احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
افضل 13 فنادق في اسطنبول
افضل الفنادق في اسطنبول

أفضل 13 فندق في اسطنبول 

 

تعد مدينة اسطنبول من اجمل المدن في تركيا بسبب موقعها الاسترتيجي جعلها مدينة مهمة في السياحة في تركيا مما تحويه على العديد من الحضارات القديمة مثل الإغريق والرومان و العثمانية . كما تمكن العديد من السياح الكثيرون السفر لسطنبول تقييم أفضل الفنادق في اسطنبول لذا قمنا بعمل قائمة أفضل 13 فنادق في اسطنبول على حسب كل منطقة سياحية فيها وعلى تقييم السياح لهذه الفنادق من ناحية الخدمات ومستوى النظافة وموقعها .

 

اقرأ ايضاً : سيارة مع سايق في اسطنبول 

فورسيزونز(Four Seasons Hotel) 

 

The Best Luxury Hotels in Istanbul: The Four Seasons


يعد من أفضل فنادق اسطنبول ويقع في قصر عثماني . موقع رائع يحتوي على اطلالة بانورامية على البوسفور ، كما يحتوي على مطاعم رائعة على البحر و مسبح رائع ، ومراكز للمساج والعديد من الخدمات المميزة الذين يقدمها الفندق كما يعد من فئة 5 نجوم   

 

اقرأ ايضاً : افضل المقاهي في اسطنبول 

تشيران كمبنسكي(Ciragan Kempinski) 

 

The Best Luxury Hotels in Istanbul: Ciragan Palace by Kempinski


قصر من القرن التاسع عشر تم تحويله إلى فندق. المسبح ضخم ويطل على مضيق البوسفور. الأجنحة كبيرة الحجم ذات الديكور السحري (يُنصح بغرف مطلة على البحر). لا ينبغي تفويت الحمام التركي في المنتجع الصحي. 

 

اقرأ ايضاً : حي كوزغونجوك الشعبي 

سويس البوسفور(Swissotel Bosphorus) 

 

The Swissotel on the Boshphorus


إنه فندق من سلسلة كبيرة من افضل الفنادق في اسطنبول . يحتوي الفندق على حمامات السباحة (داخلية وخارجية) ومناظر رائعة على البوسفور . خدمة من الدرجة الأولى. والأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم تطل على مضيق جسر البوسفور . مناسب جداً للعائلات أو المسافرين من رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى فندق فاخر ومُدار جيدًا. 

 

اقرأ ايضاً : مراكز الفحص الكورونا في اسطنبول 

احمدافندي(Ahmet Efendi Evi) 

 

The Best Luxury Hotels in Istanbul: Ahmet Efendi Eva

 

فندق ممتاز صغير ومُدار عائليًا في منطقة سكنية على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المسجد سلطان احمد و آيا صوفيا و قصر توبكابي. إذا كنت تريد مكان هادئاً و مضيفين ودودين فهذا هو مكانك. 

 

اقرأ ايضاً : منقطة مواد في اسطنبول 

فندق أزادي(Azade Suites) 

 

The Best Luxury Hotels in Istanbul: Azade
موقع رائع في المدينة القديمة. يوفر المطعم الموجود في منطقة سلطان احمد (حيث يتم تقديم الإفطار المجاني) إطلالات رائعة على المعالم السياحية المحيطة . يبعد عن المسجد سلطان احمد أقل من دقيقتين سيرًا على الأقدام. 

 

اقرأ ايضاً : الأماكن السياحية في انطاليا 

كورين بوتيك(Corinne Boutique) 

 

The Best Luxury Hotels in Istanbul: Corinne Boutique


إنه فندق صغير رائع مع سحر ودفء. الغرف مصممة  بتصميم بسيط ولكن بشكل رائع. يقع قبالة شارع الاستقلال المزدحم وغير التقليدي والممتع . أقدم حمام تركي في اسطنبول على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام. 

 

اقرأ ايضاً : افضل المناطق السياحية في تركيا 

إبراهيم باشا(Ibrahim Pasha)

 

The Best Luxury Hotels in Istanbul: Ibrahim Pasha


لا تزال الغرف الصغيرة البسيطة تشعر بالفخامة في هذا الفندق بسبب ذوقهم في ترتيب الغرف والديكور المميز التي تتمتع فيها الغرف . يقع في منطقة سلطان احمد في قلب المدينة القديمة. الترام قريب من الفندق مما يسهل عملية التجول في مدينة اسطنبول . شرفة الغرف ذات مناظر رائعة على المدينة القديمة في اسطنبول. 

 

اقرأ ايضاً : اجمل الرحلات السياحية في تركيا  

مرمرة تقسيم(Marmara Taksim)

 

The Best Luxury Hotels in Istanbul: Marmara Taksim


بعتبر فندق مرمرة الغني عن التعريف من افضل الفنادق في اسطنبول  بسبب موقعه الرائع  الواقع من القرب من شارع الاستقلال و ميدان تقسيم . يعتبر مكان الفندق مكان سياحي من اهم الأماكن السياحية في اسطنبول والاكثر اقظاظاً بالسياح. كما يتوفر حول الفندق محلات التجارية والمقاهي والمطاعم والمعارض والمتاحف الفنية في جميع الاتجاهات. الغرف نظيفة وحديثة واطلالتها مميزة على البوسفور .  

 

اقرأ ايضاً :اسرار ونصائح قبل السفر إلى تركيا 

ساري كوناك(Sari Konak) 

 

The Best Luxury Hotels in Istanbul: Sari Konak


مؤثث بشكل جميل مع جو دافئ. موقع مثالى فى المدينة القديمة وعلى بعد مسافة سير من كل الاماكن السياحية في سلطان احمد . الأجنحة الثلاثية والعائلية رائعة للحفلات الكبيرة. 
 

اقرأ ايضاً : تكلفة السفر إلى تركيا 

فندق البيت(House Hotel)

 

The Best Luxury Hotels in Istanbul: The Vault Karakoy


أن الفندق يتمتع بموقع مميز في اسطنبول القسم الأسيوي ويعد من أفضل الفنادق في حي كاراكوي المليء بالمطاعم والمقاهي والمعارض الفنية. غرف مزينة بشكل جميل. والذي يميز الفندق المطعم الموجودة على السطح المطل على البحر والمدينة. 

 

اقرأ ايضاً : افضل الفنادق في سلطان احمد 

ويت إسطنبول(Witt Istanbul) 

 

The Best Luxury Hotels in Istanbul: The Witt
فندق رائع مع اطلالة مميزة على مأذن جوامع اسطنبول وعلى البحر كما هو قريب  ميدان تقسيم و على العديد من المطاعم الجيدة على مسافة قريبة من الفندق .يتمتع الفندق بغرف كبيرة ولكل منها مطبخ صغير انه مناسب للعائلات . 

اقرأ ايضاً : الشمال التركي

سومهان إسطنبول(Sumahan istanbul) 

 

The Best Luxury Hotels in Istanbul: Sumahan on the Water


إذا كنت تريد موقعًا مركزيًا بالقرب من الأماكن السياحية في اسطنبول ، فهذا الفندق ليس كذلك لان الفندق يتربع على بحر البوسفور مباشر على ساحل اوسكودار حيث كل حوليك بحر . الفندق يتمتع بنظام غرف فريد من نوعه مناسب للعائلات الصغيرة كما يتم تقديم فنجان قهوة صباحي يومياً من اجل قضاء افضل اللحظات مع مشاهدة البحر.  

 

اقرأ ايضاً : السياحة في يلوا

ريتز كارلتون(Ritz-Carlton) 

 

The Best Luxury Hotels in Istanbul: Ritz Carlton


فندق رائع إذا كنت في اسطنبول من أجل العمل فأن هذا الفندق مناسب لك . يحتوي الفندق على صالات اجتماع للرجال الاعمال و صالة ألعاب رياضية ومسبحين (حمام سباحة واحد على الشرفة) وحمام تركي. 

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة