احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على افضل 10 مراكز التسوق في انطاليا
افضل مراكز التسوق في انطاليا

أليكم افضل مراكز التسوق في انطاليا

 

تعد مدينة انطاليا من المدن السياحية في تركيا والتي لها أهمية في السياحة في تركيا بسبب جمال طبيعتها وسواحلها لآسيما عن مراكز التسوق في انطاليا التي لها شعبية كبيرة لدى السياح والسكان المحليين . كما تعد مولات انطاليا من ابرز المعالم لجذب السياح حيث يتوفر فيها جميع الماركات العالمية والمحلية كما يتوفر فيها العديد من صالات الألعاب والسينما بلأضافة للمطاعم والعديد من الخدمات الأخرى. 
 

سيارة مع سائق في تركيا

 

مولات ومراكز تسوق في انطاليا

 

أنطاليا هي موطن لمجموعة من مراكز التسوق التي تستحق الزيارة.هنا نلخص لكم افضل مولات ومراكز التسوق في انطاليا التي عليك زيارتها. 

مول تيرا سيتي (Terracity) 

مول تيراسيتي من اجمل المولات في انطاليا التي تقع في منطقة لارا ويعد من مراكز التسوق في انطاليا التي لها شعبية حيث يضم حوالي 180 متجرًا والعديد من المطاعم وصالات السينما وصالات الألعاب للأطفال لآسيما عن المحلات التجارية  التي يمكنك العثور على أي شيء من العلامات التجارية المحلية والعالمية. 

 

 اقرأ ايضاً : السياحة في انطاليا

مراكز التسوق في انطاليا

 

مركز تسوق ميغروس (Migros)

مول ميغروس هو مركز تسوق متعدد المستويات ويعد من مولات انطاليا المشهورة حيث يقع بالقرب من شاطئ كونيالتي ومن حوض اسماك انطاليا و أكوالاند الحديقة المائية التي يمكنك القيام بزيارتهم من بعد انتهاء جولتك داخل المول. يتوفر داخل المول جميع المحلات التجارية وصالات العاب والسينما.لايجب الخلط بينه وبين سوبر ماركت ميغروس التي تكون نفس الاسم المشترك. إذا قررت الذهاب إلى مركز التسوق هذا فتأكد من الذهاب إلى المكان الصحيح الذي يمكن العثور عليه هنا. 

 

مراكز التسوق في انطاليا

 

مارك انطاليا (Mark Antalya) 

يقع مول مارك انطاليا في المدينة القديمة ويعد من ابرز مراكز التسوق في انطاليا حيث يضم عدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم لاجل ذلك يصبح مول مارك مزدحماً بالسياح والسكان لمحليين لذا نوصيك بزيارته خارج الأوقات الأكثر ازدحامًا. أفضل ما يمكنك زيارته من بعد انتهاء جولتك في المول مارك انطاليا هو البلدة القديمة التي تبعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام. 

 

اقرأ ايضاً : اجمل الشلالات في انطاليا

مراكز التسوق في انطاليا

 

مول انطاليا (Mall of Antalya)

مول انطاليا مول واسع جداً ويعد من اكبر مولات انطاليا حيث يقع بالقرب من المطار ويزوره السياح قبل سفرهم من اجل قضاء بعض الوقت فيه. يتوفر داخل المول مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر ويوجد أيضًا قاعة طعام للأستمتاع بوجبة سريعة.لا يوجد الكثير من المناطق المحيطة حول المول جدير بالذكر لذلك نوصي في الغالب بهذا المركز التجاري إذا كنت قريبًا منه أو في طريقك إلى المطار. 

 

مراكز التسوق في انطاليا

 

مول إيراستا (Erasta) 

يقع مول إيراستا بالقرب من مركز التسوق ميغروس ويعد من مراكز التسوق في انطاليا التي تكون أقل ازدحامًا قليلاً مقارنتاً بالمولات الأخرى لذا قد تكون خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في تجنب الأزدحام. يضم المول العديد من المحلات التجارية وصالات العاب وقاعة سينما بلأضافة للمطاعم. 

 

اقرأ ايضاً : الأماكن السياحية في انطاليا

مراكز التسوق في انطاليا

 

بازار البلدة القديمة - كاليسي (Old Town – Kaleiçi)

إذا كنت تبحث عن هدايا تذكارية لإحضارها إلى المنزل اثناء عطلتك في انطاليا فقد تكون بازار البلدة القديمة مكانًا جيدًا لشراء الهداية حيث يعد من مراكز التسوق الشعبية في انطاليا كما انهُ يضم كل شيئ يخطر في البال لأجل ذلك يعد هذا السوق من الأسواق في انطاليا التي يجب عليك زيارته لانه يستحق الزيارة.

 

مراكز التسوق في انطاليا

 

مركز ديبو اوتليت (Deepo Outlet Center)

مركز ديبو اوتليت من أكبر مراكز التسوق في منطقة البحر الأبيض المتوسط في تركيا يحتوي على مئات العلامات التجارية للزوار بأسعار تنافسية. يتميز مركز ديبو أوتليت بالعديد من المزايا مثل يضم قاعة طعام 4000 متر مربعاً وصالة داخلية للأطفال تبلغ 1.600 متر مربعاً. كما يعد مركز ديبو اوتليت واحد من الأماكن الأساسية للتسوق والترفيه في أنطاليا.  

 

 اقرأ ايضاً : منتجع ارض الأساطير في انطاليا

مراكز التسوق في انطاليا

 

مركز شيمال (Shemall Center) 

تأسس مركز شيمال للتسوق عام 2008 ويضم 64 علامة تجارية محلية وعالمية وهو مركز تجاري صغير ببيئة تسوق ممتعة للزوار من العلامات التجارية الشهيرة وقاعة سينما والمقاهي والمطاعم.

 

مراكز التسوق في انطاليا

 

مول نوفا (Nova mall)

مول نوفا من أهم مولات في انطاليا حيث يضم 120 علامة تجارية عالمية ومحلية.مايميز مول نوفا هي صالاته الكبيرة للأطفال والكبار وصالة الطعام التي تصل مساحتها 4000 متر مربع لآسيما عن بيئة التسوق المريحة للزوار. 

 

اقرأ ايضاً : اجمل 6 شواطئ في انطاليا

مراكز التسوق في انطاليا

 

مول أجورا أنطاليا  (Agora Antalya) 

تم افتتاح مول اجورا انطاليا في عام 2017 وهي واحدة من أكبر مراكز التسوق في انطاليا . حيث يتوفر في المول العديد من العلامات التجارية محلية وأجنبية من الملابس إلى الإكسسوارات ومستحضرات التجميل إلى المنسوجات المنزلية ومن الكتب إلى التكنولوجيا .يوجد أيضًا متجر ايكيا المشهور عالميًا ومركز ترفيهي بمساحة 1.000 متر مربعاً وثماني صالات سينما وقاعة بولينغ ذات تصميم فريد تبلغ مساحتها 800 متر مربع. 

 
مراكز التسوق في انطاليا

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2021 جميع الحقوق محفوظة