أجمل الرحلات السياحية في تركيا بانتظارك
السياحة في اسطنبول
حديقة الفراشات في اسطنبول
حديقة الفراشات في اسطنبول

حديقة الفراشات في اسطنبول

 

حديقة الفراشات في اسطنبول مستوحاة من مزرعة الفراشات  في مدينة مسقط رأس شكسبير في ستراتفورد ، أول حديقة فراشات في تركيا في اسطنبول تذكرنا بالمناطق الاستوائية مع الآلاف من الفراشات ,ومن الواضح والاكيد أن الأطفال هم الزائرون الأكثر في المزرعة مع عائلاتهم .

 

اقرأ ايضا: السياحة في تركيا 2018

مزرعة الفراشات في اسطنبول

 

مزرعة الفراشات في اسطنبول هي أول مزرعة فراشة في تركيا ,يمكن للزوار المهتمين اكتشاف عالم الفراشات بشكل كامل ,تجذب المزرعة العديد من السياح من أنحاء العالم ، ولا سيما الأطفال تحديدا,حيث قد تصادف الأطفال الذين يرون الفراشة لأول مرة في حياتهم وآخرون يخافون منها ,تحاول الفراشات الهبوط على الكتفين ورؤس الأطفال كما لو كانوا في محاولة لترك أثرهم على الأرض في حياتهم القصيرة.

 

سيارة مع سائق في اسطنبول

 

تم تأسيس مزرعة الفراشات في اسطنبول من قبل مدرسة الكيمياء Çiğdem Ünlü  وزوجها أكاديمي Nafiz Ünlü ,هم من محبي الطبيعة بشكل كبير جدا حيث وقد زارا كل زاوية في تركيا وتقريبا كل بلد في أوروبا ,وقد أعجبوا بمزرعة الفراشات التي رأوها لأول مرة في مسقط رأس الشاعر والكاتب المسرحي ويليام شكسبير في مدينة ستراتفورد في المملكة المتحدة.

 

حديقة الفراشات في اسطنبول

 

"هناك 55 نوعًا من الفراشات و 28 مزرعة في المملكة المتحدة ؛ ومع ذلك ، هناك 420 نوعًا من الفراشات ومزرعة واحدة فقط في تركيا ,وتعتبر استدامة الحياة البرية مهمة للفراشات لحماية سلالاتها دون أي خسارة ,ويسعى أصحاب الحديقة في جعلها واحدة من واحدة من الأشهر على مستوى العالم .

 

اقرأ ايضا: اجمل الاماكن السياحية حول اسطنبول

مزرعة الفراشات في اسطنبول تركيا

 

عند الوصول إلى حديقة الفراشات في اسطنبول ننصحك في مشاهدة الفيديو والذي مدته ٢٠ دقيقة والذي يروي لنا قصة الفراشات بالتعرف على البنية البيولوجية للفراشات ، والتمويه ، والتحولات ، ودورة الحياة" ,وبمجرد حصول الزائرين على معلومات كافية عن الفراشات ، يبدأون في التجول حول زبدية الفراشات التي يسيطر عليها المناخ مع مرشد ,كل مرحلة من مراحل دورة حياة الفراشة ، بما في ذلك البيض ، واليرقات ، والشرنقة والنضج ، يمكن ملاحظتها مباشرة في هذه الحديقة ,يمكن للزوار المشي على الأقدام بين الفراشات الملونة التي تحلق حولها والنباتات الاستوائية والزهور .

 

 

عندما تكون متعبًا يمكنك الاسترخاء في مقهى Obur Tırtıl وتناول بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة ,يمكنك أيضًا شراء هدايا تذكارية ذات طابع الفراشة. او القيام بنزهة ،اللعب في الهواء الطلق والمشاركة في رحلة سفاري الأدغال في المزرعة التي تغطي مساحة كبيرة.

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

00905331292703

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة