احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على الأماكن السياحية في كاديكوي اسطنبول
تعرّف على منطقة كاديكوي في اسطنبول

تعرّف على منطقة كاديكوي في اسطنبول

 

منطقة كاديكوي اسطنبول المكان الذي يعد من اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول والتي لها اهمية كبيرة لدى عشاق السياحة في تركيا حيث يتميز حي كاديكوي بجمال شوارعه و بمعالمه التاريخية والحدائق الكبيرة وكثرة المطاعم والمقاهي المميزة التي تتوفر فيها مما يجعل حي كاديكوي من اجمل احياء اسطنبول وأكثرها زيارةً لاجل ذلك لقد قمنا بترتيب اجمل الأماكن السياحية في كاديكوي التي ينصح بزيارتها عند قيامك بجول في منطقة كاديكوي

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

الأماكن السياحية في كاديكوي اسطنبول 

 

شارع بغداد

 

شارع بغداد الذي يعد من اجمل شوارع اسطنبول المشهورة الذي يضم العديد من أماكن للترفيه والتسوق حيث يبلغ طول شارع بغداد إلى 15 كم ويضم العديد من المقاهي والمطاعم وصالات التسوق.مايميز شارع بغداد موقعه الاستراتيجي لأنه موازي لبحر مرمرة مما يخلق اطلالة ساحرة ويجعله من أجمل شوارع في منطقة كاديكوي .  

 

منطقة كاديكوي

 

ووتر جاردن اسطنبول

 

ووتر جاردن الذي يعد من افضل المولات في اسطنبول الذي يجب زيارته عند قيامك بجولة في منطقة كاديكوي حيث يضم العديد من الفعليات الترفيهة المحلات التسوق ذو الماركات العالمية والمحلية ويضم صالة كبيرة تضم محلات بيع اثاث المنزل وقسم يتوفر فيه المطاعم الوجبات السريعة.  

 

منطقة كاديكوي

 

شارع المظلة في اسطنبول 

 

يعد شارع المظلة من الشوارع التي ينصح بزيارتها في كاديكوي حيث يضم العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم المصطفة على طول الطريق.سبب تسميته بشارع المظلة بسبب المظلات المعلقة على طول الطريق التي تحمي الزوار من اشعة الشمس. 

 

منطقة كاديكوي

 

مول تيبي نوتيلوس 

 

مول تيبي نوتيلوس من المولات الجميلة التي ينصح بزيارتها في منطقة كاديكوي حيث تم افتتاحه في عام 2001  كما يضم من 130 علامة تجارية من مختلف المنتجات بالإضافة إلى 8 قاعات سينما بأحدث التقنيات بلأضافة للمطاعم والمقاهي الجملية. 

 

منطقة كاديكوي

 

متحف اسطنبول للألعاب 

 

متحف اسطنبول للألعاب من ابرز المتاحف في اسطنبول حيث يضم 10 ألاف من الألعاب المختلفة التي تم احضارها من جميع انحاء العالم وهو من المتاحف المحببة لدى جيل الشباب حيث يعيد لهم ذكريات الطفولة.يقع متحف الألعاب في حي غوزتيبي بمنطقة كاديكوي في اسطنبول اسيا. 

 

منطقة كاديكوي

 

بوستانجي لونا بارك 

 

تعتبر بوستانجي لونا بارك من أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول للعائلات حيث يضم العديد من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار .  

 

منطقة كاديكوي

 

حديقة الحرية في اسطنبول 

 

حديقة الحرية التي تعتبر من اجمل الحدائق في اسطنبول والتي ينصح بزيارتها مع العائلة اثناء جولتك في كاديكوي حيث تضم الحديقة العديد من الملاعب ومساحة خضراء واشجار متنوعة منتشرة في الحديقة.  

 

منطقة كاديكوي

 

شاطئ جدا بوستان في إسطنبول 

 

شاطئ جدا بوستان البستان يحظى بشعبية كبيرة لدى السياح ويعتبر من اجمل شواطئ اسطنبول حيث يتمتع الشاطئ بمساحة واسعة ومياهه الفيروزية بلأضافة للخدمات التي يقدموها للزوار مما يجعله من الأماكن السياحية في كاديكوي التي ينصح بزيارتها.

 

منطقة كاديكوي

مودا اسطنبول 

 

منطقة مودا الساحلية التي تعتبر من ضمن منطقة كاديكوي والتي يزورها السياح لانها تتميز بأطلالة مميزة على بحر البوسفور بلأضافة للأبنية التاريخية التي تتميز بها منطقة مودا.من اهم الأنشطة في منطقة مودا هي ممارسة الصيد والمشي على ساحل مودا وزيارة الحدائق الموجودة على طول طريق الساحل . 

 

منطقة كاديكوي

 

سوق كاديكوي اسطنبول 

 

سوق كاديكوي الذي يعتبر من اجمل الأسواق في اسطنبول حيث يضم السوق اكثر 2000 متجر مما يعطي فرصة للزوار بالتسوق وشراء البضائع بأسعار مميزة.يضم السوق العديد من المنتجات منها الملابس والغذائيات ومستلزمات المنزل .

  

منطقة كاديكوي

 

مطاعم كاديكوي اسطنبول 

 

من الأمور التي يجب عليك زيارتها هي مطاعم كاديكوي التي تتميز بها منطقة كاديكوي في اسطنبول حيث يتوفر فيها العديد افخم المطاعم والمقاهي المنتشرة في كل حي من احياء كاديكوي التي تقدم الأطباق الغربية والتركية والأطعمة الشعبية . 

 

منطقة كاديكوي

بازار الأحد في اسطنبول 

 

اذا كنت بيوم الأحد في كاديكوي لاتنسى ان تقوم بجولة سريعة على بازار الأحد حيث يعتبر من افضل أسواق الشعبية في اسطنبول .يضم هذا البازار الشعبي العديد من المنتجات الغذائية والألبسة وأدوات المطبخ والأكسسوارات الرخيصة لأجل ذلك يقصدوه السكان المحليين والسياح من اجل شراء افضل المنتجات بلأقل الأسعار مما يجعل هذا البازار الشعبي من ابرز الوجهات السياحية في منطقة كاديكوي .

 

منطقة كاديكوي

 

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة