احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
اجمل الأماكن السياحية الشتوية في تركيا
الأماكن السياحية الشتوية في تركيا

الأماكن السياحية الشتوية في تركيا 

 

غالبًا ما تزدحم تركيا بالسياح خلال فصل الصيف لكن ماذا عن فصل الشتاء؟ على عكس اعتقاد الكثيرين لا تقتصر السياحة في تركيا على موسم الصيف فقط بل يعتبر فصل الشتاء أيضًا من أفضل مواسم السنة لزيارة تركيا حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة التزلج وغيرها من الرياضات الشتوية المختلفة.

 

وستتاح لك أيضًا فرصة الإقامة في فنادقها ومنتجعاتها الفاخرة بأسعار تنافسية ومخفضة نظرًا لقلة عدد السياح الذين يزورون تركيا في فصل الشتاء مقارنة بموسم الصيف.في هذا المقال سوف نقدم لكم افضل الأماكن السياحية الشتوية في تركيا التي ينصح بزيارتها. 

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

اغوا

 

أغوا هي مدينة تركية جميلة تقع بالقرب من شمال اسطنبول ويحدها نهرين نهر "جوكسو" ونهر "يسيل كاي" والتي تصب في البحر الأسود.تشتهر هذه المدينة بملامحها الطبيعية الجميلة وتشمل منطقة الشلالات كما توصف بأنها وجهة ساحلية هادئة مما يجعلها من الأماكن السياحية الشتوية في تركيا التي ينصح بزيارتها. 

 

الأماكن السياحية الشتوية في تركيا

 

القرية البولندية 

 

تقع القرية البولندية في منطقة "بيكوز" في اسطنبول على بعد حوالي 20 كم من ساحل البحر الأسود وحوالي 15 كم من مضيق البوسفور في اسطنبول.يتوفر فيها العديد من المقاهي والحدائق الجميلة. 

 

الأماكن السياحية الشتوية في تركيا

 

جبل كارتبه

 

جبل كارتبه الثلجيى من اهم الأماكن السياحية الشتوية في تركيا حيث يقع شرق مدينة اسطنبول المطل على سبانجا حيث يبلغ ارتفاعه 1650 متر.ويبعد حوالي 15 دقيقة من كوكايلي وحوالي ساعتين عن بورصة كما تبعد عن اسطنبول 1.5 ساعة فقط. يتوفر في جبل كارتبه العديد من الفعليات الشتوية مثل التزلج وركوب التلفريك الثلجي كما يضم العديد من المطاعم والمقاهي. 

 

الأماكن السياحية الشتوية في تركيا

 

حديقة ابانت

 

تقع على بعد 34 كم جنوب غرب مدينة بولو التركية وهي موطن لبحيرة جميلة من المياه العذبة تقع على ارتفاع 1328 مترًا فوق مستوى سطح البحر وتحيط بها شواطئ ذات مناظر خلابة ومساحات خضراء خلابة وتشتهر بكونها وجهة مثالية للاستمتاع جمال الطبيعة وتجربة الصيد. 

 

الأماكن السياحية الشتوية في تركيا

 

منتجع التزلج "كارتال كايا" 

 

يعتبر منتجع كارتال كايا للتزلج من أهم وأشهر منتجعات التزلج في تركيا ومن اكثر الأماكن السياحية الشتوية في تركيا زيارةً حيث يقع في منطقة ويست كارا دنيز جنوب شرق مدينة بولو على جبال كوروغلو.يشتهر المنتجع بكونه وجهة سياحية شتوية في تركيا ومثالية لمرافقة الأصدقاء والعائلة للاستمتاع بالتزلج على مدار اليوم. 

 

الأماكن السياحية الشتوية في تركيا

 

شيلا

 

بلدة شيلا ساحلية صغيرة تقع على ساحل البحر الأسود وتقع في الشمال الشرقي من منطقة مرمرة وتشكل الغابات 79٪ من بلدة والتي تقدر مساحتها 755 كيلومترًا مربعًا.تشتهر بكونها وجهة مثالية للعلاج الطبيعي وخاصة العلاج بالرمل كما يتوفر فيها أيضاً الينابيع الساخنة الطبيعية. 

 

الأماكن السياحية الشتوية في تركيا

 

باموكالي

 

باموكالي الغنية عن التعريف التي تعتبر من ابرز الأماكن السياحية الشتوية في تركيا حيث يقصدوها السياح والسكان المحليين من اجل العلاج واكتساب فوائد مياهها الساخنة في معالجة الأطراف المؤلمة والروماتيزم.وهي واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في تركيا في فصل الشتاء

 

الأماكن السياحية الشتوية في تركيا  

 

مدينة يلوا

 

تعتبر مدينة يلوا وجهة صحية وتاريخية من الدرجة الأولى وهي مصدر جذب للكثيرين من جميع أنحاء تركيا والعالم فهي موطن لكثير من المنتجعات الصحية والحمامات الحرارية بالإضافة إلى الفنادق السياحية الرائعة و المتاحف الفنية والتاريخية ولذلك غالبًا ما توصف بأنها وجهة مثالية لقضاء إجازة شتوية صحية.

 

تعتبر يلوا من اكثر الأماكن السياحية الشتوية في تركيا التي ينصح بزيارتها حيث انها وجهة شهيرة للسياحة العلاجية منذ أن ذهبت والدة السلطان عبد المجيد إلى هناك لتلقي العلاج من الروماتيزم الذي عانت منه.تحتوي يلوا على سبعة فنادق فاخرة والعديد من الفنادق الجيدة والنزل السياحية . 

 

الأماكن السياحية الشتوية في تركيا

 

جبل أولوداغ 

 

يعد جبل أولوداغ من أفضل الأماكن السياحية الشتوية في تركيا ومن اهم اماكن التزلج في تركيا ويقع على بعد 32 كم جنوب مدينة بورصة. يمكنك الوصول إلى جبل أولوداغ باستخدام التلفريك ويحتوي جبل أولوداغ المعروف أيضًا باسم جبل مونك على العديد من المرافق السياحية والوحدات الفندقية التي تتسع لحوالي 10 آلاف متزلج. 

 

الأماكن السياحية الشتوية في تركيا

 

 

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة