احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
اجمل 6 شواطئ في انطاليا ينصح بزيارتها
اجمل 6 شواطئ في انطاليا

اجمل 6 شواطئ في انطاليا التركية

 

شواطئ انطاليا التركية التي ستجمع فيها ذكريات ممتعة لا تُنسى حيث بحارها الفيروزية والمناظر الطبيعية والجبال الشامخة وشواطئها المتنوعة والجمال الغني تحت الماء والطبيعة المحيطة بشواطئها والمعالم التاريخية مما يجعل شواطئ انطاليا من اهم مقومات الجذب السياحي في تركيا .في هذا المقال سوف نتعرف على أجمل 6 شواطئ في أنطاليا التي سوف تقضي فيها اجمل الأيام واللحظات . 

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

سولو آدا 

 

يقع شاطئ سولو ادا على الطريق أوليمبوس يعتبر شاطئ سولو ادا من اجمل شواطئ انطاليا ومن الشوطئ المخفية الجملية التي القليل يسمعون عنها حيث تتميز بجمال طبيعيتها وجبالها وصفاوة مياها الفيروزية حيث اطلق عليها اسم المالديف التركية بسبب اللون الأزرق الرائع للمياه حيث جعلها وجهة مميزة للسياح وللسكان المحليين.كما يتوفر فيها الفعليات الترفيهية مثل ركوب القوارب الخاصة للجولات في البحر وممارسة الغوص والطيران المظلي . 

 

اجمل 6 شوطئ في انطاليا

 

اقرأ ايضاً : السياحة في تركيا

شاطئ أوليمبوس 

 

شاطئ أوليمبوس المعروف جيدًا بجماله وبمياهه البراقة الجميلة مما يجعله من اجمل شواطئ انطاليا التي ينصح بزيارتها. يقع شاطئ أوليمبوس بالقرب من جبل أوليمبوس 

حيث يوجد العديد من المعالم التاريخية في انطاليا بلأضافة للمساحات الخضراء والعجائب الطبيعية وقد تكون واحدة من أفضل الأماكن للتخييم في احضان الطبيعة.

 

اجمل 6 شواطئ في انطاليا

 

اقرأ ايضاً : سيارة مع سائق في انطاليا

 

شاطئ تشيرالي

 

يمتلك شاطئ تشيرالي واحدة من أجمل شواطئ في انطاليا المنعزلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.يشتهر شاطئ تشيرالي مثل باقي شواطئ انطاليا بجمال رماله وونقاء مياه والمساحات الخضراء المنتشرة على طول الشاطئ. 

  اجمل 6 شواطئ في انطاليا

 

شاطئ فاسيليس 

 

شاطئ فاسيليس يقع في بلدة تيكيروفا شمال أنطاليا في منطقة كيمير تتمتع هذه المنطقة بإطلالة خلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وشواطئ نظيفة كريستالية ذات رمال ناعمه مما يجعلها من أروع شواطئ انطاليا التي تسحر زوارها لروعة جمالها وصفاوة بحرها.  

 

اجمل 6 شواطئ في انطاليا

 

اقرأ ايضاً : المعالم السياحية في انطاليا

  

سينيت كويو 

 

يقع شاطئ سينيت كويو أو شاطئ الجنة كما يسمونه في مدينة بودروم . إذا كنت من عشاق الشواطئ الصغيرة مننصحك بهذا الشاطئ الجميل حيث يمكنك التمتع بجمال البحر ومشاهدة الأسماك عن كثب بسبب صفاوة مياها والأسترخاء تحت اشجار الصنوبر.حصل هذا المكان على لقب شاطئ الجنة بسبب ساحله المنظم بشكل جميل والذي تصطف على جانبيه الأشجار على بعد أمتار قليلة من الشاطئ ومياهه الزرقاء الصافية. 

 

اجمل 6 شواطئ في انطاليا

 

وادي الفراشة

 

يمكن الوصول إلى شاطئ وادي الفراشات من فتحية فقط عن طريق القوارب وهو شاطئ بعيداً قليلاً ولكن جمال شاطئ وادي الفراشات يستحق كل هذا العناء حيث لن تجد شاطئ بجماله وسحره الفاتن حيث يتربع الشاطئ في وسط واديين جبليين مما يجعلة من اجمل شواطئ انطاليا

 

اجمل 6 شواطئ في انطاليا

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

 

 

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة