أجمل الرحلات السياحية في تركيا بانتظارك
السياحة في اسطنبول
بالصور اسطنبول كما لم ترها من قبل
بالصور اسطنبول كما لم ترها من قبل

اسطنبول كما لم ترها من قبل



قد تظهر هذه الصور ذات الشكل المقوس مثل خدعة Photoshop ، ولكنها في الواقع صور حقيقية ثلاثية الأبعاد لتصوير المناظر الطبيعية أنشأها الفنان التركي أيدين بيوكتاش ,حيث تبدو هذه الصور المقوسة لمدينة اسطنبول وكأنها مشاهد مباشرة من فيلم الخيال العلمي لكريستوفر نولان ، ولكن إلهام بيوكتاش للمجموعة جاء من مصدر أكثر رومانسية وعراقة .

 

تم تسمية عمل الفنان التركي على اسم رواية ساخرة في القرن التاسع عشر تدعى Flatland ،وهي مزيج غريب من الهندسة والفلسفة والخيال ضمن عالم ثنائي الأبعاد .

 

السياحة في اسطنبول

 

أن تجارب بيوكتاش مع الأبعاد والمفهوم تسعى لتقديم اسطنبول بطريقة مختلفة ، وتعكس رسالته بأن الواقع المدرك محدود فقط بنظرة الشخص ,حيث يقول بيوكتاش "نحن نعيش في أماكن لا تستقطب اهتمامنا في معظم الأوقات ،علما أن هذه الأماكن هي التي تحول ذكرياتنا"

 

من خلال الاستفادة من تكنولوجيا الطائرات بدون طيار ، تقوم شركة بيوكتاش بتصوير كل موقع على ارتفاعات متفاوتة ثم تقوم بتجميع الصور رقميًا لإنشاء التأثير المنحني المثير ,وقبل ذلك ، كان يستخدم برنامجًا ثلاثي الأبعاد لرسم المشهد وإنشاء عرض مفصل لتحديد أفضل النقاط قبل تطوير الطائرة بدون طيار .

 

السياحة في اسطنبول

 

تجمع المجموعة العديد من المعالم في إسطنبول بما في ذلك السوق المغطى ، وهو أحد أقدم الأسواق في العالم ، واستاد Maltepe والمسجد الجديد الذي يعود إلى القرن السابع عشر ، فضلاً عن المواقع الاخرى مثل أكبر محطة للحافلات في اسطنبول .

 

يهدف بيوكتاش إلى أخذ طاقاته المحفزة للسفر في جميع أنحاء العالم ،من المملكة المتحدة وألمانيا إلى الصين والولايات المتحدة ، مع الرغبة في جعل الناس يرون أين يعيشون بطريقة جديدة ومثيرة للدهشة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

00905331292703

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة