احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على اجمل القرى في تركيا التي تسحر الأبصار
اجمل القرى في تركيا

تعرّف على اجمل القرى في تركيا

 

هناك العديد من القرى في تركيا تشتهر ببيئاتها الهادئة وجمالها الأخاذ حيث يوجد قرى في تركيا تسحر الأبصار التي تتميز بمساحتها الخضراء الممتزجة مع هدوئ الحياة وبصفاء هوائها وبلأطعمة الصحية القروية .أن القرى في تركيا تعتبر من قرى الأحلام التي يحلم بها كل مسافر يريد العيش في أحضان الطبيعة والينابيع العذبة بعيداً عن ضجيج المدن لأجل ذلك لقد قمنا بترتيب قائمة بأجمل 10 قرى في تركيا للمسافر الذي يبحث عن الهدوئ بعيداً عن صخب المدن.
 

سيارة مع سائق في تركيا

 

اجمل القرى في تركيا

 

سيرينس Sirince 

 

سيرينس هي قرية جميلة للغاية على بحر إيجة تتميز بمنازلها الحجرية وطعامها القروي الذيذ وبأطلالتها الساحرة وازقتها الضيقة المزينة بأزهار جميلة تجعل هذه القرية من اجمل قرى تركيا و مكانًا خاصًا جدًا لعشاق الطبيعة . توفر قرية سيرينس الخلابة أجواء جميلة وهادئة للاسترخاء وقضاء اجمل الأوقات.

 

اقرأ ايضاً : السياحة في تركيا

القرى في تركيا

 

كويجاك Kuyucak  

 

تخيل قرية يسكنها 250 نسمة فقط تقع عند سفح جبل طوروس على بعد حوالي 50 كم من إسبرطة. كويجاك هي قرية خيالية مليئة بحقول الخزامى التي لا نهاية لها مزينة بالورود الأرجوانية تتمتع بمناظر خلابة. رائحة حقول الخزامى في كويوجاك لا مثيل لها من قبل حيث ألوان الزهور ورائحة حدائق اللافندر التي سوف تملأك بالدهشة. 

 

القرى في تركيا

 

دوانبي Doğanbey 

 

قرية دوانبي التي تقع داخل حدود سوك وهي منطقة ذات أراضي مثمرة في منطقة بحر إيجة وتتميز ببيئتها الهادئة والجميلة وبمساحتها الخضراء الجميلة حيث يسكنها العديد من المشاهير الذين يفضلون العيش في بيئة هادئة . 

 

 اقرأ ايضاً : اجمل الشلالات في تركيا

القرى في تركيا

 

بيرجي Birgi 

 

تقع قرية بيرجي على منحدرات بوزداغ في إزمير وتعد من قرى تركيا الجميلة بمساحتها الخضراء الساحرة ومنازلها الحجرية الجميلة وأشجارها المعمرة التي يبلغ عمرها قرونًا و 3000 عام من التاريخ. تعد القرية أيضًا مكان مميز للأشخاص الذين يرغبون في تناول وجبة الإفطار في القرية واستنشاق الهواء النقي وقضاء بها بضعة أيام .  

 

القرى في تركيا

 

أوتشاز Ucagiz 

 

تقع بالقرب من منطقة دمرة في مقاطعة أنطاليا في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، قرية اوتشاز هي قرية ساحلية ساحرة ستسحرك بإطلالتها الرائعة وأجوائها الأصيلة. إنها واحدة من أجمل الوجهات وأكثرها هدوءًا في العالم حيث لم يتم استكشافها بالكامل بعد. 

 

اقرأ ايضاً : اجمل المدن في الشمال التركي

القرى في تركيا

 

يوروك Yoruk 

 

تعتبرقرية يوروك إحدى القرى الخاضعة للحماية في تركيا وهي قرية جميلة تتميز بأطلالتها الساحرة وينابيعها وبمساحتها الخضراء  وتعد المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع اشهى المأكولات القروية الشهيرة وأجواء الاسترخاء الجميلة. تقع في منطقة البحر الأسود على بعد 12 كم شرق محافظة كارابوك. 

 

القرى في تركيا

 

سافاشان Savaşan  
 

تعد قرية سافاشان إحدى أكثر الأماكن شهرة في منطقة جنوب شرق الأناضول مايميز هذه القرية عن باقي القرى التركية هي انها قرية نصف غارقة بسبب ارتفاع مياه سد الفرات مما أدى لفيضان المياه واغراق هذه القرية ولكن مايميز هذه القرية هي مأذنة المسجد الغارقة تحت الماء تقريبًا ومنازلها التاريخية ذات الهندسة المعمارية المختلفة. 

 

القرى في تركيا

 

مارال Maral 

 

قرية جورجية قديمة في منطقة بورتشاك بمقاطعة ارتفين تشتهر قرية مارال بطبيعتها الرائعة مع النباتات والحيوانات الأليفة وتعد من القرى في تركيا  التي لها شعبية كبير لدى السكان المحليين والسياح .  

 

اقرأ ايضاً : اجمل المناطق السياحية في تركيا

القرى في تركيا

 

اضا تيبيه Adatepe 

 

إذا كنت تبحث عن أجواء هادئة ودافئة مع الطبيعة والتاريخ فإن اضا تيبيه تناسبك حيث تعتبر من القرى الجميلة في تركيا الجميلة والفريدة من نوعها ومكانًا متميزًا بجمالها ورؤيتها. 

 

القرى في تركيا

 

مصطفى باشا Mustafapasa 

 

تُعرف قرية مصطفى باشا في العصور القديمة باسم سيناسوس وهي واحدة من أجمل القرى في تركيا التي سوف تزورها .تتميز القرية ببنيانها التاريخي بمنازلها وكنائسها الجميلة المنحوتة في الحجر التي تعود لعصور مختلف. تقع قرية مصطفى باشا على بعد 6 كم من كابادوكيا. 

 
القرى في تركيا

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة