احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على اجمل الحدائق في اسطنبول التي ينصح بزيارتها 2023
اجمل 13 حدائق في اسطنبول

اجمل 13 حدائق في اسطنبول 

 

مدينة اسطنبول من أهم المدن السياحية في تركيا حيث تسحر زوارها من جمالها ومن جمال معالمها السياحية بلأضافة للأماكن الترفيهية وخاصة الحدائق التي تعتبر الوجهة المفضلة لدى العائلات وخاصة الأطفال التي تحرص العائلة على زيارة اجمل الحدائق في اسطنبول اثناء جولاتهم السياحية في اسطنبول.في هذا المقال سوف نتعرف على أجمل الحدائق في إسطنبول التي ينصح بزيارتها اثناء جولاتكم السياحية في اسطنبول . 

 سيارة مع سائق في تركيا

 

حديقة جولهانه 

 

تعتبر حديقة جولهانه من اكثر الحدائق شعبية ومن اجمل حدائق اسطنبول حيث تتميز بمساحتها الخضراء وزوهور التوليب واشجارها الكثيفة في كل الحديقة. تقع حديقة جولهانه في منطقة سلطان احمد بجوار قصر توبكابي.يتم تزيين الحديقة بالنباتات الملونة خلال فصل الربيع خاصةً لمهرجان زهرة التوليب السنوي.  

 

حدائق اسطنبول

 

حديقة إميرجان

 

تقع حديقة اميرجان في اسطنبول اوربية التي تعتبر من اجمل حدائق في إسطنبول اوربية حيث البحيرات والشلالات الصغيرة والأشجار المعمرة والكثيفة والمساحات الخضراء الكبيرة  والهدوء التام حيث يمكنك ان تقضي بعض الوقت بعيداً عن الضجيج والاسترخاء في ربوع الطبيعة .     

 

اقرأ ايضاً : السياحة في تركيا

حدائق اسطنبول

 

حديقة ماتشكا 

 

حديقة ماتشكا التي تعتبر من اجمل حدائق اسطنبول التي ينصح بزيارتها حيث يتوفر فيها أماكن مخخصة لألعاب الأطفال وأماكن للجلوس بجوار الأشجار المثمرة.تم تركيب نظام التلفريك الوحيد في اسطنبول في هذه الحديقة في حي نيشانتاشي الفاخر من اجل سهولة الوصول للحديقة. 

 

حدائق اسطنبول

 

حديقة فلوريا  

 

حديقة فلوريا التي تعتبر من الحدائق المميزة في اسطنبول اوربية ومثالية للتنزه والقضاء الوقت بصحبة العائلة والترفيه للأطفال .إن حديقة فلوريا هي المكان المثالي للعائلة حيث المناظر الطبيعية والزهور النادرة المنتشرة في ارجاء الحديقة. 

 

حدائق اسطنبول

 

حديقة يلدز 

 

كانت هذه الحديقة جزءًا من الحدائق الملكية لقصر يلدز وتقع على في منطقة بشكتاش كما انها تتميز ببحيرتها الاصطناعية الجميلة ومساحتها الخضراء الجميلة النباتات والأشجار والشلالات توفر أجواء مريحة مع طيور البجع. 

 

 اقرأ ايضاً : جولة العائلة في اسطنبول

حدائق اسطنبول

 

حديقة أتاتورك 

 

حديقة أتاتورك تعتبر من حدائق اسطنبول المذهلة بها بحيرة اصطناعية في منطقة ساريير في اسطنبول. تعد مساحة 296 هكتارًا موطنًا للعديد من الأنواع الطيور وآلاف النباتات المختلفة من جميع أنحاء العالم. 

 

حدائق اسطنبول

 

حديقة مينا تورك 

 

حديقة مينا ترك التي تعتبر من اجمل حدائق اسطنبول التي تعرض مجسمات لأبرز المعالم السياحية في إسطنبول حيث يمكنك اخذ جولة تتعرف على إسطنبول المصغرة مع صحبة العائلة

 

حدائق اسطنبول

 

غابات بلغراد اسطنبول 

 

غابات بلغراد التي تعتبر من اكبر سلسلة الحدائق في اسطنبول حيث تصل مساحتها إلى 15 كم وتضم 11 متنزهًا و 7 بحيرات والعديد من أنواع متنوعة ونادرة من النباتات المعمرة الكبيرة والكثيفة بلأضافة للحيوانات البرية والطيور والزواحف. 
 

اقرأ ايضاً : الأماكن الترفيهية في اسطنبول

حدائق اسطنبول

 

حديقة فتحي باشا 

 

تعتبر حديقة فتحي باشا من الحدائق الجميلة في اسطنبول اسيا حيث تتميز باطلالتها البنورامية على اسطنبول وعلى مضيق البوسفور بلأضافة لمساحاتها الخضراء والازهار المنتشرة في كل ارجاء الحديقة حيث يمكنك قضاء وقت ممتع بصحبة العائلة والتقاط الصور التذكارية .

 

حدائق اسطنبول

 

تل العرائس 

 

حديقة تلة العرائس الأشهر والاجمل في اسطنبول اسيا بمطقة اسكودار تتمتع بإطلالات بانورامية مذهلة على القرن الذهبي في اسطنبول. تحتوي تلة العرائس على آلاف الأزهار وخاصة زهور التوليب خلال فصل الربيع.إنها أيضًا واحدة من أعلى النقاط في اسطنبول وتوفر إطلالات بزاوية 360 درجة. 

 

حدائق اسطنبول

 

حديقة جوزتيبه 

 

بالقرب من شارع بغداد الفاخر ستجد حديقة جوزتيبه الجميلة التي تعد واحدة من أكبر واجمل حدائق اسطنبول الأسيوية حيث تضم من البحيرات والمناظر الطبيعية وملعب ضخم للأطفال. 

 

اقرأ ايضاً : الأماكن السياحية في اسطنبول

حدائق اسطنبول

 

حديقة الحرية 

 

من أفضل الحدائق في اسطنبول للنزهات العائلية حيث يمكن للعائلة قضاء وقت جميل مليئ بلأسترخاء بين أحضان الطبيعة والورود بألوان مختلفة بجانب البحيرات التي يمكن اطعام البط والاوز التي منتشرة في البحيرات . 

 

حدائق اسطنبول

 

حديقة حيوان اسطنبول 

 

من اجمل حدائق اسطنبول للحيوان وأكثرها زيارة والمفضلة للعائلات وخاصة الأطفال حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات ومداعبتها حيث يوجد اكثر من 160 نوع من الحيوانات والطيور المختلفة و20 نوع من الأسماك والحيوانات المائية و260 من النباتات النادرة . 

 

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة