احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
اجمل الشوارع في اسطنبول ينصح بزيارتها
اجمل الشوارع اسطنبول

اجمل الشوارع في اسطنبول اوربا واسيا

 

مدينة اسطنبول من اهم المدن السياحية في تركيا ولها أهمية كبير في السياحة في تركيا بسبب مزيجها العالمي من التاريخ والثقافة وموقعها الجغرافي المميز. يتجلى ذلك في شوارعها النابضة بالحياة التي تسلط الضوء على المزيج المعماري والاجتماعي والثقافي لأجل ذلك لقد قمنا بجمع اجمل الشوارع في اسطنبول اوربية واسيا التي ننصحك بزيارتها . 

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

شوارع في إسطنبول أوروبا 

 

شارع الأستقلال  

 

شارع الأستقلال هو من اجمل الشوارع في اسطنبول اوربية واكثرها شهرةً وازدحاماً حيث يحتوي على العديد من على المحلات والمطاعم والمقاهي بلأضافة لصالات التسوق وبيع الماركات العالمية والمحلية والكثير من المزايا في شارع الأستقلال عند زيارتك لشارع الاستقلال سوف تكتشف ذلك بنفسك . 

 

اجمل الشوارع في اسطنبول

  

شارع الفرنسيين  

 

عرف هذا الشارع الملون أيضًا باسم الشارع الفرنسي ويعتبر من اجمل الشوارع في اسطنبول السياحية حيث يحتوي على العديد من المقاهي الصغيرة ومطاعم فرنسية مع وجود لمسات فنية بألوان على الأرصفة والجدران مع موسيقى كلاسيكية تعم في ارجاء شارع الفرنسي. 

 

اجمل الشوارع في اسطنبول

 

شارع سردار أكرم 

 

شارع سردار أكرم من افضل الشوارع في اسطنبول اوربية التي ننصحك بالمشي فيه حيث المقاهي الصغيرة الجميلة المرصوفة على طول الشارع والأبنية التاريخية الجملية.يبدأ هذا الشارع الساحر بالقرب من برج غلطة السياحي الذي يعتبر من ابرز الأماكن السياحية في اسطنبول.

 

 

اجمل الشوارع في اسطنبول

 

شارع شيراجان 

 

يقع شارع شيراجان في حي بشيكتاش المجاور الذي سمي على اسم القصر (Çırağan) الواقع على مضيق البوسفور . يعتبر شارع شيراغان من اجمل الشوارع في اسطنبول اوربية حيث يمكن المشي على طول هذا الطريق التاريخي المحاط بأشجار التي تغطي الطريق بالكامل وجمال المباني التاريخية على جانب البوسفور والجدران الحجرية العالية لقصر يلدز . 

 

اجمل الشوارع في اسطنبول

 

شارع عبدي إيبكجي 

 

سمي الشارع على اسم صحفي مقتول عبدي إبيكجي (Abdi İpekçi) وهو ناشط حقوقي حيث تم تنصيب تمثال السلام التذكاري الذي أقامته البلدية في عام 2000. واليوم يعتبر من اكثر الشوارع في اسطنبول زيارتاً حيث يتوفر فيه المحلات التجارية العالمية وافخم الفنادق الفئة الخمس نجوم بلأضافة للمطاعم الفاخرة الموجودة على طول الطريق .

 

اجمل الشوارع في اسطنبول

 

نيشانتاشي 

 

شارع نيشانتاشي من افخر الشوارع في اسطنبول التي تعتبر منطقة نيشانتاشي من المناطق الفاخرة في اسطنبول حيث يتم زيارتها من السياح والسكان المحليين من اجل التسوق و شراء الألبسة العالمية والتركية من افخر المحلات الألبسة كما يتوفر فيها المقاهي التي مصممة على الطراز الكلاسيكية والمطاعم الفاخرة الموجودة على طول الطريق . 

 

اجمل الشوارع في اسطنبول

 

شارع تشوكورجومه 

 

شارع تشوكور جومه او مايسمى باللغة التركية (Çukur Cuma) هو شارع حنين إلى الماضي القديم حيث المتاجر والمحلات التجارية والمقاهي القديمة التي تحتوي على تحف قديمة مما يخلق لك شعور وكأن الزمن عاد بك إلى الوراء.  

 

اجمل الشوارع في اسطنبول

 

شارع ديوان  

 

يبدأ هذا الشارع الطويل والمستقيم من ساحة السلطان أحمد ويستمر على طول الطريق إلى ساحة بيازيد والبازار الكبير.حيث كان يعبر شارع ديوان يولو او مايسمى بالتركية (Divan Yolu) الطريق الرئيسي للعصر العثماني وكان أهم شارع عثماني مخصص لمواكب الدولة.  

 

اليوم اصبح من افضل الشواع في اسطنبول والأكثر زيارةً حيث يمكن المشي من صهريج البازيليك و آيا صوفيا وساحة السلطان أحمد إلى المجمعات القديمة والحمامات والنافورات العامة وصولاً لمنطقة سيركجي

 

اجمل الشوارع في اسطنبول

 

شوارع إسطنبول اسيا  

 

شارع بغداد 

 

يعد شارع بغداد واحد من أكثر مناطق التسوق شهرة ومن اجمل الشوارع في اسطنبول اسيا التي يظللها الأشجار الكبيرة ويعد من المناطق الفاخرة في اسطنبول .شارع بغداد من اكثر الشوارع زيارةً في اسطنبول اسيا حيث يضم العديد من المطاعم والمقاهي بلأضافة للمحلات التسوق التي تحتوي ماركات عالمية .  

 

اجمل الشوارع في اسطنبول

 

شارع بهاريا 

 

شارع بهاريا يعد من الشوارع في اسطنبول اسيا الأكثر حيوية يبدأ الشارع عند تمثال بول الشهير وصولاً لـ كاديكوي.المنطقة بأكملها بها العديد من خيارات التسوق ومحلات المجوهرات وكذلك المقاهي.كما هناك بعض المحلات المحلية الرائعة التي تبيع الصابون والحلوى التركية والهدايا التذكارية محلية الصنع.الشارع بأكمله مخدوم بواسطة خط ترام قديم ويمتد على طول الطريق إلى منطقة مودا التي تعد أحد أفضل الأماكن للإقامة في اسطنبول اسيا

 

اجمل الشوارع في اسطنبول

 

شارع مودا  

 

يمتد هذا الشارع من وسط منطقة كاديكوي على طول الطريق إلى مودا بارك وإلى مودا بيري.مايميز شارع مودا الأرصفة المحاطة بالأشجار مع بعض المنازل التاريخية والمخابز القديمة ومحلات البقالة الخضراء مما يعطيك فكرة عن السكان المحليية  وعلى نمط معيشتهم .  

 

اجمل الشوارع في اسطنبول

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة