احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على اسعار ركوب المنطاد في كابادوكيا لعام 2021
أسعار ركوب المنطاد في كابادوكيا

تعرّف على اسعار ركوب المنطاد في كابادوكيا

 

تعد جولة منطاد كابادوكيا من أجمل الجولات في كابدوكيا والتي يفضلها السياح والسكان المحليين من اجل الأستمتاع بجولة في سماء كابدوكيا والتمتع بمعالمها التاريخية وجمال طبيعتها. 

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

أسعار ركوب المنطاد في كابادوكيا 

 

أن اسعار ركوب منطاد في كابادوكيا ما بين 125 يورو إلى 250 يورو. يعتمد ذلك على الموسم ومدة الرحلة حيث يمكن أن تستغرق جولات منطاد كابادوكيا ساعة أو ثلاث ساعات . لا شك أن مايميز السياحة في كابادوكيا هي المناطيد المنتشرة في سماء كابادوكيا والتي تعد من ابرز المعالم السياحية في كابادوكيا حيث أن زوارها يقضون أكثر اللحظات التي لا تنسى في حياتهم بركوب المنطاد.  

 

أسعار ركوب منطاد في كابدوكيا

 

اسعار منطاد كابدوكيا في الشتاء 

 

قد تكون أسعار ركوب منطاد كابدوكيا في الشتاء عمومًا أقل من أسعار الصيف حيث يتراوح سعر ركوب منطاد في كابادوكيا في الشتاء بين 100 يورو و 150 يورو للفرد. يمكنك الأستمتاع بمشاهدة كابادوكيا المغطاة بالثلج الأبيض من السماء. 

 

أسعار ركوب منطاد في كابدوكيا

 

أسعار منطاد كابادوكيا في الصيف

 

بشكل عام يكون أكثر الأوقات ازدحامًا في كابادوكيا هي في فترة الصيف حيث يمكن أن تكون أسعار ركوب منطاد في كابادوكيا بفترة الصيف بين 150 يورو و 250 يورو للفرد. 

 

أسعار ركوب منطاد في كابدوكيا

 

أسعار منطاد كابدوكيا في الأيام العطلات 

 

العطلات سبب آخر للأزدحام في كابادوكيا خاصة بالنسبة لقضاء العطلات الطويلة حيث يقوم السياح الذين يخططون للقدوم إلى كابادوكيا بحجز فنادقهم قبل أشهر. إذا كنت تفكر في القدوم في موسم العطلات إلى كابادوكيا فيجب عليك الحجز مسبقًا. يتسبب عدد السائحين الأكبر في زيادة الأسعار حيث تصل أسعار المنطاد في كابادوكيا بين 150 إلى 250 في الصيف  

 

أسعار ركوب منطاد في كابدوكيا

 

حجز منطاد في كابادوكيا

 

من أجل حجز جولة منطاد في كابدوكيا يمكنك الحجز من خلال التواصل مع كادر شركتنا في فردوس الحياة من اجل ارسال لك عرض سعر ركوب المنطاد كما نوفر لك خدمة النقل الخاصة بك من الفندق إلى نقطة الرحلة نظرًا لأن جولة منطاد كابدوكيا تبدأ مع أول ضوء في النهار عند شروق الشمس فقد يكون من الصعب توفير النقل بدون تنظيم مع شركة سياحية. 

 

أسعار ركوب منطاد في كابدوكيا

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة