احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
افضل مطاعم في كاديكوي اسطنبول ينصح بزيارتها
مطاعم كاديكوي اسطنبول

افضل المطاعم في كاديكوي اسطنبول 

 

كاديكوي اسطنبول التي تعتبر من الأماكن السياحية في اسطنبول والتي لها شعبية واسعة في العديد الأمور منها المطاعم في كاديكوي التي لها أهمية كبيرة لدى عشاق السياحة في اسطنبول وتعد من افضل المطاعم في اسطنبول حيث تقدم جميع الماكولات التركية والغربية. 

 

أفضل مطاعم كاديكوي اسطنبول 

 

تتميز منطقة كاديكوي اسطنبول بالعديد من المزايا الجميلة منها المعالم التاريخية للمدينة والأسواق الشعبية بلأضافة للمطاعم والمقاهي التي تتوفر في كثرة في منطقة كاديكوي لأجل ذلك لقد خصصنا هذا المقال من اجل التعرّف على افضل المطاعم في كاديكوي اسطنبول 

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

مطعم عايدة فينو كوتشينا 

 

مطعم عايدة فينو كوتشينا او كما يسمى (Aida Vino E Cucina)  من مطاعم كاديكوي اسطنبول التي يجب عليك زيارتها وتناول من اطباقها الأيطالية اللذيذة حيث يحظى بشعبية كبيرة لدى زواره بسبب سمعته الطيبة و طريقة تقديم الأطباق بلأضافة لخدماته المميزة واسعاره المعقوله واجواء المطعم المبنية على الطراز الأيطالي القديم. 

 

أوقات العمل

 

خلال أيام الجمعة والسبت والأحد من الساعة 2:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا 

خلال باقي أيام الأسبوع من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 12:00 ظهراً

 

 

مطاعم كاديكوي اسطنبول

 

مطعم كوندا باليك 

 

يعد مطعم كوندا (Cunda Balik) باليك من المطاعم السمك في كاديكوي حيث تتميز بخدماتها الممتازة و بمأكولاته البحرية الطازجة التي تقدم بطريقة مميزة بلأضافة لمذاق اطباقه مما يجعله من المطاعم في كاديكوي التي ينصح بزيارته .  

 

أوقات العمل

 

كل يوم من 12:00 ظهرا حتى 1:00 بعد منتصف الليل. 

 

مطاعم كاديكوي اسطنبول

 

مطعم تشيا سوفراسي 

 

مطعم تشيا سوفراسي بالتركية (Çiya Sofrası)  يعتبر من افضل مطاعم كاديكوي التي تتميز بأطباقها المميزة التي تقدم للزبائن حيث يقدم المطعم المأكولات البحيرية والتركية . كما يوفر المطعم جميع السبل لراحة الزبائن حيث يتوفر مكان مخصص لرعاية الأطفال بلأضافة للخدمات الراقية التي يقدمها كادر المطعم .  

 

أوقات العمل 

 

يومياً من 11:00 ص حتى 10:00 م. 

 

مطاعم كاديكوي اسطنبول

 

علي موحدين حسي بكير 

 

علي موحدين حسي بكير او مايسمى (Ali Mohiuddin Hassi Bakir) هو لايعتبر من مطاعم كاديكوي ولكن يجب ذكره في هذا المقال لانه يحظى بشعبية كبيرة.علي موحدين حسي بكير هو متجر لبيع الحلويات التركية المتعددة التي لها طعم مميز لاينسى لأجل ذلك اثناء زيارتك لكاديكوي يجب ان تتذوق الحلويات التركية المشهورة من هذا المتجر الذي يرضي جميع الأذواق.  

 

أوقات العمل

 

كل يوم من 8:00 صباحا حتى 8:00 مساءا. 

 

مطاعم كاديكوي اسطنبول

 

مطاعم شارع بغداد اسطنبول

 

شارع بغداد الذي اصبح معروف لدى عشاق السياحة في تركيا الذي يعتبر من اجمل الشوارع في اسطنبول التي يزورها السياح وبألتالي فهوا يضم عدد كبير من المطاعم التركية والعالمية بلأضافة للمطبخ الشرقي التي تقدم الأطباق الشهية المتنوعة.  

 

شارع بغداد - أهلا اسطنبول - بوابة كل العرب

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة