احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على 6 مطاعم في انطاليا خرافية مع الأحداثيات
افضل 6 مطاعم في انطاليا خرافية

تعرّف على افضل 6 مطاعم في انطاليا

 

أن مدينة انطاليا التي تلقب بعروسة الساحل تعتبر من المدن الساحلية المهمة في السياحة في تركيا بسبب شواطئها الفيروزية الساحرة والمناظر الطبيعية لأسيما عن مطاعم انطاليا التي تتميز بأطلالتها وبخدماتها التي توفرها للزبائن لاجل ذلك لقد قمنا بجمع قائمة أفضل المطاعم في انطاليا التي حصلت على سمعة وثقة زبائنها .  

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

مطعم أسماني 

 

يعتبر مطعم أسماني (Asmani Restaurant) من أكثر مطاعم أنطاليا اناقة ويتميز بقائمته التي تقدم مزيجًا من الأذواق التقليدية من المأكولات التركية والعالمية بلأضافة لمجموعة واسعة من الكوكتيلات الخاصة لأسيما عن اطلالة المطعم الفريدة. 

 

مطاعم انطاليا

موقع المطعم أسماني اضغط هنا 

 

مطعم فيليسيتا 

 

من ضمن مطاعم انطاليا التي ينصح بزيارتها مطعم فيلسيتا (Felicita Restaurant) حيث يتميز بجلساته المميزة بلأضافة لخدماته وحسن سمعته الرائعة حيث يوفر لزبائنه جميع أنواع الأطعمة الفاخرة الغربية والتركية التي لها مذاق شهي ومميز.

 

اقرأ ايضاً : الأماكن السياحية في انطاليا

مطاعم انطاليا

موقع المطعم فيليسيتا اضغط هنا 

 

مطعم سيراسر

 

يدعوك مطعم سيراسر (seraser Restaurant) لمشاركة تجربة التذوق التي لا مثيل لها من خلال تقديم جميع المأكولات البحرية والغربية. مايميز هذا المطعم هو الطراز الكلاسيكي والزخارف التقليدية الجميلة.كما يحظى هذا المطعم على سمعة ممتازة وأسلوب كادره الرائع مع زواره مايجعله من المطاعم في انطاليا التي ينصح بزيارتها.

 

مطاعم انطاليا

موقع مطعم سيراسر اضغط هنا  

  

مطعم محمد

 

في هذا المطعم العريق الذي يقدم العديد من الأطعمة التركية التقليدية والتي يتم إعدادها من قبل طهاة ذوي خبرة حيث يعتبر مطعم محمد (Mehmet Restaurant) من مطاعم انطاليا التي لها شعبية لدى سكان المحليين والسياح حيث يقصدوه من اجل التمتع بلمذاق الأصيل للطعام التركي. 

 

اقرأ ايضاً : اجمل 6 شواطئ في انطاليا

مطاعم انطاليا

موقع مطعم محمد اضغط هنا 

 

مطعم شيب إن مارينا 

 

مطعم شيب إن مارينا او كما يسمى (SHIP INN MARINA RESTAURANT) تم تأسيسه في سنة 1992 والذي حافظ على سمعته طيلة هذه السنين حتى اصبح من مطاعم انطاليا التي ينصح بزيارتها حيث يوفر للزبائن جميع سبل الراحة والرفهية والخدمات الممتازة والاطباق المتنوعة التي يقدمها مما يجعله افضل مطاعم انطاليا التركية

 

مطاعم انطاليا

موقع مطعم شيب إن مارينا اضغط هنا  

 

مطعم أنيس 

 

مطعم انيس (Anis Restoran) الذي يعتبر من مطاعم انطاليا تركيا التي لها شعبية كبيرة حيث يشتهر بأسكندر كباب الطعام الشعبي في تركيا بلأضافة لأطباق المشاوي التي يقدمها للزبائن لاجل ذلك إذا كنت ترغب في تناول المشاوي فإن مطعم أنيس هو العنوان المثالي لعشاءك.  

 

اقرأ ايضاً : منتجع ارض الأساطير في انطاليا

مطاعم انطاليا

موقع مطعم انيس اضغط هنا

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة