احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
احصل على سيارة مع سائق في طرابزون بأسعار مميزة 2021
سيارة مع سائق في طرابزون

سيارة مع سائق في طرابزون

 

ان مايميز السياحة في طرابزون هي مساحتها الخضراء وجمال بحيراتها ووديانها ولكن من اجل استكشاف هذه الأماكن قد يحتاج الأمر إلى استأجار سيارة مع سائق في طرابزون حيث يتم توفيرها للمسافر العربي من اجل قضاء عطلة مميزة بصحبة العائلة . كما أن شركة فردوس الحياة من اولى اهتمامها هي توفير للمسافر العربي افضل الجولات السياحية في طرابزون بأفخم السيارات الخاصة مع سائق خبير في الأماكن السياحية في طرابزون بأفضل الأسعار. 

 

سيارة مع سائق في طرابزون

 

مزايا خدماتنا في سيارة مع سائق في طرابزون  

 

أن من الأمور التي تكون هي محض اهتمام شركة فردوس الحياة هي توفير الراحة التامة للعملاء وتوفير لهم كافة احتياجاتهم في طرابزون من ضمن الأمور : 

سائقيين محترمين وخبرة في الأماكن السياحية في طرابزون  

سيارات سوبر vip بكامل جهزيتها  

مدة الجولات اليومية 10 ساعات  

الراحة التامة للعملاء اثناء جولتهم في طرابزون 

توفير مقعد مخصصة للأطفال  

الحرص على دقة المواعيد مع العملاء  

خدمة استقبال استقبال والتوصيل للمطار وبالعكس 

 

اقرأ ايضاً : السياحة في تركيا

سيارة مع سائق في طرابزون

 

أنواع السيارات مع سائق في طرابزون 

 

شركة فردوس الحياة تضع في خدمتكم جميع أنواع السيارات بجهزيتها التامة التي تحتاجونها اثناء قيامكم سياحة في طرابزون . 

مارسيدس فيتو 

تعد سيارة مارسيدس الأشهر والأكثر طلباً في الشمال التركي حيث يتم توفيرها لجميع المسافرين .أن السيارة مارسيدس الفيتو تتسع عدد اشخاص لحتى 7 اشخاص بلأضافة لأتساع 7 حقائب وتكون بكامل جهزيتها لتوفير الراحة التامة للمسافر. 
 

سيارة مع سائق في طرابزون

 

مارسيدس سبرنتر 

سيارة مارسيدس سبرنتر هي التي تكون الحجم الأكبر من مارسيدس فيتو حيث يتم توفيرها للمسافرين الذين يتجاوز عددهم 8 اشخاص وتكون السيارة بكامل جهزيتها بالنسبة للتكييف والأنترنت والشاشة من اجل توفير الراحة التامة للعملاء كما أن سيارة مارسيدس سبرنتر تتسع كحد اقصى 15 شخص بلأضافة لأتساعها اكثر من تسعة حقائب . 

 

سيارة مع سائق في طرابزون

 

باص سياحي 35 شخص في طرابزون 

باص سياحي خاص مع سائق في طرابزون يتم توفير للعائلات التي يتجواز عددهم 23 شخص حيث يتم طلب عليه  بحال اذا كان اكثر من عائلة مسافرة لطرابزون ويريدون باص من اجل استوعاب العدد من اجل ان تكون الكلفة الأقل عليهم من أن يتم الطلب لكل عائلة سيارة خاصة بها فلأجل ذلك يتم طلب باص سياحي كبير يتسع عدد الأقارب بالكامل . 

 

سيارة مع سائق في طرابزون  

مرشد سياحي في طرابزون 

 

أن من الأمور التي يجب اخذها بعين الأعتبار ان السائقين المتواجدين لدى شركتنا في طرابزون لايتكلمون العربية  حيث أن السائقين في الشمال التركي قليل جداً الذين يتكلمون العربية مما يجعل بعض المسافرين العرب يحتاجون مرشد سياحي في طرابزون اثناء جولتهم في المدينة.  

 مع العلم في إسطنبول عكس طرابزون حيث يتم توفير للمسافر سيارة مع سائق في إسطنبول يتكلم العربية تركي الأصل وخبير في الأماكن السياحية في إسطنبول حيث لايحتاج المسافر لمرشد سياحي اثناء جولته. 

 

اقرأ ايضاً : من ريزا إلى طرابزون اماكن عليك اكتشافها

سيارة مع سائق في طرابزون

 

أسعار المرشد السياحي في طرابزون 

 

بحال تم طلب سيارة مع سائق في طرابزون ويكون من ضمنها مرشد سياحي في طرابزن حيث يتم إضافة سعر المرشد على سعر سيارة مع سائق في طرابزون أو خارج طرابزون حيث تصل تكلفة المرشد السياحي داخل مدينة طرابزون 35 دولار أما في خارج طرابزون 60 دولار يومياً على كل جولة يتم القيام بها. 

 

سيارة مع سائق في طرابزون

 

مزايا سيارة مع سائق في طرابزون 

 

يوجد بعض الأمور التي قد يتجاهلها البعض عن مزايا سيارة مع سائق في طرابزون حيث يمكن لأي مسافر استئجار سيارة بدون سائق في طرابزون ويتجول فيها ولكن المسافر لايعلم بصعوبة الطرقات والعوائق التي قد يمر بها اثناء قيادته للسيارة والأحوال الجولة المتقلبة التي سوف تعيق قيادته . 

 لأجل ذلك أن من ضمن مزايا استئجار سيارة مع سائق في طرابزون هي ان السائق يكون على دراية وخبرة في قيادة في الطرقات الوعرة وبلأحوال الجوية الضبابية الماطرة ممايساعد ذلك لكسب الوقت وعدم اهداره وبألتالي الراحة التامة اثناء الجولة. 

 

اقرأ ايضاً : افضل 5 فنادق في طرابزون

سيارة مع سائق في طرابزون  

نصائح لحجز سيارة مع سائق في طرابزون 

 

من اولويات اهتمام شركة فردوس الحياة هي السعى لتقديم افضل الخدمات للمسافريين والدقة بالمواعيد لأجل ذلك من اجل حجز سيارة مع سائق في طرابزون يجب التواصل قبل بيوم وارسال بعض المعلومات من اجل تثبيت الحجز حيث أن قسم الحجوازات لدى شركتنا سوف يزودكم بالمعلومات المطلوبة للحجز السيارة مع السائق ويتم ارسالها بالوقت واليوم المحدد للفندق. 

 

سيارة مع سائق في طرابزون  

أسعار سيارة مع سائق في طرابزون 

 

أن من الأمور التي يتم الأستفسار عنها من الأخوة العرب هي أسعار سيارة مع سائق في طرابزون توفر لكم شركة فردوس الحياة افضل الأسعار الجولات السياحية الخاصة في طرابزون حيث يتم احتساب جولة طرابزون 100 دولار وتكلفة الجولات التي تكون خارج طربزون 125 دولار طبعاً الأسعار تكون شاملة مصاريف السيارة بالكامل مع مصاريف الطراقات. 

 

اقرأ ايضاً : تعرّف على المدن الشمال التركي

سيارة مع سائق في طربزون  

تعرّف على اجمل الرحلات في الشمال التركي 

 

جولة طرابزون  

حيث تبدأ الرحلة صباحا ويتم زيارة اولاً قصر اتاتورك ومن ثم زيارة ايا صوفيا التاريخية ومن التوجه إلى المطل البوزتبيه و بحيرةسيراغول وبلأخير سوق شعبي ومول الفورم وتوصيل للفندق في نهاية جولتنا . اقرأ المزيد

 

سيارة مع سائق في طرابزون

 

جولة ايدر 

طبعاً تبدأ جولتنا صباحاً والتوجه أولا إلى شلالات اسكيت اوغلو ومن ثم إلى قلعة ريزا الاثرية و الجسور العثمانية وزيارة وادي الرياح وبعدها زيارة شلال زيل العرائس وفي النهاية زيارة البساط الأخضر والتوصيل للفندق  اقرأ المزيد

 

سيارة مع سائق في طرابزون  

جولة اوزنجول 

تبدأ جولتنا صباحاً يتم اسطحابكم من الفندق والتوجه لقرية اوزنجول وزيارة بحيرة اوزنجول الشهيرة ومن ثم زيارة معرض السكاكين ومزارع الشاي وجسر الخشبي وزيارة شلال اتاكوي وبلأخير زيارة تراس اوزنجول في نهاية جولتنا يتم توصيلكم للفندق . اقرأ المزيد

 

سيارة مع سائق في طرابزون 

جولة دير سوميلا 

يتم ارسال السيارة صباحاً للفندق وزيارة وادي التن ديره ومن ثم زيارة شلال الجبل الأسود والتوجه بعدها لزيارة دير سوميلا و 

زيارة جبل زيكانا ومن النهاية زيارة قرية همسي كوي  

 

سيارة مع سائق في طرابزون  

جولة حيدر نبي  

ايضاً تبدأ جولتنا في حيدر نبي بأصطحابكم من الفندق والتوجه صباحاً إلى زيارة دوزكوي ومن ثم زيارة مغارة تشال والتوجه بعدها إلى بحيرة السمك وزيارة مرتفعات حيدر نبي وفي نهاية جولتنا زيارة السوق الشعبي في حيدر نبي .اقرأ المزيد

 

سيارة مع سائق في طرابزون  

جولة كياباتشي 

تبدأ الجولة صباحا ويتم التوجه إلى زيارة مرتفعات كياباتشي وزيارة مرتفعات حج كالي بابا وفي نهاية جولتنا يتم توصيلكم للفندق 

 

سيارة مع سائق في طرابزون 

سلطان مراد 

التوجه صباحاً لزيارة سلطان مراد ومن ثم زيارة مرتفعات سلطان مراد .اقرأ المزيد

 

سيارة مع سائق في طرابزون  

جولة اكيزدرا  

تبدأ الجولة بأرسال السيارة للفندق والتوجه صباحاً لزيارة  قرية اكيزدرا و منتجع ريدوس 

 

سيارة مع سائق في طرابزون  

جولة قلعة زيل  

التوجه صباحاً لزيارة قلعة ريزا و زيارة شلالات بالوفيت 

 

سيارة مع سائق في طرابزون 

جولة في اوردو  

التعرّف على السياحة في اوردو وعلى ابرز الاماكن السياحية فيها وتبدأ جولتنا بزيارة قلعة غيرسوان وتل فريك اوردو وزيارة مطل البوزتبيه والتوجه لزيارة سوق شعبي ومول نوفادا و  

زيارة مصنع الشوكولاته اقرأ المزيد

 

سيارة مع سائق في طرابزون 

جولة ارتفين 

تبدأ جولتنا من الصباح الباكر والتوجه إلى جنة الله على الأرض وهي قرية ارتفين حيث تتميز بمساحتها الخضراء وبأنهارها وتضاريسها الجميلة اقرأ المزيد

 

سيارة مع سائق في طرابزون

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي خبير في الأماكن السياحية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2021 جميع الحقوق محفوظة