتجربتها ,او حتى القيام بحفلات الشواء العائلية .

 

شيلا :

شيلا هي منتجع ساحر مع شواطئ رملية وفنادق ومطاعم جيدة. ميناء الصيادين الصغير يستحق المشاهدة أيضا. هذا المنتجع الصيفي الجميل هو أيضًا وجهة محببة جدا للسياح الذين يرغبون في تجربة شيء مختلف ,والتمتع بسحر الطبيعة الخلابة هنا .

 

اغوا :

هي مدينة قديمة تبعد 100 كم عن اسطنبول ، وهي ليست بعيدة عن شيلا ،وتقع بين نهري Goksu و اغوا ,ان الجمال الطبيعية والشاطئ الواسع في اغوا وجهة ملاذ خاصة جميلة في فصلي الربيع والشتاء .

 

اقرأ ايضا: السياحة في تركيا 

اغوا

 

سبانجا :

سبانجا: هي مدينة صغيرة خضراء تقع على ضفاف بحيرة سبانجا وتبعد ساعة والنصف فقط عن اسطنبول بالسيارة , ويقع فوق سبانجا منتجع كارتبه للتزلج ، مما يجعل هذه المنطقة نقطة جذب سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء ,أيضا في الخريف , تكتسي هذه المنطقة بجميع الالوان الرائعة .

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

00905331292703

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة