أجمل الرحلات السياحية في تركيا بانتظارك
السياحة في اسطنبول
سيارة مع سائق في انطاليا وماحولها
سيارة مع سائق في انطاليا وماحولها

سيارة مع سائق في انطاليا وماحولها

 

مع الفنادق الرائعة والشواطئ والحياة الليلية المفعمة بالحيوية ، اوجدت جنة السياحة التركية مدينة أنطاليا خطة شاملة لجعل العطلة أفضل بحلول فصل الصيف من كل عام ,حيث لا شك من أن انطاليا التي تقع على منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​وهي عين السياحة في تركيا ,إنها منطقة تكسر سجلات السياحة في جميع أنحاء العالم بجمالها التاريخي كل ما تعنيه الكلمة .

 

سيارة مع سائق في انطاليا

 

هنا في انطاليا حيث الطبيعة المتميزة وفنادق الخمس نجوم الفخمة ,حتى خلال أشهر الشتاء تجذب انطاليا لها السياح المحليين والأجانب , حيث أن أحد أسباب تزايد أعداد السياح الذين يتجهون إلى أنطاليا ليس فقط كونها وجهة سياحية صيفية فقط بل كمنتجع لقضاء العطلات في  الشتاء أيضا .

 

اهم الاماكن السياحية في انطاليا وماحولها :

 

كيمير : كيمر هو منتجع على شاطئ البحر على ساحل جنوب البحر الأبيض المتوسط ​​تركيا. جزء من الريفييرا التركية ، وهو معروف بشواطئه المليئة بالحصى والمرسى الكبير ,المدينة مدعومة بغابات الصنوبر في متنزه أوليمبوس بي داغلاري الوطني ، حيث تسير التلفريك إلى قمة جبل تاهتالي ,تقع كيمير بالقرب من أطلال فاسيليس الرومانية اليونانية الواسعة وحرائق الغاز الدائمة المنبعثة من تشكيل صخور يانار تاش الأسطورية .

 

كيمير انطاليا

 

سيدة : هي مدينة يونانية قديمة تقع على ساحل جنوب البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا ، وهي مدينة المنتجعات وواحدة من أشهر المواقع الكلاسيكية في البلاد، تشتهر بالشواطئ الطويلة والأطلال اليونانية الرومانية ,توجد فيها بقايا مسرح Antique الذي يعود تاريخه إلى القرن الثاني ، تقع بالقرب من مانافجات وقرية السليمية على بعد 78 كم من أنطاليا في مقاطعة أنطاليا .

 

سيدة انطاليا

 

ألانيا : هي منتجع سياحي يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا (المعروف أيضًا باسم الريفييرا التركية). وتشمل شواطئها الواسعة المصطفة بالفنادق شاطئ كليوباترا حيث غرقت الملكة المصرية ,تتميز ألانيا بقلعتها وهي قلعة عملاقة تعود إلى حقبة السلاجقة ، تحولت إلى متحف في الهواء الطلق ، وتقف على منحدر صخري فوق شاطئ البحر ، إلى جانب الفيلات العثمانية المسقوفة بالبلاط الأحمر ، والبرج الأحمر ذي الثماني الأضلاع ، وهو رمز للمدينة يعود تاريخه إلى عام 1226 .

 

الانيا انطاليا

 

كاش : هي مدينة ساحلية على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في جنوب غرب تركيا  168 كم غرب مدينة أنطاليا. تحتل المدينة الحديثة موقع Antiphellos القديم ، مع الآثار التي لا تزال واضحة حتى يومنا هذا بما في ذلك المسرح الذي يعود للقرن الرابع قبل الميلاد. بالنسبة للغواصين ،تعتبر كاش هي المنطقة الأنسب لهم ، حيث الغوص الممتاز والممتع  في البحر. كما يمكن ترتيب مجموعة كبيرة من رحلات القوارب و جولات التجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة بسهولة من هنا .

 

كاش انطاليا

 

شلالات كورشونلو : تقع هذه الشلالات على بعد 19 كم من أنطاليا ،تقع وسط غابات الصنوبر ذات الجمال الاستثنائي ,حيث تعيش السلاحف العذبة والسرطانات والأسماك ,توفر منطقة راحة لا مثيل لها تنسيك كل ما يشغل تفكيرك مع النوافير والمقاعد والمشاوي والملاعب التى توفرها لك المنطقة .

 

شلالات انطاليا



سيارة مع سائق في انطاليا :

 

فردوس الحياة توفر لكم خدمة سيارة مع سائق في انطاليا , سيارات مرسيدس فيتو حديثة , السائق يجيد العربية والتركية أو الإنجليزية يكون في خدمتكم أثناء فترة إقامتكم في مدينتنا الجميلة. لديه معرفة واسعة بالأماكن التي عليك زيارتها و سيكونون خير مرشد لك و لعائلتك ،ويمتلكون كافة التراخيص والأوراق القانونية اللازمة من أجل ممارسة هذه المهنة وذلك وفقا للمقتضيات الخاصة بالقانون التركي .

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

سيارة مع سائق في انطاليا

 

سيارة مع سائق في انطاليا

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة