احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
ارقى وافخم المتاجر في اسطنبول للسيدات
ارقى وافخم المتاجر في اسطنبول للسيدات

ارقى وافخم المتاجر
في اسطنبول للسيدات

 

اسطنبول عاصمة السياحة في تركيا عاصمة الأناقة ,وباعتبارها مدينة تتمتع بتاريخ كبير مخبأ في كل شق حضري ، فليس من المدهش أن اسطنبول لديها مجموعة كبيرة من المتاجر العتيقة الراقية حيث يتم تقدير الماضي لاهتمامها بالتفاصيل ,لأصحاب الذوق الرفيع قوموا بزيارة محلاتنا المفضلة التي سوف نسردها لكم الان للحصول على أفضل تشكيلة من الملابس والإكسسوارات التي تقدمها مدينة اسطنبول التاريخية العصرية .

 

فينتاج اسطنبول Vintage Istanbul :

تعد مجموعة فينتاج اسطنبول إحدى أحدث المتاجر القديمة في المدينة ، ولكنها ليست جديدة ,فهذا المتجر يتجاوز عمره عن ال١٠٠ عام ويعمل على تقديم ارقى الملابس الفاخرة ,هنا حيث سوف تجدين كل شيء بدءًا من العلامات التجارية الراقية مثل Vera Wang  بالإضافة إلى المجوهرات والأوشحة.

Ayan Caddesi No. 52, Balat, Istanbul, Turkey, +90 532 700 83 63

 

 

سينتاتيك سيزر Sentetik Sezar :

تعتبر Sentetik Sezar واحدة من أفضل المتاجر في المدينة ، وهي تقدم بفخر مجموعتها بطريقة منظمة بعناية وذات جودة عالية ,هنا حيث ستجدين موديلات الملابس والأحذية والإكسسوارات من السبعينات إلى أوائل التسعينات الاورجينال .

 

Kazancı Yokuşu, Pürtelaş Sokak No.1/A Cihangir, Istanbul, Turkey

 

 

موزك MOZK :

إذا كنت تبحث عن أثاث عتيق وكذلك ملابس ذات الموديلات القديمة العصرية المستحدثة ،فيجب أن يكون Mozk محطتك الوحيدة ,وبصرف النظر عن ملابس السباحة ، الكورسيهات ، والفساتين ، وبشكل رئيسي من الثلاثينيات إلى التسعينيات ،هنا ايضا حيث يمكنك اقتناء قطع الأثاث والقطع التي صممها أصحاب المحلات أنفسهم .

 

Kuloğlu Mahallesi Ağahamami Caddesi No. 13, Cihangir, Istanbul, Turkey, +90 212 252 3499

 

 

جراندما فينتاج Grandma Vintage :

بعد أن عملت كموزعة مرئية لـ Mavi Jeans ، غيّرت Gizem Saluvan بعض الأشياء في حياتها وقررت فتح Grandma Vintage للملابس الراقية الفاخرة ,ستجد في متجرها تراكم زياراتها المنتظمة إلى الأسواق المحلية ورحلاتها الدولية ، بما في ذلك الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات التي جلبتها من انحاء السوق الاوروبية والعالم ، بالإضافة إلى العناصر والأثاث المنزلي ,من المؤكد أنك ستكتشف شيئًا جيدًا والتميز في هذا المتجر، لأن Gizem لا تشتري أبدًا أي شيء وانما فقط بعض القطع الحصرية والمميزة لأصحاب الذوق الرفيع .

 

Kumbaracı Yokuşu No.41/A Tünel, Istanbul, Turkey

 

 

فاكو VAKKO :

VAKKO أول علامة تجارية تحمل أول ماركة أزياء فاخرة في تركيا من مجموعات من المصممين العالميين ، إلا أن 70٪ من منتجاتها تم تصميمها وإنتاجها محليًا تحت اسمها الخاص ,من حيث الأحذية ، تصميمات Vakko الخاصة تشمل كل شيء من أحذية رياضية ملونة ورسمية (للسيدات) ,يمكنك الاطلاع على المنتجات الخاصة في هذه العلامة عبر الإنترنت قبل التوجه إلى أحد فروعها في  اسطنبول العديدة.

 

Abdi İpekçi Cad. No:33, Nişantaşı, +90 212 248 5011

 

 

هوتيتش Hotiç :

هوتيتش الاسم الذي جعل النوعية الجيدة والقدرة والسعر المناسب اسما مألوفا في قطاع الأحذية التركي عند السكان المحليين والسياح ,ستجد دائمًا عددًا كبيرًا من الأحذية في متاجرها ، بدءًا من الاحذية الرسمية الفاخرة وحتى الأزياء غير الرسمية الجذابة ,سواء أكنت تريد بصندل لامع ، أو بكعب عالٍ كلاسيكي ، أو أحذية رياضية  ، فإن Hotiç قد قامت بتغطيت جميع هذه الاحذية .

 

Teşvikiye Cad. No: 51/A, Nişantaşı, +90 212 247 74 55

 

 

بيمن BEYMEN :

يحتوي متجر Beymen الراقي في اسطنبول على أحد أشهر وارقى أقسام الأحذية التي يمكن تخيلها في اسطنبول، والتي تضم علامات تجارية مثل Jimmy Choo و Giueseppe Zanotti و Sain Laurent ,إذا كنت من محبي الموديلات الراقية الكلاسيكية ، فإن مجموعة Beymen الخاصة هي بالتأكيد المكان المناسب للذهاب إلى الأحذية الكلاسيكية الجميلة التي يمكنك شرائها .

 

Zorlu Center, Beşiktaş

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة