احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على قبة اسطنبول قبلة عشاق التصوير
قبة اسطنبول قبلة عشاق التصوير

تعرّف على قبلة عشاق التصوير قبة اسطنبول

 

ان مدينة اسطنبول تتميز بلعديد من المعالم التاريخية السياحية مما يجعلها محض اهمتام الكثير من السياح والتي لها اهمية كبيرة في السياحة في تركيا ومن بين الأماكن السياحية في اسطنبول التي قد تكون غريبة بالنسبة للبعض هي بناء قبة اسطنبول الذي يتربع بمكان مميزة في اسطنبول حيث هو عبارة عن بناء قديم تم ترميمه من صاحبه ليصبح من الأماكن التصوير في اسطنبول الأكثر شعبية.

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

ان سطح قبة اسطنبول الواقع في حي بيازيد في منطقة الفاتح.ولقد اطلق عليه هذا الأسم قبة اسطنبول نظراً لأرتفاعه واطلالته البنوارمية المطلة على اسطنبول .  

 

قبة اسطنبول

 

من بين الأمور المميز لبناء قبة إسطنبول هي طيور النورس التي تحلق كلما تم رمي الطعام لها مما يجعل الصور الملتقطة بصحبة طيور النورس جميلة جداً التي يمكن مشاركتها على منصات التواصل الأجتماعي . 

 

قبة اسطنبول

 

يمكن للسائحين والسكان المحليين الدخول مقابل رسوم مادية بسيطة حيث يمكن قضاء وقت ممتع في التقاط الصور التذكارية كما يتوفر بعض الأزياء العثمانية التي يرتديها السياح من اجل التقاط الصور التذكارية. 

 

قبة اسطنبول

 

كما يتوفر في بناء قبة اسطنبول بعض المصورين الفوتوغرافيين الذي يلتقطون الصور للزبائن الذي يعطي لمسات فنية للصور لأسيما العرسان الجدد الذي يفضلون اجراء بعض جلسات تصوير في هذا البناء التاريخي. 

 

قبة اسطنبول

 

موقع قبة اسطنبول اضغط هنا 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة