احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على اجمل 7 شلالات انطاليا التي سوف تسحرك بجمالها
اجمل 7 شلالات انطاليا

اجمل7 شلالات في انطاليا عليك زيارتها 

 

تعد مدينة أنطاليا من المدن السياحية في تركيا التي لها أهمية كبيرة في السياحة في تركيا بسبب شواطئها الساحلية الفيروزية لأسيما عن موقعها الجغرافي الواقع جنوب غرب الأناضول.مايميز السياحة في انطاليا هي المعالم التاريخية وشواطئها ناهيك عن شلالات انطاليا التي تعتبر من اجمل الشلالات في تركيا حيث تسحر زوارها بجمالها وتعد من ابرز الأماكن السياحية في انطاليا التي ينصح بزيارتها. 

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

اجمل 7 شلالات في انطاليا  

 

شلال دودان السفلي 

 

أن شلال دودان يعتبر من شلالات انطاليا الأكثر زيارةً حيث يضم شلال دودان شلالاين اثنين السفلي والعلوي حيث يمتد شلال دودان السفلي من فوق منحدرات مدينة أنطاليا من نهر دودان ويصب بالبحر. 

 

اقرأ ايضاً : سيارة مع سائق في انطاليا

اجمل 7 شلالات انطاليا

احداثيات شلال دودان السفلي اضغط هنا

 

شلال دودان العلوي 

 

شلال دودن العلوي الذي يقع على نهر دودن على بعد 10 كم شمال وسط مدينة انطاليا كما يتوفر حول شلال دودان العديد من الجلسات المميز المطلة على الشلال كما يمكنك التمتع بجمال الشلال من خلال الكهوف التي من خلف الشلال والتقاط الصور التذكارية .  

 

اجمل 7 شلالات انطاليا

 احداثيات شلال دودان العلوي اضغط هنا

 

شلال كورشونلو 

 

يعتبر شلال كورشونلو من أجمل شلالات انطاليا التي سوف تراها حيث يتميز بموقعه الساحر حيث يقع في وسط غابة الصنوبر ذات الجمال الساحر ناهيك عن جمال المنتزهات المحيطة حول الشلال.يبعد شلال كورشونلو عن مدينة انطاليا حوالي 20كيلو متر حيث يمكن الوصول بالسيارة 20 دقيقة . 

 

اقرأ ايضاً : افضل 6 مطاعم خرافية في انطاليا

اجمل 7 شلالات انطاليا

 احداثيات شلال كورشونلو اضغط هنا

 

شلال مانافجات

 

مدينة مانافجات هي ثاني أكبر مدينة في مقاطعة أنطاليا وتبلغ مساحتها 2283 كيلومترًا مربعًا ولديها الشلال العظيم المعروف باسم شلال مانافجات الذي يعتبر من شلالات انطاليا الساحرة الذي يصب في نهر مانافجات المعروف بتتدفقه الغزير.  

 

اجمل 7 شلالات انطاليا

 احداثيات شلال مانافجات اضغط هنا

 

شلال ساباديري 

 

شلال ساباديري يبلغ طوله 360 مترًا ويقع على بعد 3 كم من قرية ساباديري يتميز الشلال بتدفق مياهه والنباتات النادرة والأنواع المختلفة من الحيوانات والطيور والهواء النقي والمياه الفيروزية المتدفقة فوق الصخور مما يجعل شلال ساباديري من اجمل الشلالات في انطاليا التي ينصح بزيارتها. 

 

 اقرأ ايضاً : اجمل 6 شواطئ في انطاليا

اجمل 7 شلالات انطاليا

 احداثيات شلال ساباديري اضغط هنا

 

شلال ديجيرميندير  

 

شلال ديرميندريه او كما يسمى بالتركية (değirmendere şelalesi) الذي يعتبر من شلالات انطاليا المخفية التي قد تكون غير معروفة لدى الكثيرين حيث يبلغ ارتفاع الشلال 4 امتار كما يمكن السباحة في مياه الفيروزية.يتوفر حول الشلال حديقة وجلسات مطلة على الشلال.  

 

اجمل 7 شلالات انطاليا

 احداثيات شلال ديجيرميندير اضغط هنا

 

شلال اوتشان سو 

 

شلال اوتشان سو او كما يسمى بالتركية (Uçansu) الذي يعد من اجمل الشلالات في انطاليا حيث يبلغ شلال ارتفاعه 50 مترًا الواقع في قمة جبال طوروس مما يجعل مصدر مياهه من الثلوج المغطاة في جبال الطوروس ناهيك عن صفاء مياهه التي تثير إعجاب زواره بمناظره الطبيعية.  

 

اجمل 7 شلالات انطاليا

احداثيات شلال اوتشان سو اضغط هنا

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة