احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
افضل واجمل المقاهي في بورصا
افضل واجمل المقاهي في بورصة

افضل واجمل المقاهي في بورصة

 

 

قد تكون بورصة معروفة باحتوائها الهائل من مواقع اليونسكو للتراث العالمي التي تنبع من أيامها كواحدة من العواصم السابقة للإمبراطورية العثمانية ، ولكنها أيضًا مدينة حديثة بحصتها العادلة من المقاهي الرائعة ,في هذا التقرير سوف نستكشف معا اجمل وافضل المقاهي في بورصا التركية التي يجب عليك زيارة احداها على الاقل .

 

 

كوزا خان :

يعود تاريخ كوزا خان إلى القرن الـ15 ، وهو عبارة عن سوق تم تجديده بشكل جميل ودافئ وملون دائمًا. اجلس في أحد المقاهي العديدة و اشرب بعض القهوة التركية مع الاستمتاع بجمال الواجهات التاريخية من حولك كيفما نظرت .

 

اقرأ ايضا: السياحة في تركيا

مقهى كوزا خان بورصا

 

فيدان خان :

إذا لم تكن من المعجبين بالزحام ، فانتقل إلى هذه القافلة التاريخية الأكثر هدوءًا ، والتي هي جميلة جدًا ولكنها ليست معروفة تمامًا. خلال أيام الأسبوع ، يمكنك التمتع ببعض الشاي والقهوة التركية في الفناء ، جنبا إلى جنب مع القليل من السلام والهدوء.

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

مقهى بيت الكتاب :

فندق Kitap Evi Otel هو عبارة عن منزل جميل يعود إلى الحقبة العثمانية ، وقد تم تحويله إلى فندق بوتيكي يضم أيضًا أحد أجمل المقاهي في المدينة ، من الأثاث العتيقة ومقعد في الحديقة أو بجوار الموقد لتناول مشروب أو شيء للأكل.

 

اقرأ ايضا: رحلة إلى بورصة من اسطنبول 

مقهى بيت الكتاب

 

محفل :

مع تاريخ يعود إلى أكثر من 150 عامًا ، كان الكثير من السكان المحليين في بورصا يحتسون الشاي والقهوة في هذا المقهى الجميل لفترة طويلة. على الرغم من أنه يقع في قلب المدينة لا يزال Mahfel قادرًا على الاحتفاظ بالهدوء في حديقته أو بالموقد في الشتاء .

 

اقرأ ايضا: اماكن يجب عليك زيارتها في بورصة

مقهى محفل في بورصة

 

فيتون كافيه :

يقع هذا المقهى داخل متحف Tofaş للسيارات وعربات الأناضول ، ويوفر الاستخدام الكامل لحديقته الجميلة حيث يمكنك شرب القهوة تحت أشجار النخيل المتمايلة. في فصل الشتاء ، تعتبر المدفأة مكانًا شعبيًا للاسترخاء مع المشروبات الساخنة.

 

اقرأ ايضا: تعرف على تلفريك بورصة 

مقهى فيتون

 

اوزجان :

تم افتتاح اوزجان منذ عام 1958 ، وهو كلاسيكي حقيقي بين سكان المدينة المحليين الذين يحبون المجيء إلى هنا لشرب قهوتهم وشايهم بالإضافة إلى دخان النرجيلة ولعب الطاولة ,مع التصميم الداخلي الحديث ، يحتوي هذا المقهى أيضًا على حديقة كبيرة مع نافورة لأيام الصيف الحارة.

 

مقهى اوزجان

 

انجیر كافيه :

يقع في مدينة Mudanya (جزء من مقاطعة Bursa) مقهى انجير كافيه استثنائي للغاية لأنه على البحر مباشرة ، مما يعني أنك سوف تستنشق الكثير من هواء البحر المنعش على التراس ,تأكد من زيارة متجر الهدايا التذكارية في الطابق الأرضي .

 

اقرا ايضا: القرى التاريخية في بورصة 

انجير كافيه بورصا 

انكاي شنارا :

هذه الشجرة الجميزية ، على الطريق إلى اولوداغ ، هي شجرة قديمة قدم الإمبراطورية العثمانية سابقا وهي واحدة من بقع بورصا التي يجب مشاهدتها. وبطبيعة الحال ، فإن تناول فنجان من القهوة أثناء النظر إلى الشجرة يعد أيضًا تجربة رائعة.

 

اقرأ ايضا: السياحة في بورصة 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة