احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على شارع بغداد في اسطنبول
تعرّف على شارع بغداد

 تعرّف على شارع بغداد في اسطنبول

 

يعتبر شارع بغداد من أجمل شوارع اسطنبول السياحية وهو مكان من ضمن الأماكن السياحية في اسطنبول اسيا حيث يمكن للسياح والسكان المحليين القيام في التنزه والتسوق في شارع بغداد لانه يحتوي على العديد من صالات التسوق بلأضافة للمطاعم والمقاهي التي تتوفر في كثرة في شارع بغداد . في هذا المقال سوف نسلط الضوء على شارع بغداد ونشتكشف معاً هذا الشارع والأنشطة التي يجب القيام بها في شارع بغداد .  

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

نظرة عامة عن شارع بغداد 

 

شارع بغداد يقع على الجانب الآسيوي من اسطنبول يبلغ طول 9كم حيث يبدأ من منطقة بوستانجي ويمتد إلى جوزتبيه في حي كاديكوي .جاء اسم شارع بغداد بهلأسم من السلطان العثماني مراد الرابع الذي سلك طريقه أثناء مغادرته إلى معركة بغداد. 

 

شارع بغداد اسطنبول

 

وأصبح شارع بغداد من افخم شوارع اسطنبول في عهد السلطان العثماني عبد الحميد الثاني واعتبر موطنًا لطبقة الأغنياء في تركيا.اثناء جولتك في شارع بغداد اسطنبول يمكنك العثور على العديد من المطاعم في شارع بغداد والمقاهي والمحلات التجارية على طول الطريق.  

 

شارع بغداد اسطنبول

 

الأنشطة في شارع بغداد 

 

المهمة التي يجب القيام بها في شارع بغداد اسطنبول هي التسوق من افخم الماركات العالمية والتركية حيث يتوفر مجموعة من أسواق اسطنبول الفاخرة في شارع بغداد التي تحتوي جميع مايخطر على البال من ملابس واحذية وغيرها الكثير سوف تكتشف ذلك بنفسك.  

 

شارع بغداد اسطنبول صخب الحياة ومتعة التسوق | تورنا

 

في شارع بغداد بتركيا سوف تجد الكثير من المقاهي والمطاعم التي تعتبر من افضل المطاعم في اسطنبول التي تقدم الأطباق الغربية والتركية .  

 

شارع بغداد اسطنبول

 

اثناء جولتك في شارع بغداد يجب عليك زيارة الأماكن السياحية في اسطنبول اسيا القريبة من شارع بغداد مثل زيارة المكان المحبب لدى العائلة وخاصة للأطفال هو ملاهي بوستانجي لونابارك و زيارة متحف الألعاب او القيام بجولة على اجمل الحدائق في اسطنبول اسيا . 

 

شارع بغداد اسطنبول

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة