أجمل الرحلات السياحية في تركيا بانتظارك
السياحة في اسطنبول
جولة العائلة في اسطنبول
جولة العائلة في اسطنبول

جولة العائلة في اسطنبول

 

 

تشتهر مدينة اسطنبول كـ مدينة نابضة بالحياة وصاخبة ، تكشف عن التراث التاريخي والتاريخ والثقافي الغني لتركيا ,ومع ذلك ، إسطنبول ليست فقط مدينة للمسافرين المخضرمين - فهناك مجموعة من الأنشطة الصديقة للطفل في انتظار اكتشافها ,و جوابا للسؤال المحير ماذا تفعل مع الاطفال في اسطنبول ,نقدم لك أفضل خياراتنا لقضاء أيام ممتعة مع الأطفال ، بما في ذلك أكواريوم شهير على مستوى العالم ومنتزهات ترفيهية لا مثيل لها ، وحتى خدمة كونسيرج خاصة مصممة للعائلات!

 

 سيارة مع سائق في اسطنبول

 

اكواريوم اسطنبول :

يعد حوض أسماك إسطنبول أحد أكبر أحواض السمك العامة في العالم ، ويضم 64 حوض تحوي آلاف أنواع الحياة البحرية - أكثر من كافية لإبهار كل من الأطفال والآباء! ويرافق هذا العرض الرائع مجموعة من المعالم السياحية التي لا تُنسى ، مثل مسار المشي التفاعلي الذي يمتد لمسافة 1.2 كيلومتر ، ومسرح أفلام 5 دي ، ومحلات بيع الهدايا ومناطق مطاعم متعددة ,كما لو أن كل ذلك ليس كافيًا ، فإن حوض السمك يتميز أيضًا بالغابات الخاصة به ، والتي تغطي مساحة مذهلة تبلغ 1000 متر مربع .

 

اقرأ ايضا: جولة سريعة في اسطنبول

اكواريوم اسطنبول

 

متحف رحمي كوتش :

يعرض هذا المتحف مجموعة خاصة من رحمي م. كوتش ، وهو رجل أعمال تركي شهير ، عصامي ، ويحتوي على مجموعة ممتازة من المحركات البخارية العتيقة ، والقوارب ، والسيارات ، والقاطرات ، والغواصات ، والطائرات ، وأكثر من ذلك بكثير ,كما يتميز بموقع ملائم بجوار خليج القرن الذهبي ، وهو الميناء التجاري التاريخي لتركيا ، مما يجعل قضاء يوم مع الأطفال في هذه المنطقة الحيوية من المدينة يوما مميزا جدا للغاية , انصح في زيارته .

 

متحف رحمي كوتش في اسطنبول

 

ملاهي اسفانبول :

يمكنك قضاء يوم كامل بسهولة في ملاهي اسفانبول ، حيث يمكنك الاستمتاع بأكثر من 24 لعبة ركوب مختلفة ، والتي تشمل كل شيء بداية من العربات الدوّارة الكلاسيكية والوقايات الدوارة إلى أنفاق السفاري المغامرة ,تعتبر ملاهي اسفانبول أيضًا مكانًا رائعًا لحفلات عيد ميلاد الأطفال ، حيث توجد به دور السينما ومحلات بيع التذكارات والمطاعم .

 

اقرأ ايضا: اجمل الاماكن لعطلة العيد في اسطنبول

ملاهي اسفانبول

 

متحف اسطنبول للألعاب :

هناك شيء مثير للحنين إلى حد ما حول متحف إسطنبول للألعاب ، بداية من الفيلا الباروكية التي تضمه ,ستجد عروض تفصيلية تشبه مراحل المسرح ، والتي تمتلئ بأكثر من 4000 لعبة أثرية جميلة تم جمعها من جميع أنحاء العالم ,واعدًا لرحلة في ممر الذاكرة لأولياء الأمور ، وكذلك يومًا رائعًا للأطفال ، يعتبر هذا المتحف واحد من الأماكن السياحية التي تستقطب العائلات لذا يجب مشاهدتها .

 

متحف اسطنبول للالعاب

 

مينيا تورك :

كل المعالم السياحية الرئيسية في تركيا يمكن زيارتها في وقت واحد في Miniatürk، حيث يعيش أكثر من 120 مصغرة، ونماذج واقعية تجعل الزوار يشعرون مثل عمالقة المشي في ليليبوت ,من أفسس القديمة إلى اسطنبول من العهد العثماني ، وحتى بيوت ماردين الحجرية الشهيرة ، لم يتم استبعاد أي جاذبية من هذا الكون الصغير المدهش .

 

اقرأ ايضا: سيارة مع سائق في اسطنبول

متحف مينيا تورك

 

المتحف البحري :

تم تأسيس المتحف البحري في عام 1897 وتم تجديده مؤخرًا ، ويحتفِ المتحف بالتراث البحري للحقبة العثمانية ، فضلاً عن الجمهورية التركية ,في الداخل ، ستجد مجموعة كبيرة من القلاع الإمبراطورية (قوارب الصيد الصغيرة) ، والرؤوس ، والحلي والسفن البحرية ، ونماذج السفن التاريخية ، وقطع من السلسلة البيزنطية التي كانت تستخدم لمنع دخول سفن العدو إلى القرن الذهبي .

 

المتحف البحري في اسطنبول

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة