أجمل الرحلات السياحية في تركيا بانتظارك
السياحة في اسطنبول
أفضل 8 مطاعم في السلطان احمد وماحولها
أفضل 8 مطاعم في السلطان احمد وماحولها

أفضل 8 مطاعم في

السلطان احمد وماحولها

 

منطقة السلطان أحمد هي قلب المعالم السياحية التاريخية في اسطنبول اهم المناطق على مستوى السياحة في تركيا عامة ، ولكن تملك هذه المنطقة أيضا بعض من أفضل المطاعم في اسطنبول ,التي تقدم الكباب اللذيذ إلى المأكولات البحرية الطازجة والكلاسيكية التركية محلية الصنع ، جميع هذه المطاعم قد تم تجربتها شخصيا وجئنا لكم بتقرير مفصل .

 

مطعم اصلان :

إذا كنت تبحث عن الطعام التركي المحلي التقليدي ، فهذا هو المكان المناسب , هنا حيث الطعام النباتي وأطباق اللحوم المتنوعة ,يعد مطعم اصلان مطعمًا تقليديًا للتنزه ، حيث يتم عرض أطباق اليوم في مطبخ مفتوح على طراز الكافتيريا ,يمكنك إلقاء نظرة على الاطعمة التركية التقليدية واختيار ما نفسك تشتهيه من ألذ المأكولات بدء من الكفتة التركية بأنواعها .

 

مطعم اصلان في اسطنبول

 

مطعم باندلي :

تم افتتاح مطعم Pandeli منذ عام 1901 وهو مطعم يقدم الوجبات التركية واليونانية ، يتميز المطعم في بلاطه الفيروزي المميز والسقوف الجميلة ذات الزجاج الملون ,بقيت قائمة الوجبات اليونانية والتركية في المطعم على حالها لعدة عقود ،كما أن المطعم يعمل على جذب الملوك والضيوف المشهورين مثل الملكة الثانية إليزابيث ، ملك إسبانيا خوان كارلوس والملكة صوفيا ، وروبرت ماكنمارا والعديد من نجوم هوليوود كانوا من عملائها خلال هذه السنوات .

 

مطعم باندلي في اسطنبول

 

مطعم حاووظلو :

واحد من المطاعم الشهيرة التي تقع داخل السوق المسقوف في إسطنبول ,هنا عادة بعد قضاء صباح في البازار الكبير ، يختار العديد من الزوار اخذ حقائب التسوق الخاصة بهم و الاستراحة لتناول الغداء أو العشاء في هذا المطعم المشهور ,مساحة جميلة مع سقف مقبب ، يقدم حاووظلو (الذي سمي على اسم النافورة الصغيرة عند المدخل) وجبات بسيطة ولكنها لذيذة إلى جحافل من السياح وأصحاب المتاجر الجياع - اذهب مبكرًا عندما يكون الطعام طازجًا.

 

مطعم حاووظلو في اسطنبول

 

مطعم جيريتلي :

يعتبر Giritli مطعمًا بارزًا في الصيف بسبب حديقته الجميلة ، وهو مطعم متخصص في مأكولات بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط , يقوم على توفير الذي المأكولات البحرية لضيوفه الذين يأتونه من كل بقاع العالم .

 

اقرأ ايضا: اشهر الاطباق التركية 

مطعم جريتلي في اسطنبول

 

مطعم غازي عنتاب كباب :

واحد من اكثر الاماكن أصالة في الطعام الموجودة داخل السوق المسقوف في إسطنبول ,الذي يقوم على شواء اللحوم على شواية تقليدية مع غطاء نحاسي ,الطعام ليس فقط لذيذ ، ولكن أيضا صديق للميزانية ,هنا حيث يمكنك تناول ما تشاء من الأطباق اللذيذة الخفيفة على الميزانية لرحلتك .

 

مطعم غازي عنتاب في اسطنبول

 

مطعم كاريشما سان :

مطعم Karışma Sen تم افتتاحه منذ عام 1938 ، ولا يزال يقدم أصنافًا لذيذة من المأكولات اليونانية والتركية الشهية حتى اليوم ,في الأشهر الأكثر دفئًا ، يفتح السطح القابل للطي ، بحيث يمكن للضيوف تناول وجبة شهية من الأطباق المحلية والأسماك الطازجة مع نسيم البحر.

 

مطعم كاريشما سان

 

مطعم نار :

وينتمي مطعم نار إلى مجموعة متاجر البضائع التركية الفاخر Armaggan ,وهو يعكس الأجواء الراقية للعلامة التجارية ,يقع المطعم في الطابق الرابع من المتجر الرئيسي الحديث ، ويقدم الأطباق التقليدية من جميع أركان الأناضول ، مع المكونات الطازجة والإقليمية التي تحتل مركز الصدارة.

 

اقرأ ايضا : افضل مطاعم جزر الاميرات

مطعم نار في اسطنبول

 

مطعم حمدي :

لا يفوتك مطعم حمدي ، الذي يبرز في مبنى كبير مع علامة مميزة في ساحة Eminönü ,في الداخل ، ستجد البقلاوة وجبل الكباب ، حيث من المؤكد أن كل شيء تطلبه سيصل إلى المكان ,تأكد من حجز طاولة في الطابق العلوي للحصول على منظر رائع للمدينة.

 

مطعم حمدي



خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة