احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
8 أشياء يجب عليك شرائها من اسطنبول
8 أشياء يجب عليك شرائها من اسطنبول

8 أشياء يجب عليك شرائها من اسطنبول

 

يمكنك دائمًا العثور على المنتجات التركية في الخارج ، أو بسبب اختلاف الثقافات المختلفة على مدار التاريخ ،ستجد أشكالًا مختلفة منها في بلدان مختلفة ,ومع ذلك ، هناك بعض العناصر من متاجر معينة يمكنك العثور عليها فقط في تركيا ,من السيراميك الازنيقي والمنسوجات الفريدة من تولو واكسسوارات الحمام وغيرها الكثير من الامور .

 

شراء هدايا من اسطنبول

 

السيراميك الازنيقي المرسوم يدويا :

إذا كنت في أي وقت مضى قد قمت بزيارة المساجد الإمبراطورية في جميع أنحاء تركيا ، فمن المحتمل أنك رأيت الألوان الحمراء والفيروزية الداكنة الجميلة للبلاط الازنيقي الشهير ,على الرغم من أن بلاط إزنيق عاش ذروته خلال فترة الإمبراطورية العثمانية ، إلا أن التقليد ما زال مستمراً ، ولا يوجد سوى عدد قليل من الأماكن التي تبيع خزف إزنيق الحقيقي المرسوم يدويًا ,يمكنك الحصول على هذا النوع من السيراميك في منطقة السوق الكبير في اسطنبول .

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

اقرأ ايضا: السياحة في تركيا 

السيراميك الازنيقي في تركيا

 

بقلاوة بيليغي اوغلو :

البقلاوة هي حلوى تحظى بشعبية في العديد من الثقافات في الشرق الأوسط وبالتالي يمكن العثور عليها بشكل متكرر خارج تركيا ,ومع ذلك ، يمكن العثور على البقلاوة المذهلة من بيلغي اوغلو ، والمصنوعة من الفستق من ولاية غازي عنتاب الشهيرة في صناعة الحلويات ,ويقع محل بيلغي اوغلو في منطقة كاديكوي في الجانب الاسيوي من اسطنبول ,ستعرف أنك أتيت إلى المكان الصحيح عندما ترى مجموعة كبيرة من البقلاوة في النافذة.

 

البقلاوة التركية

 

المنسوجات من تولو :

ليست تركيا البلد الوحيد في العالم الذي يشتهر بمنسوجاته الجميلة ، لكن تركيا فقط لديها تولو ، متجر مذهل مع عدد لا يحصى من السلع الملونة بشكل استثنائي ,من الفراش المليئة بالزهور ذات الألوان الزاهية إلى الكيمونو الناعمة والجميلة والبيجامات ، تولو هو ملاذا للأشخاص الذين يحبون اللون في ديكور منازلهم.

 

اقرأ ايضا: سيارة مع سائق في اسطنبول 

 

قهوة نوري توبلار التركية :

القهوة التركية هي منتج آخر يمكن العثور عليه في العديد من البلدان الأخرى ، ومع ذلك ، فإنه فقط في محيط الجراند بازار يمكنك شراء القهوة التركية من نوري توبلار ,افتتح المحل في عام 1890 ، لم يتغير الكثير من حيث القهوة التركية الممتازة التي يشويها نوري توبلر بنار الخشب ، مما يعطيها طعمًا استثنائيًا.

قهوة نوري توبلار

 

عبدالله لاكسسوارات الحمام :

أصبح الحمام التركي أيضًا منتشرًا في جميع أنحاء العالم ، ويمكن أيضًا العثور على منتجات مثل فوط الحمام الصغيرة الرفيعة (peshtemal) أو صابون زيت الزيتون الخاص في كل مكان ,ومع ذلك ، يمكنك العثور على المنتجات الطبيعية بالكامل لعبد الله ، فقط في البازار الكبير ، بما في ذلك حشوات الملابس المصنوعة يدوياً من مزيج من الحرير الخام والكتان والقطن والصابون الطبيعي المصنوع يدوياً.

 

عبد الله اكسسوارات حمام

 

مناشف حمام جينيفر :

عند الحديث عن المناشف المدهشة ، فإن حمام جنيفر الموجود في بازار أراستا في اسطنبول لهو محطة أخرى لشراء مناشف جميلة المصنوعة من القطن العضوي ,تأسس هذا المكان على يد الكندي جينيفر جودت ويفخر المتجر بالعمل مع بعض العائلات الأخيرة التي تواصل تقليد النسيج اليدوي التركي.

 

اقرأ ايضا : اماكن سياحية في اسطنبول

مناشف حمام جينيفر

 

السجاد التركي الكلاسيكي :

تركيا هي واحدة من الدول في العالم التي تشتهر بسجادها ، و Ethnicon و Dhoku هما متجرين (تحت نفس الإدارة) حيث يمكنك العثور على بعض من أفضل السجاد في تركيا عموما واسطنبول خاصة ,سواء كنت تريد تصميمًا تقليديًا أو شيئًا عصريًا إلى حد ما ، فقد كان المتجران الموجودان في البازار الكبير موجودان منذ سنوات ، مما أدى إلى إضافة لمسة تركية إلى المنازل في جميع أنحاء العالم.

 

السجاد التركي الكلاسيكي

 

الحلويات التركية من حجي بكير :

تنتج Hacı Bekir الحلويات والمعجنات منذ عام 1777. تديرها عائلة واحدة على مدى خمسة أجيال ، مما يجعلها مؤسسة محلية موثوق بها ومحبة للغاية ،كما أن المتجر لم يتغير منذ تاريخ تأسيسه كثير حتى يومنا هذا , ما يدعي الدخول إلى هذا المتجر بالرجوع بالزمن إلى الوراء ,هذا المحل ذو جو ساحر من العالم القديم. تم الحفاظ على الديكور الأصلي ، وما زالت تستخدم نفس الجرار والمعدات. ستجد مجموعة كبيرة من حلويات الحلقوم اللذيذة والكثير الكثير من انواع الحلويات الاخرى .

 

حلويات حجي بكير في اسطنبول

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة